أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف تفاعل الجمهور مع تطبيق تذكرتى بعد أول 24ساعة لتسليم الـfan id.... القضاء على مافيا السوق السوداء.. احترافية التعامل مع المشجعين.. خطوة على طريق عودة العائلات للمدرجات.. إنهاء الشغب.. ومطالب بتعميمه محليا

الأحد، 26 مايو 2019 01:47 م
كيف تفاعل الجمهور مع تطبيق تذكرتى بعد أول 24ساعة لتسليم الـfan id.... القضاء على مافيا السوق السوداء.. احترافية التعامل مع المشجعين.. خطوة على طريق عودة العائلات للمدرجات.. إنهاء الشغب.. ومطالب بتعميمه محليا تذكرتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأن التجربة كانت _ ومازالت_ ناجحة ورائعة للغاية، فمازالت ردود الأفعال القوية على نجاح نظام الحجز الإلكترونى "تذكرتي" لمنافسات بطولة أمم أفريقيا المقبلة التى تستضيفها مصر بدءًا من 21 يونيو المقبل تتوالى فى الشارع الكروى المصرى، فمع استمرار عملية تسليم الـfan id للجمهور منذ أمس، السبت، واصل الجمهور والمشُجعون إشادتهم بالخطوة.

مسئولو موقع "تذكرتى" واللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا خصصوا عدداً من الأماكن للمشجعين لاستلام التذاكر بأسرع وقت، وتسهيل مهمة الحضور فى إنهاء طلباتهم فى أسرع وقت، وحددت اللجنة منافذ استلام التذاكر كالتالى:

الدرجة الأولى: فرع أورنج التالية "مصر الجديدة، ومدينة نصر، والتجمع، والرحاب، والدقى، ووسط البلد، والزمالك، والمنيل، والعباسية، وشبرا، و6 أكتوبر، والهرم، والمعادى، والمقطم، والإسكندرية، والإسماعلية، والسويس".

والدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية "مركز شباب الجزيزة، ومركز شباب الأولمبى المعادى، ونادى منتخب السويس، ومركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، والحى السادس بأكتوبر، ونادى أصحاب الجياد بسموحة، ونادى الشمس، كما خصصت "تذكرتى" خطًا ساخنًا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات رقمه 15355.

 

فى التقرير التالى نلقى الضوء على أبرز مكاسب نظام "تذكرتى" وإشادات الجماهير مع استمرار عملية تسليم  الـfan id وإلى التفاصيل:

1_ القضاء على السوق السوداء

اتفقت الجماهير العريضة التى حرصت على شراء تذاكر أمم أفريقيا عبر منفذ "تذكرتى" على أن أهم مكاسب هذا النظام هي القضاء على السوق السوداء، وأكدت أن التذاكر كانت تباع بأضعاف ثمنها.

وأكدوا أن موقع "تذكرتى" حمى المشجعين من استغلال السوق السوداء، والتى حصد القائمون عليها ملايين الجنيهات من وراء هذه التجارة غير مشروعة لسنوات طويلة، قبل أن يأتى نظام "تذكرتى" ويقضى على جشع وطمع تجار السوق السوداء.

2_نظام واحترافية

أكد الجمهور أن الاحترافية التى تعاملت معها منافذ "تذكرتى" تؤكد أن المصريين قادرون على إنجاح أى تجربة حال تحليّهم بالإصرا والعزيمة، وهو ما أثبته القائمون على تجربة "تذكرتى" بشكل رائع.

وقال الجمهور، إن هناك تسهيلات جيدة للغاية وجدوها فى التعامل مع موقع تذكرتى بدءاً من تسجيل البيانات وحتى الحصول على التذاكر.

3_عودة العائلات للمدرجات

اتفقت الجماهير أيضاً على أن ما شهدته تجربة "تذكرتى" من نجاح مٌنقطع النظير فى أول يوم للتجربة يؤكد أن هذه الفكرة خطوة مهمة على طريق عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد، وعودة العائلات والأسر المصرية للمدرجات مثلما حدث فى أمم أفريقيا 2006.

4_مطلوب تطبيق التجربة محلياً

طالبت الجماهير بضرورة تطبيق نظام "تذكرتى" بمباريات الدورى العام، بعدما نجح نظام تذكرتى فى منح الجمهور التذكر بسلاسلة وسرعة ودون أية تعقيدات كانت _ ومازالت_ تحدث فى خلال مباريات الأندية المصرية والمنتخب الوطني قبل ذلك.

ويرى الجمهور أنه حان موعد تطبيق هذا النظام الاحترافى فى جميع المسابقت المحلية لأنه هذه الفكرة من أهم أفكار ونماذج نجاح المنظومة الرياضية عموماً.

5_توفير الأمن للجماهير

شدد الجمهور الذى حرص على التواجد بكثافة منذ صباح أمس فى منافذ شراء ذاكر أمم أفيقيا 2019 عبر نظام "تذكرتي" على أن هذا النظام حمى الجماهير من شغب الملاعب، خاصة فى ظل تسجيل البيانات لكل مشجع إلكترونيا عبر الموقع.

وشددوا على أن نظام تذكرتى هو الأفضل، خاصة فى ظل صعوبة حصول الجماهير على تذاكر المباريات بالطريقة التقليدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة