خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كلوب ردا على جوارديولا: لم يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا منذ فترة طويلة

الثلاثاء، 28 مايو 2019 01:12 م
كلوب ردا على جوارديولا: لم يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا منذ فترة طويلة كلوب وجوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى على بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والذى قال فى وقت سابق أن الدوري الإنجليزي أهم من دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا وهى المرة الثانية على التوالى التى يتأهل فيها الريدز لنهائي كبرى بطولات الأندية فى القارة العجوز، بعد الخسارة الموسم الماضى من ريال مدريد 3-1.

وتعليقا على تصريحات بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي مؤخرا، قال كلوب فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "بيب كان عليه أن يقول أن الفوز بالدوري أهم من الفوز بدوري الأبطال لأنه لم يصل للنهائي منذ فترة".

ويرجع ظهور جوارديولا الأخير في نهائي دوري أبطال أوروبا إلى 2011 عندما توج باللقب مع برشلونة ولم يتأهل لتلك المباراة سواء مع بايرن ميونخ أو مانشستر سيتي فيما بعد.

وأضاف كلوب عن جوارديولا: "انه مدرب عظيم يستحق كل الثناء، نحن حاولنا الفوز بالبريميرليج والسيتي كانوا الفريق الأفضل، لكننا هنا نتحدث عن بطولة اخرى نحن نتواجد بها".

وواصل كلوب تصريحاته قائلا "أنا لا أحب المقارنة بين الفرق التي دربتها، أحبهم جميعا كلهم أعطوا كل ما لديهم ولكنني لم أصل من قبل لنهائي بفريق أفضل من هذا وهذا حقيقي".

كما أكد كلوب على جاهزية جميع اللاعبين باستثناء نابي كيتا لنهائى دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام، وأوضح قائلا: "نحن متحمسون جداً لحصولنا على هذه الفرصة مرة أخرى، هذه المرة لدينا خبرة أكثر ولكن الامر متعلق بكيفية التعامل مع الامور التي اوصلتك للنهائي".

أضاف كلوب " نابي يتطور بشكل جيد لكن لا فرصة له للمشاركة، اما فيرمينو فقد تدرب معنا ثم اخرجناه ولكنه سيتدرب معنا غداً وانا متأكد بأنه سيكون على مايرام".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة