خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أستون فيلا يعود للدورى الإنجليزى الممتاز بعد 1136 يوما.. مليار و250 مليون جنيه أرباح النادى بعد الصعود للمشاركة فى البريميرليج.. ورجل الأعمال ناصف ساويرس يقود المستثمرين العرب ويخوض مغامرة ناجحة.. فيديو وصور

الإثنين، 27 مايو 2019 06:47 م
أستون فيلا يعود للدورى الإنجليزى الممتاز بعد 1136 يوما.. مليار و250 مليون جنيه أرباح النادى بعد الصعود للمشاركة فى البريميرليج.. ورجل الأعمال ناصف ساويرس يقود المستثمرين العرب ويخوض مغامرة ناجحة.. فيديو وصور أستون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي نجم منتخب مصر، إلى النسخة القادمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربي كاونتي بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم في نهائي دورة "البلاي أوف".

كان أستون فيلا غاب عن الدورى الإنجليزى منذ هبوطه لدورى الدرجة الثانية فى أبريل 2016 عندما خسر أمام مانشستر يونايتد فى آخر جولات الدورى الممتاز.

 

وجاء هدفي أستون فيلا عن طريق أنور الغازي من صناعة أحمد المحمدي في الدقيقة 44، وجون ماكجين في الدقيقة 59، بينما جاء هدف ديربي كاونتي الوحيد عن طريق مارتن واجهورن في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وشارك أحمد المحمدي من البداية وقدم عرضاً طيباً وتمكن من صناعة هدف أستون فيلا في شباك ديربي كاونتي.

وحسم أستون فيلا أول مقعد فى المباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق ديربى كاونتى على ليدز يونايتد ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

 

17 مليون جنيه إسترلينى أرباح النادى

ينتظر نادى أستون فيلا العديد من الأرباح عقب صعوده إلى النسخة القادمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد فوزه على ديربي كاونتي بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم في نهائي دورة "البلاي أوف".

وحسبما ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية فإن مبلغ الـ 170 مليون جنيه استرليني - أى ما يوازى مليون و250 مليون جنيه مصرى- تقسم إلى 95 مليون جنيه إسترليني من إيرادات اللعب في الدوري الممتاز لموسم 2019-2020، أغلبها من حقوق البث والحقوق التجارية، بالاضافة إلى 75 مليون جنيه إسترليني كمدفوعات فى موسمي 2020-2021 و2021-2022 في حال الهبوط مباشرة.

 

ناصف ساويرس والاستثمار الرياضى

حقق ناصف ساويرس، رجل الأعمال المصرى، حلم جماهير أستون فيلا، بعدما ساهم فى صعود الفريق المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى نجم منتخب مصر إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

فى 20 يوليو 2018 أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى أن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس سيقوم بالاستثمار فى النادى خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع شريكه الأمريكى ويس إدينس.

وكشف النادى المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى لاعب المنتخب الوطنى، فى بيان عبر موقعه الرسمى، أن رابطة دورى الدرجة الأولى الإنجليزية وافقت على دخول المستثمرين الجدد، وتمويل أستون فيلا من رجلى الأعمال المصرى والأمريكى.

 

وساهم رجل الأعمال المصرى فى شراء نادى أستون فيلا الإنجليزى، الذى يمر بضائقة مالية فى شراكة تحت اسم NSWE، وتحالف مع المستثمر الأمريكى ويسلى إدنس للمساهمة فى زيادة رأس مال نادى أستون فيلا الإنجليزى مقابل 55% من أسهم النادى، خالص من أى مديونية، فى خطوة جديدة لرجال الأعمال المصريين فى الاستثمار الرياضى، بعدما اتجه إلى أكبر وأهم سوق رياضى فى العالم وهى المملكة المتحدة.

 

ويشارك ساويرس وإدينس فى إدارة شركة "NSWE" وهى التى قامت بعقد اتفاقية الاستثمار مع مسئولى نادى أستون فيلا لدعم الفريق، وكان الهدف الرئيسى فى تلك الشراكة هو دعم الفريق بلاعبين جدد، لمساعدة أستون فيلا على العودة إلى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال ساويرس وإدينس، فى تصريحات للموقع الرسمى لأستون فيلا: "بصفتنا محبى لكرة القدم نحن نشعر بإثارة كبيرة كوننا أصبحنا مستثمرين فى ناد عظيم كـأستون فيلا، ونؤمن أن بمقدورنا جميعا أن نتكاتف من أجل إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية فى الكرة الإنجليزية.. نعرف أن تاريخ أستون فيلا كبير وجماهيره عريضة، ونعرف قيمته جيدا، ونسعى لتحقيق النجاح على المدى البعيد، ونأخذ الأمر بمحمل الجد لتحقيق كل تطلعات الجماهير، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تقييم شامل للنادى، وبالتأكيد ستكون الأولوية لفريق كرة القدم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة