أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. هل يرحل محمود كهربا عن الزمالك؟

الثلاثاء، 28 مايو 2019 03:00 م
س و ج.. هل يرحل محمود كهربا عن الزمالك؟ محمود كهربا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء قوية داخل نادى الزمالك فى الوقت الحالى عن اقتراب رحيل محمود كهربا صانع ألعاب الفريق من الرحيل عن النادى الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد حصول فريقه على الكونفدرالية الأفريقية.

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد وعد اللاعب فى أكثر من مناسبة على الموافقة على رحيله حال وصول عرض مادى يليق بإمكانيات اللاعب والنادى.

 

س : هل يوافق

 الزمالك على رحيل كهربا؟

ج : أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أن الإدارة لن تقف أمام رغبة محمود كهربا فى الرحيل عن النادى على سبيل الإعارة فى الموسم المقبل.

 

س : ما شروط الزمالك للموافقة على رحيل كهربا ؟

اشترط مسئولو الزمالك تقديم عرض مالى قوى يليق بإمكانيات النادى واللاعب الفنية من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، خاصة أنه من المتوقع حصول النادى على أكثر من 100 مليون جنيه نظير رحيل المهاجم الدولى. 

 

س : لماذا يصر كهربا على الرحيل ؟

ج : يسعى محمود كهربا للرحيل عن الزمالك، لرغبته فى تأمين مستقبله بالشكل الجيد، خاصة أن عمره مازال صغيرا حيث لم يتعدى الـ26 من عمره.

 

س : ما الدورى الذى يرغب كهربا فى المشاركة به ؟

ج : يرغب محمود كهربا فى العودة من جديد للدورى السعودى الذى شهد تألقه عندما كان لاعبا باتحاد جدة السعودى فى الموسم الماضى، ويأمل كهربا فى موافقة مسئولى الزمالك، خاصة أنه أوفى بوعده فى حصول الفريق الأبيض على الكونفدرالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة