خالد صلاح

شاهد.. مقدمة نارية للإعلامى جورج قرداحى ببرنامج "اسم من مصر"

الأربعاء، 29 مايو 2019 10:34 م
شاهد.. مقدمة نارية للإعلامى جورج قرداحى ببرنامج "اسم من مصر" الإعلامى الكبير جورج قرداحى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى الكبير جورج قرداحى، إن الذى يحدث فى مصر الآن شئ غير اعتيادى، وغير متوقع، وغير مسبوق أيضاً، وتابع: "مصر كل يوم تتغير والحمد الله نحو الأفضل"، مشيداً بما يحدث من نمو وتقدم نابع من إرادة حقيقة ونظافة توافقت مع وجود عقل ورؤية تخطط وفق حث بالمسئولية تجاه الوطن.

وأشار الإعلامى الكبير، خلال تقديمه برنامج "أسم من مصر"، المذاع عبر قنوات، "on e"، و"cbc"، و"dmc"، و"الحياة"، أنه كتب عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الأجتماعى، أنه عندما يلتقى العقل مع الرؤية، والتخطيط والحث بالمسئولية ونظافة الكف والإخلاص فى العمل ينهض الوطن وينطلق الوطن التطور والنمو والازدهار، مشدداً على أن مصر اليوم بين الدول نموذج للإرادة الفعلية فى التغير والتحدى والنجاح.

 

وفازت الحاجة سعيدة سلمان من أهالى منطقة أبوصويرة برأس صدر بمحافظة سيناء بجائزة البرنامج والتى تقدر بـ"100 ألف" جنيه، بعدما تمكنت من التعرف على بطل حلقة أمس وهو محمود عبد العزيز.

 

وذهب "قرداحى"، إلى منزلها وسلمها الجائزة وتناول معها طرف الحديث وتعرف على خططها المستقبلية بعد تسلمها الجائزة فردت قائلة: "معى 3 بنات كبار سأعمل على تجهيزهم وسأفتح محل صغير لبيع الحلوى للأطفال".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة