خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الهرى على إيه النهاردة فى تويتر.. لاصوت يعلو فوق صوت جماهير الزمالك بعد حصد الكونفدرالية.. و"تجديد عقد جروس" يثير أزمة ما بين مؤيد ومعارض.. ومعركة ترامب وإيران تنتقل لصفحات تويتر وسط تخوفات من الصدام العسكرى

الإثنين، 27 مايو 2019 12:55 م
الهرى على إيه النهاردة فى تويتر.. لاصوت يعلو فوق صوت جماهير الزمالك بعد حصد الكونفدرالية.. و"تجديد عقد جروس" يثير أزمة ما بين مؤيد ومعارض.. ومعركة ترامب وإيران تنتقل لصفحات تويتر وسط تخوفات من الصدام العسكرى الزمالك حصد الكونفدرالية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن اعتبار قائمة تريند "تويتر" أحد أبرز المؤشرات على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر، لاسيما موقع "تويتر" الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وقائمة التريند، بمثابة قراءة وإحصاءات عن أبرز وأهم القضايا التى تشغل مرتادى الموقع ومستخدميه فى بلد بعينها، وتظهر أبرز الموضوعات التى يهتم مستخدمو الموقع بها خلال فترة زمنية معينة، فيتغير التريند بصورة متواترة وفقا لاتجاهات المغردين واهتماماتهم.

وبرز اليوم الاثنين فى التريند قائمة بأسماء الشخصيات التى يهتم رواد تويتر بأخبارهم، وهاشتاجات للتغريد عن قضايا بعينها.

الترند المصرى

الترند المصرى


 

لا صوت يعلو فوق صوت جماهير الزمالك

يبدو من الترند اليوم الاثنين، أن الاهتمامات يغلب عليها الطابع الرياضى، فلا صوت يعلو فوق صوت الفوز الهام الذى حققه الزمالك أمس، وحصده لقب الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما أثار حالة من الفرح الشديد عبر مواقع التواصل على اختلافها، وتويتر بصورة خاصة، فتصدر هاشتاج  "#الزمالك بطل افريقيا"، قائمة الأكثر تداولا، احتفالا بفرحة المارد الأبيض، إذ تواصل جماهيره الوفية الاحتفاء بالإنجاز الأفريقى.

الزمالك بطل افريقيا

الزمالك بطل افريقيا


 

"جددوا عقد جروس".. معركة ما بين مؤيد ومعارض

وفى سياق متصل، دشن جمهور الزمالك عبر تويتر، هاشتاج :"جددوا عقد جروس"،  بعد أن أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادى، انتهاء مشوار السويسرى ستيفن جروس مع المارد الأبيض، فور حصد بطولة الكونفدرالية.

فيما حمل الهاشتاج كثيرا من المعارضة، فما بين مؤيدين ومعارضين، اختلف الجمهور المغرد عبر الهاشتاج، فبعضهم يؤيد تجديد عقد المدرب السويسرى، وإعطائه فرصة لاثبات نفسه خاصة بعد الإنجاز الأفريقى، فيما أكد المعارضون أن المدير الفنى دوره انتهى مع الفريق، ويجب إحضار مدرب جديد لبث روح جديدة فى الفريق.

تجديد عقد جروس

تجديد عقد جروس


 

"إيران وترامب" ترند فى ظل تخوفات من الصدام العسكرى

فيما ظهر وسما "إيران وترامب" فى قائمة التريند المصرى، بالتزامن مع حالة التوتر الشديدة التى تشهدها المنطقة، والصراع الأمريكى الإيرانى، فى ظل استمرار التخوفات من اندلاع حرب، إذ قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن إدارته لا تسعى إلى تغيير نظام الحكم فى إيران، وجاءت التصريحات خلال مؤتمر صحفى مشترك مع رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى.

 

ترامب

ترامب
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة