أكرم القصاص - علا الشافعي

5 نجوم أبطال محطة التتويج بالكونفدرالية فى الزمالك.. كهربا "فولت المراوغة" ومزعج المغاربة.. طارق حامد "قلب الأسد".. يوسف أوباما "منقذ الأمال".. جنش "صمام أمان" العرين الأبيض.. وعبد الله جمعة الجناج الطائر

الإثنين، 27 مايو 2019 11:44 م
5 نجوم أبطال محطة التتويج بالكونفدرالية فى الزمالك.. كهربا "فولت المراوغة" ومزعج المغاربة.. طارق حامد "قلب الأسد".. يوسف أوباما "منقذ الأمال".. جنش "صمام أمان" العرين الأبيض.. وعبد الله جمعة الجناج الطائر نجوم الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نجوم نادى الزمالك فى إسعاد الجماهير البيضاء بالحصول على لقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء على حساب نهضة بركان المغربى بركلات الترجيح 5 / 3.

وشهدت نسخة الكونفدرالية التى حصد الزمالك لقبها تألق 5 لاعبين كانوا كلمة السر فى تتويج الأبيض باللقب يرصدهم اليوم السابع فى التقرير التالى:

محمود كهربا "الفولت العالى"

يعد محمود كهربا من أبرز نجوم الزمالك الذين كان لهم دور قوى فى حصد لقب الكونفدرالية فى ظل تألقه والسرعة التى يتميز بها والمهارات والمراوغة وموقعة برج العرب كان أهم عناصر الخطورة فى الفريق الأبيض ومصدر إزعاج دائم لبطل المغرب.

كما أن كهربا ساهم بقوة فى تأهل الزمالك إلى النهائى بإحرازه هدفًا قويًا فى مرمى النجم الساحلى فى ذهاب دور نصف نهائى الكونفدرالية .

كهربا
كهربا

طارق حامد "قلب الأسد"

يعتبر طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، معشوق الزملكاوية ومصر هذا الموسم، حيث إنه يعد أحد أهم لاعبي الفريق الابيض في السنوات الماضية وأحد أسباب تتويج القلعة البيضاء ببطولة الكونفدرالية، حتى أصبح بمثابة رمانة الميزان فى خط وسط الزمالك.

ويلقب جماهير الزمالك طارق حامد بـ"قلب الأسد"، نظرًا لقوته و إصراره فى الملعب والثبات على الأداء، كما أنه لاعب مقاتل يحارب الإصابات والإجهاد من أجل تحقيق النجاحات وإثبات الذات.

طارق حامد
طارق حامد

 

يوسف أوباما "الحريف"

 يوسف أوباما نجح فى خطف قلوب الزملكاوية هذا الموسم بعد عودته لبيته من جديد بعد فترة من الإعارات خلال الأعوام الثلاثة الماضية مع وادى دجلة والاتحاد السكندرى.

وقد تألق اللاعب بشكل ملحوظ خلال مع الفرق التى شارك فيها ليعود لبيته فى الموسم الحالى ويحجز مكانًا أساسيًا فى التشكيلة الأساسية ليصبح اكثر اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق هذا الموسم .

كما شهد مشوار الزمالك فى البطولة هدف أسعد الجماهير الزملكاوية  بشدة وساهم فى وصول الفريق إلى الأدوار النهائية وهو هدف يوسف أوباما فى مرمى بترو أتليتكو الأنجولى فى الدقيقة الأخيرة بالجولة الثالثة من دور المجموعات  ليحيى آمال الفريق الأبيض فى التأهل إلى ربع النهائى بعد التعادل بهدف لكل فريق.

محمود عبد الرحيم "جنش"

أما محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض نجح فى الحصول على ثقة الجماهير البيضاء هذا الموسم، لا سيما أن تواجده فى تشكيل الزمالك فى النهائى بعد رفع الإيقاف عنه بعدما غاب عن مباراة نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية أعطى للجماهير رسالة اطمئنان قبل النهائى.

يعتبر جماهير الزمالك جنش صمام إمان الفريق لما قدمه من عروض قوية هذا الموسم فى الدورى والكونفدرالية فى ظل الاعتماد عليه بشكل أساسى بعد رحيل أحمد الشناوى إلى بيراميدز.

جنش
جنش

 

عبد الله جمعة "الظهير العصرى"

عبد الله جمعة لاعب نادى الزمالك أصبح أحد أهم لاعبى الفريق فى مركز الظهير الأيسر هذا الموسم، حيث يقدم موسم من أفضل مستوياته، حتى حزنت الجماهير البييضاء على عدم اختياره  ضمن قائمة لاعبى المنتخب استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستتضيفها مصر يونيو المقبل، إلا أنه لاعب يسعى وراء إثبات الذات دائمًا ولم يتأثر بكل هذه الأحداث وقدم عرضًا رائعًا فى نهائى الكونفدرالية.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة