خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الصحف المصرية: "تذكرتى" يقضى على السوق السوداء.. السيسى: إفريقيا تخطو بثبات نحو التنمية المستدامة.. خبرات مصرية نادرة فى "عمومية ومجلس" الصندوق السيادى.. الزمالك يواجه "نهضة بركان" فى نهائى "الكونفدرالية"

الأحد، 26 مايو 2019 12:10 ص
الصحف المصرية: "تذكرتى" يقضى على السوق السوداء.. السيسى: إفريقيا تخطو بثبات نحو التنمية المستدامة.. خبرات مصرية نادرة فى "عمومية ومجلس" الصندوق السيادى.. الزمالك يواجه "نهضة بركان" فى نهائى "الكونفدرالية" الصحف المصرية
إعداد - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: "تذكرتى" يقضى على السوق السوداء للتذاكر، السيسى: إفريقيا تخطو بثبات نحو التنمية المستدامة، الليلة.. الزمالك يواجه "نهضة بركان" فى نهائى "الكونفيدرالية"، خبرات مصرية نادرة فى "عمومية ومجلس" الصندوق السيادى، مدبولى يشارك فى احتفالية تنصيب رئيس جنوب أفريقيا، انخفاض أسعار "كحك العيد".. والكيلو يبدأ بـ60 جنيهًا، "الدورى" فى مهب الريح..
 

 
تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع الصادر، اليوم الأحد، العديد من القضايا والملفات المهمة، منها كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى يوم أفريقيا، وبدء تسليم الـ "FAN ID" وتذاكر أمم أفريقيا.
 
 
السيسى: أفريقيا تخطو بثبات نحو تحقيق التنمية المستدامة.. الرئيس فى "يوم أفريقيا": لا يوجد أمامنا سبيل سوى بذل الجهد والتمسك بوحدتنا لتحقيق حلم الآباء المؤسسين وتطلعات شعوبنا العظيمة فى إيجاد قارة مستقرة ومزدهرة
 
بدء تسليم الـ "FAN ID" وتذاكر أمم أفريقيا.. نجاح منقطع النظير فى اليوم الأول لتطبيق الحجز الإلكترونى.. الجمهور يتمنى تطبيق التجربة فى الدورى المصرى.. وأحد المشجعين: النظام وفر الأمن لنا وحمانا من شغب الملاعب
 

خبراء وبرلمانيون يرصدون 5 نصائح لتفادى خداع التنظيم الإرهابى.. الإخوان يتفوقون على الصهاينة فى التحريف والتزييف.. 11 الجماعة الإرهابية تمول صفحات على السوشيال ميديا لفبركة صور تخلق الوقيعة بين الطلاب وأجهزة الأمن

التراث الإعلامى وحقوق الملكية الفكرية تحت حماية Watch it.. اتفاقية بين التليفزيون المصرى و «المتحدة للخدمات الإعلامية » لإحياء التراث الإبداعى المصرى وعرضه حصريا بأحدث طرق العرض

محمد فريد: 17 شركة أظهرت اهتماما إيجابيا بالقيد فى البورصة

الأهلى يهدد بالانسحاب من الدورى العام

الأبيض يتسلح بجماهيره.. الزمالك يبحث عن المجد أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية

 

 
 

 
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الاتحاد الإفريقى، أن قارة إفريقيا تخطو بشبات نحو التنمية المستدامة، من خلال تنفيذ الخطة الطموح للتنمية الممثلة فى "أجندة 2063"، مشيرا إلى أنه يوما بعد يوم تزداد فاعليات الجهود المشتركة فى إيجاد حلول لنزاعات ومشلات عانتها القارة عقودا، وحالت دون تحقيق أحلام شعوبها، جاء ذلك خلال كلمته أمس بمناسبة الاحتفال بـ"يوم إفريقيا".
 
يلتقى الزمالك، فى العاشرة مساء اليوم، نهضة بركان المغربى، فى إياب نهائى بطولة الكونفيدرالية على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى "الفارس الأبيض" للفوز بالبطولة، بعد غيابه 17 عاما عن منصات التتويج الإفريقية، وتحديدا منذ 2002، الذى شهد آخر تتويج للزمالك بلقب قارى.
 
السيسى: إفريقيا تخطو بثبات نحو التنمية المستدامة.. الاستفادة من قدرات القطاع الخاص وجهود الحكومات لتحقيق الأهداف المشتركة.. تأهيل الشباب لقيادة المستقبل وتعزيز دور المرأة ضمانة لنجاح التحول الاقتصادى.. بذل الجهد والتمسك بوحدتنا سبيلنا لتحقيق تطلعات الشعوب للاستقرار والازدهار


نيابة عن الرئيس.. "مدبولى" يشارك فى احتفالية تنصيب رئيس جنوب إفريقيا

8 مليارات جنيه لتطوير القاهرة الجديدة

أولياء أمور "أولى ثانوى" يطالبون بتطبيق "الرأفة"

الليلة.. الزمالك يواجه "نهضة بركان" فى نهائى "الكونفيدرالية"

سندات "خضراء" لتمويل المشروعات صديقة البيئة

"الاستركنين" يؤجل حسم قضية "كلاب الشوارع"

 

 
 

 
أكدت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن تشكيل مجلس الإدارة والجمعية العمومية لصندوق مصر السيادي يضم نخبة من الأعضاء ذوي الخبرة في كل المجالات المتعلقة بالصندوق، وأوضحت أن التشكيل يأتي مستندًا إلي خبرات مصرية أصيلة لعدد من المتخصصين وأصحاب الفكر في العديد من المجالات، وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أصدر قرارا قبل أيام بإعلان تشكيل مجلس إدارة الصندوق وجمعيته العمومية.
 
شارك د. مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، أمس، في حفل تنصيب رئيس جنوب أفريقيا سيريل رامابوزا، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي أقيم في العاصمة الجنوب أفريقية بريتوريا في إطار حرص مصر علي توطيد علاقاتها بأشقائها الأفارقة والتنسيق المستمر والتشاور المتبادل فيما يخص القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يضمن تحقيق مصلحة شعوب القارة، وتوفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة لاسيما في ظل رئاسة مصر الحالية للاتحاد الأفريقي.

السيسى فى كلمة بمناسبة "يوم أفريقيا": القارة تخطو بثبات لتحقيق التنمية المستدامة

مدبولى يشارك فى احتفالية تنصيب رئيس جنوب أفريقيا

خبرات مصرية نادرة فى "عمومية ومجلس" الصندوق السيادى

"المالية": المواطن شريك أصيل فى إعداد الموازنة العامة للدولة

توريد 2.7 مليون طن قمح بالمحافظات

16 مليار جنيه مخصصات للمزارعين.. ورفض ألف طن مخالف

5 وزراء ينافسون على خلافة "ماى" فى زعامة "المحافظين"

وصول ثانى ترام مكيف من أوكرانيا إلى الإسكندرية

 السعودية ترفع الحظر عن البصل المصرى.. 3.4 مليون طن صادرات زراعية فى 5 شهور.. والموالح فى الصدارة

اليوم طلاب أولى ثانوى يؤدون "الرياضيات"

"الصحة": مخزون الأنسولين يكفى لأكثر من 6 أشهر

 

 
 

 
بدأت المحال الكبرى المنافسة في أنواع وأسعار الكعك، ولجأت المحال إلى عبوات 3/4 كيلو، في إطار المنافسة وجذب المستهلكين، مع اقتراب الاحتفال بعيد الفطر، وشهدت الأسعار انخفاضًا مقارنة بالعام الماضى، خاصة مع تراجع أسعار مكونات حلويات العيد من السكر أو الدقيق، بالإضافة إلى تراجع قيمة الدولار أمام الجنيه.
 
اكتنف الغموض مصير استكمال مسابقة الدورى العام، بعد حالة التخبط الشديد التى سادت الشارع الكروى، خلال الساعات القليلة المنقضية، وأسفرت عن إصدار مجلس إدارة النادى الأهلى، بيانا أكد خلاله رفضه استكمال مباريات الدورى، فى حالة استمرارها إلى ما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، وأثارت قرارات مجلس الأهلى، حفيظة مسؤولى نادى بيراميدز، وأعلن أحمد عفيفى، المتحدث الرسمى باسم بيراميدز، أن قرارات النادى الأهلى، التى أصدرها ويطالب اتحاد الكرة بتنفيذها كشرط لاستكماله مبارياته، تضر بمصلحة فريقه بشكل كبير، فيما أبدى مصدر مسؤول بـ «الجبلاية»، اندهاشه من تصرف الأهلى، فى ذلك التوقيت، وقال: «كل الأندية بما فيها الأهلى، تعرف من البداية، أن الموسم الكروى، سينتهى بعد بطولة الأمم الإفريقية، وأن هذا الموسم استثنائى، وكان الأهلى، يعد من أكثر الأندية التى استفادت من كونه استثنائيا، حيث قمنا بفتح الاستبدال غير المحدد بأعداد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، واستفاد منها الأهلى بشكل كبير، وضم عددا كبيرا من الصفقات ساعدت فى تصحيح أوضاعه بعد الانتقالات الشتوية، فلماذا إثارة المشكلات فى ذلك التوقيت؟».

الرئيس فى يوم إفريقيا: القارة منفتحة على التعاون مع العالم

"الدورى" فى مهب الريح.. الأهلى يعلن الانسحاب من البطولة إذا استمرت لما بع "الأمم الإفريقية"

طلبات إحاطة حول تكرار حرائق الأتوبيسات و"التسول الإلكترونى"

انطلاق امتحانات "الثانوية الأزهرية": اليوم الأول بلا شكاوى

انخفاض أسعار "كحك العيد".. والكيلو يبدأ بـ60 جنيهًا

محافظ بورسعيد يقدم بلاغا ضد مدير شركة المياه بتهمة "تكدير السلم العام"

خطة لتطوير نقل وتداول اللحوم بطرق آمنة

رفع أسمى "العادلى" و"عزمى" من قائمة الممنوعين من التصرف فى أموالهم

"الوطنية للإعلام": اتفاق "watch it" حق استغلال فقط

تنفيذ حملات "التصدى والرصد" لـ"مكافحة الجراد" فى أسوان والبحر الأحمر

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة