أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد ليفربول.. هاري كين يقترب من المشاركة فى نهائي الابطال

الإثنين، 27 مايو 2019 12:22 م
توتنهام ضد ليفربول.. هاري كين يقترب من المشاركة فى نهائي الابطال هارى كين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، خبراً سعيداً قبل مواجهة مواطنه ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر السبت المقبل بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى نهائى دوري ابطال اوروبا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن هاري كين قائد توتنهام اقترب من المشاركة فى مباراة ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل فى التاسع من أبريل الماضى.

وأضافت الصحيفة أن هارى كين ينتظر أن يتواجد ضمن بعثة توتنهام المغادرة إلى إسبانيا لمواجهة ليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا، فى الوقت الذي سيخضع فيه اللاعب لمزيد من الاختبارات الطبية قبل اتخاذ القرار النهائي بإشراكه فى المباراة النهائية من عدمه.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، في حين حجز توتنهام مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة