مركز ثقافة الطفل يختتم برنامج أهلا رمضان بكورال السلام

الأحد، 26 مايو 2019 06:30 م
 مركز ثقافة الطفل يختتم برنامج أهلا رمضان بكورال السلام كورال السلام
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم المركز القومي لثقافة الطفل، فعاليات احتفالات ليالي رمضان الثقافية "أهلا رمضان"، مساء أمس السبت 20 رمضان، في التاسعة مساء بالحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب، والتي استمرت  15 ليلة، استمتع بها رواد الحديقة من حي السيدة زينب والأحياء المجاورة مثل الخليفة والمقطم والقلعة ومصر الفاطمية والحسين وباب الشعرية والجمالية والعتبة.
 
 وتضمن برنامج الختام مجموعة متنوعة من العروض الفنية، فيقدم فريق كورال "سلام" التابع للحديقة الثقافية، مجموعة من الأغنيات الرمضانية والوطنية من ألحان وتوزيع قائد الفريق الفنان وائل عوض، كما تقدم فرقة الحديقة الثقافية من الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة عروضها الاستعراضية المميزة، بالإضافة لعرضى الساحر نبيل بركات، والأراجوز المصرى للفنان ناصر عبد التواب، وقدم فريق المسرح من أطفال الحديقة عرض خيال الظل.
 
 واستضاف مسرح الطفل الكاتب السيد نجم فى "حدوتة رمضانية"، وعلى هامش الختام افتتح معرض رسوم "مصر فى عيون أطفال العالم" كما افتتح معرض نتاج للورش الفنية التى أقيمت على مدار الليالى مع الأطفال.
 
وفي نهاية حفل الختام سلم الكاتب محمد ناصف رئيس المركز القومي لثقافة الطفل شهادات تقدير للأطفال الفائزين فى مسابقات الليالى الرمضانية.
 
جدير بالذكر، أن المركز قد شارك أيضا فى معرض الكتاب الذى أقيم بأرض المعارض بمنطقة فيصل،إضافة إلى تقديم العديد من الورش الفنية والعروض الترفيهية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة