أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. كاف يقرر إيقاف جهاد جريشة 6 أشهر

الثلاثاء، 28 مايو 2019 06:44 م
رسميا.. كاف يقرر إيقاف جهاد جريشة 6 أشهر جهاد جريشة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إيقاف الحكم المصرى جهاد جريشة 6 شهور، بحجة الأداء الضعيف فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي.

وأدار جريشة مباراة الذهاب بين الوداد وضيفه الترجى التونسى حامل اللقب، والتى انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب "مولاى الأمير عبد الله". 

وأصدر الاتحاد الأفريقى "كاف" بياناً أعلن فيه قرار لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى بإيقاف الحكم المصرى لمدة 6 أشهر بحجة الأداء الضعيف.

وشهدت مواجهة الذهاب بين الوداد المغربى والترجى التونسى العديد من الحالات التحكيمية المهمة، مما دفع جريشة إلى مراجعة تقنية الفيديو بنفسه فى أكثر من مناسبة. 

 

وكان جريشة اتخذ قراراً بإلغاء هدف فى نهاية الشوط الأول للوداد، كما أعلن عدم وجود لمسة يد على خليل شمام لاعب الترجى فى منطقة جزاء فريقه بالشوط الثانى، مشيرا إلى عدم أحقية الوداد بركلة جزاء، كما أشهر جريشة بطاقتين صفراويين فى وجه إبراهيم النقاش لاعب الوداد بالدقيقة 49، ووجه بطاقة صفراء فى الدقيقة 83 لـ بن شريفية حارس الترجى بداعى إهدار الوقت مما أثار حفيظة لاعبى الفريق التونسي.

وكان فريق الوداد المغربى قد احتج رسمياً على الحكم المصرى جهاد جريشة بسبب أدائه التحكيمى فى مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا امام الترجى التونسى. 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الترجى والوداد ستقام يوم الجمعة المقبل، تحت قيادة تحكيمية للجامبى باكارى جاساما على الملعب الاولمبى بـ"رادس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قرار محترم ... المفروض شطبه

🤯

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة