خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من الكرة الذهبية إلى برشلونة.. حلم سداسيات ميسي يتحول إلى كابوس

الأحد، 26 مايو 2019 10:32 ص
من الكرة الذهبية إلى برشلونة.. حلم سداسيات ميسي يتحول إلى كابوس ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى، ضربة جديدة تهدد أحلامه نحو الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" للمرة السادسة فى مسيرته.

ليونيل ميسي كان يمنى نفسه بموسم تاريخى من أجل التفوق على كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي والحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، للمرة السادسة، لكن يبدو أن أحلام النجم الأرجنتينى تحولت إلى "سراب".

وكان ليونيل ميسي يسعى للحصول على السداسية التاريخية مع برشلونة هذا الموسم وهى "الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسبانى، كأس السوبر الأوروبى، وكأس العالم للأندية" من أجل ضمان التتويج بجائزة "الكرة الذهبية"، لكن الأمتار الأخيرة من البطولات حملت أنباء غير سارة لنادى برشلونة والنجم الأرجنتينى.

وخسر برشلونة أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بنتيجة 4 – 3 في مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى بمسابقة دوري ابطال اوروبا، قبل أن يخسر أمام فالنسيا بنتيجة 1 – 2 فى نهائى كأس ملك إسبانيا، ليكتفى ميسي بالحصول على بطولة وحيدة هذا الموسم وهى الدورى الإسباني "الليجا".

وبات ليونيل ميسي مطالباً بقيادة منتخب الأرجنتين للحصول على بطولة "كوبا أمريكا" التى تنطلق فى البرازيل الشهر المقبل للحفاظ على آماله الضئيلة فى الحصول على جائزة الكرة الذهبية السادسة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة