خالد صلاح

الإذاعة المصرية تحتفل بعيد ميلادها الـ85 الجمعة المقبل

الإثنين، 27 مايو 2019 08:01 م
الإذاعة المصرية تحتفل بعيد ميلادها الـ85 الجمعة المقبل ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، خطط الشبكات الإذاعية للاحتفال بعيد الإذاعة الـ85 الموافق يوم الجمعة 31 مايو، وهو اليوم الذى انطلق فيه البث الرسمى للإذاعة المصرية عام 1934، بصوت المذيع أحمد سالم الذى سمعه الناس وهو ينطق الشعار الرسمى للإذاعة المصرية عندما قال "هنا الإذاعة اللاسلكية للحكومة المصرية"، وسط احتفال كبير أقيم وقتها احتفالاً ببداية البث.

وأشار محمد نوار إلى أن الإذاعة تحتفل بعيدها هذا العام وهى تمضى واثقة إلى الأمام رغم شراسة المنافسة مع الوسائل الإعلامية الأخرى، إلا أن الإذاعة استطاعت أن تتجدد بل وتوظف وتستفيد من الوسائل المنافسة كالتليفزيون والفضائيات والسوشيال ميديا.

وأشار رئيس الإذاعة إلى أن شبكة الشباب والرياضة تقدم مجموعة من البرامج والفترات منها: "من علوى للشريفين احنا رايحين على فين"، والإذاعة المصرية فى رمضان حول أشهر ما قدمته الإذاعة فى هذا الشهر الكريم على مدار تاريخا وفترة "من سجلات الإذاعة" حول ثورة يوليو والعدوان الثلاثى على مصر وصولاً إلى نصر أكتوبر المجيد.

كما تقدم شبكة الإذاعات الموجهة مجموعة من البرامج بمختلف اللغات ومنها البشتو والأردو والهاوسا والفولانى ومن هذه البرامج صوتك على راديو القاهرة، وبانوراما ثقافية وتقدم شبكة صوت العرب فترة مخرج الروائع، ومن يخدم الفن الإذاعى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة