خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

توابع صدمة إيقاف جهاد جريشة بقرار من كاف.. اتحاد الكرة يتقدم بالتماس للاتحاد الأفريقى ضد العقوبة.. الوداد يطالب اتحاد الكرة بالتدخل والتحقيق.. والحكم يستعين بالجبلاية لإنهاء الأزمة والمشاركة فى كأس الأمم

الأربعاء، 29 مايو 2019 02:20 م
توابع صدمة إيقاف جهاد جريشة بقرار من كاف.. اتحاد الكرة يتقدم بالتماس للاتحاد الأفريقى ضد العقوبة.. الوداد يطالب اتحاد الكرة بالتدخل والتحقيق.. والحكم يستعين بالجبلاية لإنهاء الأزمة والمشاركة فى كأس الأمم جهاد جريشه وهانى أبو ريدة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرار صادم للكرة والرياضة المصرية، بعد إيقاف الحكم الدولى جهاد جريشة لمدة 6 أشهر من قبل الاتحاد الأفريقى، حيث أصدر بيانا أعلن فيه قرار لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى بإيقاف الحكم المصرى لمدة 6 أشهر بحجة الأداء الضعيف فى إدارته لمباراة الترجى والوداد فى ذهاب نهائى دورى الأبطال الأفريقى الذى انتهى بالتعادل 1/1.

الوداد يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق مع جريشة

تلقى اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة خطابًا من نادى الوداد المغربى يطلب فيه الأخير خضوع الحكم الدولى المصرى جهاد جريشة حكم مباراة الوداد والترجى التونسى فى ذهاب نهائى أبطال أفريقيا للتحقيقات من قبل الجبلاية، للتأكد من الاتهامات التى وجهها النادى ضده للاتحاد الأفريقى.

وأكد نادى الوداد المغربى أن جهاد جريشة ارتكب أخطاء فادحة فى حق النادى أبرزها عدم احتسابه ركلة جزاء، بالإضافة إلى حرمانهم من هدف حقيقى فى المباراة التى أقيمت بالملاعب المغربية.

وطالب النادى من اتحاد الكرة المصرى الوقوف بجانب الحق والتأكد بعد التأكد من صحة الإدعاءات التى شهدتها المباراة.

ياتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" عن عقوبات طالت الحكم المصرى جهاد جريشة بسبب المباراة نفسها، وهى إيقافه عن التحكيم لمدة 6 أشهر كاملة فى سابقة هى الأولى من نوعها التى يتم الإعلان فيها عن قرارات عقابية ضد الحكام.

الجبلاية يتقدم بالتماس للكاف

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، التقدم بالتماس للاتحاد الأفريقى لكرة القدم لرفع الإيقاف الذى تم توقيعه لمدة ستة أشهر على الحكم الدولى المصرى جهاد جريشة بعد إدارته لذهاب الدور النهائى لأبطال الدورى الأفريقى، حيث أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام، أن الاتحاد المصرى قرر اتخاذ هذه الخطوة ثقة فى موقف حكمه الدولى المشهود له بالكفاءة ليس على المستويين المحلى والإقليمى فقط، لكن على المستوى الدولى أيضا، حيث شارك جريشة فى إدارة أكثر من بطولة عالمية توجها بكأس العالم الأخيرة.

وأضاف رئيس لجنة الحكام المصرية أن الاتحاد المصرى لكرة القدم على ثقة بأن الاتحاد الأفريقى ولجنة حكامه سينظرون بعين الاعتبار للالتماس المقدم من جانبنا، لاسيما أنه يعتمد على أسس موضوعية فى مطالبتنا بإلغاء هذا القرار، وأن هذه الأسس تؤكد أن جهاد جريشة أدار المباراة بكفاءة وشجاعة ونزاهة، ولم تكن هناك أخطاء من جانبه تستحق أن توقع عليه مثل هذه العقوبة.

جريشة يلجأ لاتحاد الكرة

لجأ جهاد جريشة الحكم الدولى إلى اتحاد الكرة للتدخل فى أزمة إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، لإنهاء أزمة إيقافه والمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية 2019 التى ستستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بطوله الامم الافريقيه بمصر.. ستكون افضل بعدم وجود جهاد جريشه.. حكم الازمات

🎃👁️

عدد الردود 0

بواسطة:

9

لمسة يد

هو تقريباً كابتن جريشة عنده حساسية من اللون الأبيض ربنا بيسترها مع الواحد الف مرة بس يعتبر علشهالعقاب بيكون كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة