"فى المواجهة".. ليلى عز العرب تكشف أدوارها مع كبار النجوم لـ ريهام السهلى

الإثنين، 27 مايو 2019 04:47 م
"فى المواجهة".. ليلى عز العرب تكشف أدوارها مع كبار النجوم لـ ريهام السهلى برنامج المواجهه
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف مساء اليوم الإعلامية ريهام السهلي فى برنامج "المواجهة" المذاع على قناة إكسترا نيوز الفنانة القديرة ليلى عز العرب للحديث عن كواليس حبها للتمثيل منذ الطفولة، ومحاولة أن تسير على درب الفنانة والطفلة المعجزة فيروز ثم فى مرحلة الشباب عشقها لسندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني ثم ملكة الاستعراض والفوازير الفنانة نيللى فى مرحلة النضوج الفنى.

 

وستحكى الفنانة ليلى عز العرب عن ذكرياتها مع جدها الراحل الشيخ أبو العلا محمد مكتشف كوكب الشرق "أم كلثوم" من خلال أحاديث الأسرة عنه، وإلى أى مدى تأثرت بنشأتها فى عائلة فنية على اعتبار أن والدها كان مدير تصوير سينمائي، وكيف غيرت مسارها من احتراف الفن والتمثيل إلى العمل فى المجال المصرفى، وحققت نجاحا فيه بالوصول إلى أعلى المناصب لكنها أصرت على عدم التنازل عن حلم العمر وهو التمثيل.

 

كما ستكشف الفنانة ليلى عز العرب خلال اللقاء أسرار بعض أدوارها خاصة فى فيلم "ألف مبروك" مع النجم أحمد حلمى، وشخصية "سامنتا الأمريكية" في مسلسل " الكبير أوي" مع النجم أحمد مكى، إلى جانب مشاركتها مع النجمة يسرا فى مسلسل. 

 

يذكر أن برنامج المواجهة يرأس تحريره الزميل والكاتب الصحفى عبد اللطيف حامد، ويذاع يوميا الساعة الـ 8 مساءا، والإعادة الساعة 11 مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة