أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. لماذا يحتسى بحارة روس النبيذ أثناء العمل داخل الغواصات النووية؟

الثلاثاء، 28 مايو 2019 01:30 م
فيديو.. لماذا يحتسى بحارة روس النبيذ أثناء العمل داخل الغواصات النووية؟ جانب من الفيلم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الجزء الثانى من فيلم "فرقة الوحوش"، والذى يدور حول غواصات أسطول الشمال الروسى، والذى بثتة قناة "روسيا اليوم"، عن حياة البحارة الروس الذين يقضون أشهر عدة تحت سطح الماء والمعارك القديمة الذى خاضها هذا الأسطول.

كما تناول الجزء الثانى حياة بحارة الغواصات تحت الماء والذين كشفوا عن بعض التفاصيل عن تشكيلة البدلات المتنوعة لديهم وشرحوا سبب الأهمية الخاصة للعاملين على السونار على متن غواصات "شوكا ب"، كما كشفوا سبب ضرورة شرب النبيذ على الغواصات النووية.

 

وسلط الفيلم الضوء على "هيدروپريبور"، أكبر مكتب لتصميم الطوربيدات في روسيا، وكشف ميزات طوربيدات عيار 650 مم التي تجهز بها هذه الغواصات، والتي أجبرت الأساطيل الغربية على تغيير تشكيلاتها من السفن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

هل كان وجود مثل هذه الغواصة عندنا كان سيبيح احتساء النبيذ ؟

ربما كان الجواب نعم على مستوى الحكومة او الدولة لكنى اسال على مستوى المجتمع المصرة المعروف بتدينه وإيمانه والذى سحق فى 73 الدولة الصهيونية المدعومة من الدولة الغربية - لتقارب الفكر والعقيدة وشيوع الماسونية الوثنية التى لازال يزعجها صوت التوحيد - بما حارب جنودنا البواسل وهم صيام  مرددين الله أكبر الذى اتخذوه شعارا لهم . فهل كان ممكن ان يردد هذا الشعار جندى مخمور ؟ أرجو مراجعة مانشيت الخبر ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة