خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحف كتالونيا تهاجم إدارة برشلونة بعد خسارة كأس ملك إسبانيا.. فالنسيا يفجر براكين الغضب فى كتالونيا بعد الحرمان من الثنائية المحلية.. نجوم الفريق يدعمون إرنستو فالفيردى.. وبارتوميو يرفض ذبح المدرب بطل الدورى

الأحد، 26 مايو 2019 01:30 م
صحف كتالونيا تهاجم إدارة برشلونة بعد خسارة كأس ملك إسبانيا.. فالنسيا يفجر براكين الغضب فى كتالونيا بعد الحرمان من الثنائية المحلية.. نجوم الفريق يدعمون إرنستو فالفيردى.. وبارتوميو يرفض ذبح المدرب بطل الدورى لاعبو برشلونة ولحظة انكسار بعد السقوط أمام فالنسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق برشلونة الإسبانى أمام فالنسيا 1-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "بينتو فيامارين" معقل ريال بيتيس، ليفقد البلوجرانا لقب كأس ملك إسبانيا، ويزيد من جراحه بعد الانتكاسة الأوروبية أمام ليفربول بالدور نصف النهائى هذا الموسم.

برشلونة يفقد حلم الثنائية المحلية ضد فالنسيا 

خسارة برشلونة للقب كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا تجمد أحلام جماهير البارسا وإدارة النادى فى تحقيق الثنائية المحلية، ليخرج الفريق الكتالونى بلقب وحيد وهو الدورى الإسبانى الذى حققه للموسم الثانى على التوالى.

وعلقت صحف كتالونية على هزيمة فريق برشلونة للقب كأس ملك إسبانيا على يد فالنسيا فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "بينتو فيامارين"، معقل فريق ريال بيتيس.

 

صحف كتالونيا تهاجم لاعبى برشلونة وتنصف ميسي


موندو
موندو

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائلة، "ضربة أخرى"، البارسا يتلقى ضربة جديدة بعد هزيمة أنفيلد، ويتنازل عن لقب الكأس فى غضون نصف ساعة.

سبورت
سبورت

فيما قالت صحيفة "سبورت"، "ميسي وحيدا"، برشلونة ينهى الموسم بخسارة لقب كأس ملك إسبانيا بعد شوط أول كارثى.

 

مدرب برشلونة يرفض التعليق على مستقبله بعد خسارة الكأس

من جهته، علق إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، على مستقبله بعد خسارة لقب كأس ملك إسبانيا عقب الهزيمة أمام فالنسيا 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "بينتو فيامارين".

وقال مدرب برشلونة، فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "قبل شهر احتفلنا بلقب الليجا، وكنا نطمح لتحقيق الثلاثية، خلقنا هذا الطموح ولم نصل إليه".

فالفيردى
فالفيردى

 

وأضاف فالفيردى، "إذا أعطيتنى الاختيار بين الخسارة فى النهائى أو الخسارة فى الدور ربع النهائى فإننى أفضل أن أسقط فى النهائي".

كما أعرب أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة عن شعوره بالقوة الكافية للاستمرار مع برشلونة، قائلاً، "المدربون مستعدون دائمًا لتغيير الأمور، أنا بخير، أعلم أن الخسارة فى هذا النادى أمر صعب للمدرب، لأنه دائمًا يتحمل تلك المسئولية، لكن عليك أن تتحمل ذلك، كانت لدينا توقعات كبيرة لقد وصلنا للنهائى ولكن لم نستطع إكمال المهمة".

وحول المباراة أمام فالنسيا، قال فالفيردى، "كانت مباراة غريبة، عاقبونا بالتسجيل، كانوا دقيقين للغاية، ونحن لم نتمكن من تسجيل فرصنا، وواجهنا مشكلة فى كسر خطوطهم".

وأضاف مدرب البارسا، "الهدف الأول جاء من خسارة كرة منا، والثانى من مرتدة، لقد سيطرنا على المباراة على الرغم من أننا نفتقر إلى الشرارة، فقد تعافينا جيدا، ولكن من المرتدات يمكن ان يسجل في مرماك دائماً".

وتابع، "من يقول إننا خسرنا بسبب مباراة الآنفيلد، أو لأننا مجهدين فهو مخطئ، نحن خسرنا هكذا ببساطة، هنا طلب كبير، الكل يريد الفوز بالالقاب، وقد جربنا ذلك".

وعن مستقبله مع فريق برشلونة أجاب فالفيردى، :"ليس لدى ما أقوله".

وأضاف مدرب البلوجرانا،  "لقد قدمنا كل شيء، لم نستسلم ونخسر المباراة فى أى وقت، بين الشوطين قلت للاعبين إنه فى المباراتين ضد فالنسيا هذا الموسم، كنا أيضا متأخرين فى النتيجة".

واختتم فالفيردى تصريحاته قائلاً، "أنا بخير، وكمدرب عندما أخسر يكون لدي دافع الانتقام، وأن يكون أمامى تحدٍ جديد".

رئيس برشلونة يرفض ذبح فالفيردى

جانب من لقاء برشلونة وفالنسيا
جانب من لقاء برشلونة وفالنسيا

 

فيما اعترف خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، بأن خسارة فريقه لقب كأس ملك إسبانيا على يد فريق فالنسيا ليست مسئولية مدرب الفريق إرنستو فالفيردى.

وقال بارتوميو، فى تصريحات صحفية عقب خسارة برشلونة أمام فالنسيا فى نهائي الكأس 2 – 1، "فالفيردى ليس سبب خسارة لقب الكأس، امتلكنا الكرة فى معظم أوقات المباراة، ولكننا فشلنا فى تسجيل الأهداف".

أضاف رئيس البارسا حديثه، "فالفيردى لديه عقد معنا فى الموسم المقبل، ولا أعتبر الموسم الحالى فاشلا، لأننا خسرنا مباراتين فقط". 

وحصد برشلونة فى الموسم الحالى لقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى و الـ26 فى تاريخه، بينما ودع دورى أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي، بجانب خسارته لقب كأس ملك إسبانيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة