ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمول شهير بالمنصورة (صور)

الثلاثاء، 28 مايو 2019 11:59 ص
ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمول شهير بالمنصورة (صور) جانب من اللحوم
الدقهلية شريف الديب _ سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور عبد المنعم المنجى مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية، عن ضبط 379.5 كيلو جرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، بمول شهير بالمنصورة، وتم تحرير المحضر اللازم، والتوصية بإعدام المضبوطات بعد صدور إذن النيابة.
 
جاء ذلك، أثناء قيام لجنة من الطب البيطرى مكونة من الدكتورة حنان السعيد، و الدكتور خالد عنبر  بإدارة المجازر بالمديرية، بالتنسيق مع مباحث التموين، لعمل حملة مفاجئة على أحد المولات الشهيرة بالمنصورة، وتبين قيامه بإستيراد لحوم مجمدة، ويقوم بتفكيكها كنوع من الغش لبيعها على أنها لحوم مبردة أو طازجة.
 
وأشارت المديرية، إلى استمرار الحملة، لضبط أى شخص تسول له نفسه بالتلاعب بصحة المواطنين.
 
IMG-20190528-WA0004
جانب من اللحوم
 
أعلن الدكتور عبد المنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية عن ضبط 379.5 كيلو جرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بمول شهير بالمنصورة، وتم تحرير المحضر اللازم، والتوصية بإعدام المضبوطات بعد صدور إذن النيابة.
جاء ذلك أثناء قيام لجنة من الطب البيطري مكونة من الدكتورة حنان السعيد، و الدكتور خالد عنبر  بإدارة المجازر بالمديرية بالتنسيق مع مباحث التموين لعمل حملة مفاجئة على أحد المولات الشهيرة بالمنصورة، وتبين قيامه باستيراد لحوم مجمدة، ويقوم بتفكيكها كنوع من الغش لبيعها على أنها لحوم مبردة أو طازجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة