محمد الننى يبحث عن المجد الأوروبي مع أرسنال

الثلاثاء، 28 مايو 2019 10:33 ص
محمد الننى يبحث عن المجد الأوروبي مع أرسنال محمد الننى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال لتحقيق لقب جديد يضاف إلى سلسلة الالقاب التي حققها طوال مسيرته الاحترافية في أوروبا.

ويتطلع محمد الننى لتحقيق أول لقب قاري في مسيرته الاحترافية عندما يلتقى أرسنال مع تشيلسي في التاسعة مساء الاربعاء بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان، في نهائي الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

ويعد محمد الننى أكثر اللاعبين المصريين حصداً للبطولات فى أوروبا، بعدما توج مع أرسنال الذى انضم لصفوفه قادماً من بازل السويسرى مقابل 7.4 مليون جنيه إسترلينى، ببطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى والدرع الخيرية.

يأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه محمد الننى على بطولة الدورى السويسرى "4 مرات" مع ناديه السابق بازل، ويأمل نجم منتخب مصر فى تعزيز رقمه القياسى بالحصول على بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" للمرة الأولى فى مسيرته الكروية.

وتأهل أرسنال للمباراة النهائية بمسابقة الدوري الاوروبي بالفوز على فالنسيا الإسباني، بنتيجة 7 ـ 3 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما صعد تشيلسي للدور ذاته على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4 ـ3 بركلات الترجيح عقب التعادل 1 ـ1 في المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة