خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ملخص الحلقات الـ20 فى مسلسلات رمضان.. القبض على مصطفى شعبان وهروبه من المستشفى فى "أبو جبل".. محمد إمام يقدم كفنه لعائلة الوردانى فى "هوجان".. ماجد المصرى يدبر مكيدة لمحمد رمضان فى "زلزال"

الأحد، 26 مايو 2019 02:26 م
ملخص الحلقات الـ20 فى مسلسلات رمضان.. القبض على مصطفى شعبان وهروبه من المستشفى فى "أبو جبل".. محمد إمام يقدم كفنه لعائلة الوردانى فى "هوجان".. ماجد المصرى يدبر مكيدة لمحمد رمضان فى "زلزال" مسلسلات رمضان 2019
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورات جديدة شهدتها الحلقات الـ20 فى مسلسلات دراما رمضان، والعديد من الأحداث المهمة والتطورات على صعيد الأحداث بمختلف الأعمال الدرامية الذى نتعرض لأبرزها خلال التقرير التالى، خاصة مع تأثيرها الكبير على الحلقات المقبلة من تلك الأعمال الذى نتعرض لها.

كلبش 3 الحلقة 20.. القدر يمنع سقوط كرارة وجهاز تتبع داخل طرد "الحقن"

شهدت الحلقة العشرين من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة on e، أحداثاً متتالية، حيث بدأت الحلقة بحديث بين اللواء جلال خطاب – أحمد عبد العزيز، وسليم الأنصارى – أمير كرارة، حول مقتل عونى – أشرف مصيلحى، حيث أبلغت الجهات الأمنية اللواء جلال خطاب أن عونى "انتحر"، على هامش الحلقة الماضية، وذهب خطاب إلى مكان الحادث وطلب تسهيل الإجراءات ودفنه على الفور.

وعقب الحادث، وجد المحققون فى انتحار عونى "ظرف" أسفل الكرسى فى سيارة عونى، وسلمه المحققون إلى اللواء جلال خطاب، وكان محتواه رسالة اعتذار إلى خطاب، وطلب عونى فى كلماته الأخيرة من خطاب أن يسامحه عما بدر منه فى حياته العمليه، وخيانته الأمانة، ومن ناحية أخرى طلب من خطاب حماية زوجته وابنه، وفى نهاية "الجواب" طلب السماح وأن يغفر له خاصة أنه يعتبره والده الروحى.

كما شهدت الحلقة تسهيل ضباط المطار لدخول "الطرد" الذى يحمل اسم أكرم صفوان، والذى طلب من سليم الأنصارى أن يسهل دخوله من المطار، من أجل "الحقن" لأبنه مالك، وبالفعل تسلم الأنصارى الصندوق، وخلال ذهابه إلى المكان السرى لمقابلة صفوان وتسليمه الصندوق، فوجئ الأنصارى أن صفوان ينتظره فى الطريق، وكان الأنصارى واللواء جلال قد وضعا خطة زرع جهاز تتبع عن طريق سميح – محمد على رزق، لمعرفة تحركات صفوان وصدام.

كما التقى صفوان سليم الأنصارى وسلمه "الحقن" وذلك داخل المكان السرى الذى كشفه سليم الأنصارى مؤخرا عن طريق هاتف صدام، وخلال حديثهما طلب صفوان من الأنصارى أن يؤمن المناسبة التى ستقيمها الجمعية الخيرية ملك زوجته "إنجى" – أمير العايدى، ويقدم خطة تأمين خلال 24 ساعة مباشرة.

هوجان الحلقة 20.. محمد إمام يقدم كفنه لعائلة الوردانى فى الصعيد للتخلص من الثأر

تبدأ أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "هوجان" بترك "نور" – هاجر أحمد، الطائرة لتعود مع "هوجان" – محمد إمام، إلى الصعيد لتقديم كفنه إلى عائلة الوردانى جراء قتل ابنهم سليمان الوردانى، وبالفعل يعفو عنه لكن هوجان يطلب معرفة حكايته ومن هو والده.

كبير الوردانية يروى له قصة والده وأن كمال وبهلول ومحمود قتلوه بسبب رغبته فى مشاركتهم بصفقة آثار تم استخراجها من تحت منزله، وأن كمال هو من ضربه بالنار وبهلول اصطحبه وهو طفل رضيع إلى المولد، وأن عائلته لم يتبق منها سوى خالته والتى تعيش بين الحياة والموت، ويذهب الى منزل عائلته ويبكى ويتوعد بأخذ حق والده ووالدته من كل الذين تسببوا فى موته.

يعثر هوجان على خالته "عيوشة" – والتى تجسد دورها سوسن بدر - ويجدها ضريرة وبعدما تعلم أنه ابن أختها طاهرة، بينما تذهب والدة لطفى الحراق له إلى شركته وتضربه الشبشب ولكنها تتوقف بعدهما شعرت نوجا بالأم الولادة ليتم نقلها إلى المستشفى.

حكايتى الحلقة 20.. أحمد صلاح حسنى يعرض الزواج على ياسمين صبرى

بدأت أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل "حكايتى" بانطلاق حفل الفاشون شو الأكبر فى الإسكندرية، وخلال الحفل تطلب "بيرى" – سارة نخلة، من "هيثم" – تامر شلتوت، أن يتقدم لخطبتها بعد تجاهل "على" – أحمد صلاح حسنى، لها طوال الوقت وتواجده مع "داليدا" – ياسمين صبرى فى الحفل.

 تصل داليدا إلى التصفيات النهائية لأفضل تصميم أمام "فريدة عسل"- وفاء عامر، وتستطيع داليدا الحصول على معظم أصوات لجنة التحكيم وتفوز بأفضل تصميم منتصرة على فريدة عسل، وتعود ليحتفل بها "البارون" – جميل برسوم، بإحضاره التورتة فى فيلته وسط حضور على و"نسرين" – هنادى مهنى.

يفاجئ على داليدا ويرمم منزلها بالكامل الذى تم حرقه ويجعله جديد ويعرض عليها الزواج وترد بأنها تحتاج وقت لاستيعاب ما هى فيه، أما فى الجانب الآخر بالخان يطلب "سليمان" – أحمد بدير، من "سليم" – جمال عبد الناصر،  أن يجبر ابنه "حسام" – إسلام جمال، على التنازل عن البلاغ الذى قدمه ضد "أدهم" – أحمد حاتم ويهدده إذا لم يفعل ذلك سيقتلهم جميعا، ولكن حسام يرفض ويخطط لتزوير ملكية الأرض والمصنع بمساعدة المحاسبين، ويعرض عليهم نسبة 50% من الأملاك.

زلزال الحلقة 20.. ماجد المصرى يدبر مكيدة بعد تنازل غبريال لـ محمد رمضان

دارت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "زالزال" للنجم محمد رمضان، الذى يذاع يومياً طوال أيام شهر رمضان على قنوات Dmc، بإبلاغ "ربيع" حسام داغر "رشدى" شريك " عم غوبريال" سامى عبد الخليم بوفاته أمام "خليل" ماجد المصرى ووجه الأخير سؤالا لـ"ربيع"، عما كان يفعل عنده "غبريال"، وتوالت الأحداث حول شكوك "زلزال" محمد رمضان فى محاسب التاجر الكبير الذى يعمل عنده، بتزويره فالحسابات، وأبلغ مساعد التاجر بهذا الأمر.

وظهر "غبريال" فى الحلقه ومعه الدكتور وطلب منه الراحة التامة ومعه الأستاذ "زهدى"، وأكد الدكتور له أن "غوبريال" مريض بالكبد ويتبقى له ساعات قليله ويفارق الحياة، كما حدثت مشادة كلامية بين "ريهام وقاسم" بسبب استئصالها للرحم دون علمه.

ونصحت "أم حسن"، "صافيا" بأن تنظر لحالها وألا تنتظر عودة "زلزال" محمد رمضان وتتزوج من أى شخص آخر، وتؤكد لها أن الأخير يتسم بالشهامة والجدعنة إلا أن ظروف حياته صعبة، واعترفت لها صافيا بأنها لازالت تحبه ولن تنظر لرجل آخر غيره، وحاول "سعيد" محامى "خليل" ماجد المصرى، ووالد عبد الحليم زوج ابنته "أمل"، أن يصفى الأمور بينهما بعد ما تعدى ابنه على زوجته "أمل" هنادى معنى بالضرب ورفض الأخير طلبه.

وتنازل "غبريال" عن منزله وعن نصيبه فى القهوة لـ"زلزال" محمد رمضان وطلب من كراويه المحامى أن يعطى الأوراق لـ"صافيا" حلا شيحا أمام "لطفى" شريكه السابق، وفوراً أبلغ الأخير "خليل" بما فعله "غبريال" سامى عبد الحليم، وتصنت عليهم "ربيع" حسام داغر وعلم بالأمر وما فعله "غبريال"، وذهب لـ"الأستاذ زهدى" أحمد صيام واخبره بعنوان "زلزال" وأنه يعمل فى سوق الفاكهة وما قاله "رشدى" لـ"خليل" عن تنازل "غبريال" عن منزله والقهوة لـ"زلزال".

ويحاول "خليل"، تخطيط مكيدة جديدة بعد علمه بتنازل "غبريال" عن منزله ونصيبه فى القهوة، وخطف المحامى كراوية من رجال "خليل"، وطلب الأخير منه أن يعطيه العقود الذى مضى عليها "غبريال"، وهدده "سعيد" بشطبه من النقابة.

بينما ذهب "زهدى" أحمد صيام لـ"زلزال" فى سوق الفاكهة وأخبره بمرض "غبريال" وطلب منه أن يعود للعياط مرة أخرى.

القبض على مصطفى شعبان وهروبه من المستشفى فى الحلقة الـ20 من أبو جبل

تتوالى المفاجآت فى مسلسل أبو جبل، فبعدما انتهت الحلقة 19 بذهاب رئيس المباحث لمنزل حسن أبو جبل واتهامه بقتل أولاده وحرق منزله لسرقة الـ30 مليون جنيه،  بدأت الحلقة 20 بالقبض على مصطفى شعبان بتهمة حرق منزله وقتل أطفاله والتدبير لسرقة الـ30 مليون جنيه من منزل عائلة أبو جبل.

وتتصاعد أحداث الحلقة 20 من مسلسل أبو جبل بعد تفتيش شركة حسن أبو جبل والمفاجأة كانت وجود الـ30 مليون جنيه وأكد الضابط عماد أن كل الأدلة ضده والتهمة مثبتة عليه.

يتلقى حسن  ذلك بالإغماء ويتم نقله إلى المستشفى بعدما وجدت الشرطة الأموال فى شركته وثبوت التهمة عليه.

وفى تطور للأحداث أكثر يهرب حسن من المستشفى بمساعدة عطية ابن منطقته، ويذهب للاختباء فى منطقة "القلعة" وسط جيرانه واصدقائه.

البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. مى عز الدين تخبر المدرسة بخطبتها من أمير المصرى

شهد الحلقة الـ20 من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، انتهاء الاحتفال بخطوبة بيسة" – مى عز الدنن و"كاظم"، وتغادر "شويكا" – بوسى – الحارة وتترك ابنها مع "مرعى" حجاج عبد العظيم، و"بيسة" – مى عز الدين -، ويأخذ كاظم بيسة من الكوافير ويجدها لا ترتدى فستانًا وعندما يقدم لها خاتمين سلوتير تعترض بيسة وتريد ذهبًا ويصطحبهما مرعى إلى محل الجواهرجى بالتاكسى.

 تصطحب بيسة كاظم الى استوديو التصوير لالتقاط صور الخطوبة وارتدت فستان أحمر، وبعد ذهاب بيسة إلى المدرسة تخبر كل المدرسين فى المدرسة بخطوبتها إلى كاظم وسط ذهول الجميع وتوزع عليهم الحلويات، كما يتم إزالة الحواجز التى تقسم المدرسة، وفى نهاية اليوم تعاتب بيسة كاظم أنه لم يحضر لها حلاوة المولد للاحتفال بالموالد النبوى.

أما "مأمون" - محمد أنور - فيتحسر على ضياع بيسة منه بعد موافقتها على الخطوبة من شخص آخر، ويخفى مرعى عنه من الذى خطب بيسة، ويقرر مأمون ترك العمل فى المدرسة.

هروب محمد رجب بصحبة هيثم زكى للبحث عن قاتل شقيقه فى الحلقة الـ20 من علامة استفهام

بدأت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل "علامة استفهام"، بمشاهد فلاش باك أثناء جلسة دردشة بين "نوح الشواف" محمد رجب وشقيقه "جاسر" محمد ناصر لإقناعه بالزواج من "مروة" جيهان خليل ابنة عمه، ووافق بالفعل وذهب لها لكى يخبرها بأن عقدا لقران غدا وهو ما رحبت به هى أيضا وأحضرت فستان الزفاف.

واستكمالا لمشاهد الفلاش باك، طلبت "رحاب" ميرهان حسين من "نوح" بأن يعطيها "قنديل" إسلام حافظ، أغنية جديدة قام بتأليفها تحت عنوان "أصلها مولد"، ووافق وقاموا ببروفة صغيرة حيث قامت "رحاب" بالغناء، و"نوح" بالعزف على الساكسفون، و"قنديل" على الطبلة.

وشهدت أحدث المسلسل الواقعية هروب "نوح الشواف" من المستشفى بصحبة الدكتور "سامح" هيثم أحمد زكى، من خلال السرداب، الأمر الذى صدمه وأراد أن يخبره بأن "طارق" على قيد الحياة وموجود بالسرداب، الأمر الذى أنكره "نوح" وأكد له أنه مقتول، رغم وجوده بالفعل على قيد الحياة.

وذهب "نوح" إلى صديقته "جيجى" ليسألها على يعقوب التى أكدت له بأنه سافر خارج مصر، وبعد تهيئة "نوح " لنفسه وتغيير ملابسه، اصطحب معه "سامح" للمولد لكى يقابل "الشيخ منصور" حسن العدل، وبمجرد وصول "سامح" للمولد تذكر "الكابوس" الذى حلم به فى أول مشهد من الحلقة الأولى بالمسلسل، والذى ظهر فيه نوح وكأنه ساحر ويحاول قتله بثعبان، ليقول "سامح" لـ "نوح": أنا متأكد إنى جيت هنا قبل كدة، لتختتم الحلقة بظهور "الشيخ منصور" أثناء ترحيبه بـ"نوح الشواف"، فما هو السر الذى يخفيه المولد خاصة أنه لغز الحلقة.

بدل الحدوتة 3 الحلقة 20.. دنيا سمير غانم لوالدها: إنت سلطان واحنا كومبارس

بدأت الحلقة الثانية  باعتراف  تيكو " أحمد فلوكس " بحبه للهفة " دنيا سمير غانم " في حين يتصل مظهر " أحمد رزق " بريكو " هنا شيحة " ويعلمها بخيانة تيكو لها مع لهفة.

حضرت ريكو وضبطت ريكو متلبسا بالخيانة ولكنها تقبل الوضع وتسامح تيكو وتقرر إتمام الزواج في ميعاده بغض النظر عن خيانة تيكو، وحضرت لهفة فرح تيكو وريكو ومعها يحيى "عمرو وهبة " ورقصت معه ورأى مظهر ذلك فتحركت مشاعره تجاه لهفة.

في الفرح قابلت لهفة غريمتها السابقة علياء "سارة عبد الرحمن " التي تعد لها مفاجأة وهي تعرية لهفة أمام الجميع بكشف حقيقة والدها لكونه ليس نحاتا بل كومبارس  وتحتضن لهفة والدها "سمير غانم " وتعترف له أمام الجميع " أنت سلطان واحنا كومبارس "

تسوء حالة لهفة بعد الحفلة وتصبح ترند بسبب ما حدث لها وتنصحها زوجة أبيها أنيسة " شيماء سيف " بتخطي هذه العقبة وتخرج من أزمتها.

لمس أكتاف 20.. صدام بين فتحى عبد الوهاب وأخيه محمد ‏عز بسبب صفقة مخدرات

بعد ظهور سامر"أحمد كشك" طليق غادة "إيمان العاصى" من جديد ‏رغم الحديث عن موته فى الحلقات السابقة، أعلن خلال الحلقة 20 ‏تحديه لأدهم "ياسر جلال" منافسه الجديد فى حب طليقته، حيث هدده ‏سامر إن لم يبتعد عن غادة فى المقابل حذره أدهم إن مسها بسوء.‏

 طلبت غادة "إيمان العاصى" من شقيقها حمزة "فتحى عبد الوهاب" ‏أن تغادر الحفل، وبالفعل غادرا سويا، وبقى أدهم "ياسر جلال" ‏برفقة كيمى "سمر مرسى" زوجة حمزة، والتى حاولت التقرب من ‏أدهم ونظرت إليه نظرات إعجاب وغازلته بالكلمات .

يتساءل زيدان "محمد عز" عن سر وقوع صفقة المخدرات فى يد ‏الشرطة فى الوقت الذى وصلت فيه صفقة شقيقه حمزة "فتحى عبد ‏الوهاب" إلى المخازن ولم تقع فى يد الشرطة رغم أن الشحنة تضم ‏الاثنين فى آن واحد، مما جعله يشك فى أن شقيقه حمزة هو العقل ‏المدبر بعد أن طالبه بفض شراكتهما، مما ينذر بصدام مرتقب بين ‏الأخوين.‏

بدأ النعيم يظهر على أسرة أدهم "ياسر جلال" وتحديدا ابنه فارس، ‏ويدور حوار بينه وبين أمه تسأله فيه عن مصدر هذه النقود ‏فيجيبها فارس بأن مصدرها الجيم الذى افتتحه أبيه بمشاركة ‏مستثمر أجنبى، ويبدو أن أمه تفكر فى الرجوع إلى أدهم – طليقها ‏‏– مرة أخرى ويتأكد ذلك حين سألت فارس هل تزوج أبيه ؟

وتنتهى الحلقة بزيارة سامر "أحمد كشك" منزل زيدان "محمد عز" فى ‏حضور زوجته، ويبدو أنه جاء لينتقم من الأخير بعد أن أقبل على ‏قتله.‏

الحلقة 20 من ابن أصول.. استكمال خطة السيطرة على هشام بواسطة إخوته

شهدت الحلقة العشرين من مسلسل "ابن اصول" العديد من الأحداث والتطورات بالنسبة لأبطاله حيث شهدت الحلقة اشتعال الصراع أكثر بين هشام (حمادة هلال) من جانب وإخوانه على جانب آخر بعدما دخل محمد نجاتي فى هذا الصراع واستغله أخوه الأكبر الذى يلعب دوره حمزة العيلى ليصل لصورة بطاقة هشام عن طريقه ثم يضع خطة لاستغلالها للسيطرة على أمواله خلال الحلقات القادمة.

وهو الأمر الذى ربما لم يلتفت إليه هشام حتي الآن بسبب انشغاله بمشاكله مع أمه بعدما علم بأمر زواجها من رشدي (فراس سعيد)، وعلى صعيد آخر وقفت زوجات هشام بجانب صولا فى أزمتها معه حيث نصحوه بضرورة مسامحتها عن زواجها السرى.

في الحلقة 20 من "قمر هادى".. هاني سلامة يصف فيليب بأنه مافيا وشيطان

كشفت الحلقة 20 من مسلسل" قمر هادى " عن بعض الأحداث غير المتوقعة بعد استنكار "هادى" لفكرة أن شقيقه "عصام" بقوله إنه يثق أن كل ما يحدث بتخطيط من "فيليب" ووصفة قائلا:" مافيا ماشية على الأرض".

 بدوره يستعين "القرش" مرة آخري بصفاء التي تعمل فى فيلا "هادي أبو المكارم" من أجل التجسس لصالحه مقابل المال ومع خوفها من أن يعلم بأمرها أحد تتطور الأحداث لتتخذ مسارًا جديدًا خارج التوقعات.

وتدور أحداث المسلسل حول "هادي أبو المكارم"  الذي يجد نفسه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن الغريب أن شخصيته كانت تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أن أبنته تخاف من معاملته، كما يبدو أنه يشرب المخدرات والخمر بصورة كبيرة جدًا، فهل للقمر علاقة بشخصيته أم الخمر والمخدرات أم شيء آخر؟

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة