أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يسعى لتكريس عقدة النهائيات ضد تشيلسي.. فيديو

الثلاثاء، 28 مايو 2019 08:00 م
أرسنال يسعى لتكريس عقدة النهائيات ضد تشيلسي.. فيديو تشيلسي ضد أرسنال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي لمواصلة تفوقه أمام تشيلسي في المباريات النهائية التي تجمع بين الفريقين، عندما يلتقى الفريقان في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان، في نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وتأهل أرسنال للمباراة النهائية بمسابقة الدوري الأوروبي بالفوز على فالنسيا الإسباني، بنتيجة 7 ـ 3 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما صعد تشيلسي للدور ذاته على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4 ـ3 بركلات الترجيح عقب التعادل 1 ـ1 في المباراتين.

وتفوق أرسنال على تشيلسي في آخر 3 مباريات نهائية جمعت بين الفريقين بمختلف المسابقات الإنجليزية، حيث توج أرسنال بلقب "الدرع الخيرية" في أغسطس 2015 عندما تفوق على "البلوز" بهدف دون مقابل سجله تشامبرلين لاعب ليفربول الحالي.

وتوج فريق أرسنال بطلاً لكأس الاتحاد الانجليزى عام 2017، للمرة الـ 13 في تاريخه، بعد فوزه على تشيلسى بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التى جمعتهما بملعب "ويمبلى" بالعاصمة الانجليزية "لندن".

وواصل أرسنال تفوقه أمام تشيلسي وتوج بلقب "الدرع الخيرية" في العام ذاته، بعد فوزه بنتيجة 4 – 1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة