خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بوطيب وزياش وهداف الدورى السعودى بقائمة المغرب الأولية فى امم افريقيا

الإثنين، 27 مايو 2019 12:51 م
بوطيب وزياش وهداف الدورى السعودى بقائمة المغرب الأولية فى امم افريقيا حكيم زياش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب المغرب، القائمة الأولية التي ستخوض معسكراً تدريبياً بمدينة "سلا" المغربية، بداية من الثانى من يونيو المقبل، استعداداً للمشاركة فى بطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد المغربى لكرة القدم أن القائمة الأولية شهدت تواجد خالد بوطيب مهاجم الزمالك وعبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر وهداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، بالإضافة لزميله نور الدين مرابط، وثنائى الاتحاد السعودى مروان داكوستا وكريم الأحمدى.

كما شهدت القائمة تواجد حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندى، وزميله نصير مزراوى، بجانب أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وسفيان بوفال لاعب سيلتا فيجو الإسباني.

وجاءت قائمة منتخب المغرب الأولية كالتالي..

قائمة منتخب المغرب الاولية
قائمة منتخب المغرب الاولية

 

ويخوض منتخب المغرب مباراتين وديتين قبل السفر إلى مصر للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية أمام منتخبي جامبيا وزامبيا بمدينة "مراكش".

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب المغرب فى المجموعة الرابعة مع منتخبات كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

وستكون هذه هى البطولة الأكبر في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، إذ تضم للمرة الأولى 24 فريقا بدلا من 16، كما ستكون أول بطولة تقام في فصل الصيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة