خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"الإعلاميين": وقف بسمة وهبة لمخالفة ميثاق الشرف وعدم تقنين أوضاعها

الأحد، 26 مايو 2019 01:23 ص
"الإعلاميين": وقف بسمة وهبة لمخالفة ميثاق الشرف وعدم تقنين أوضاعها بسمة وهبة
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين، أن مجلس النقابة اتخذ قرارا بوقف بسمة وهبة، مقدمة برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس، بناءً على تقرير المرصد الإعلامى للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو، التى استضافت فيها الفنان ماجد المصرى، والتى تخالف ميثاق الشرف الإعلامى، ومدونة السلوك المهنى .

وأضاف "سعدة" فى بيان له قبل قليل:" خالفت أيضا قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 الذى حظر ممارسة النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، حيث إنها لم تقم بتقنين أوضاعها مع النقابة، وغير مقيدة بأى من جداول القيد، ولم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقاً للمادتين " 2 – 19 " من قانون النقابة".

 

 
بسمة وهبة
 
1 (1)
 
1 (2)
 
1 (3)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

متضايقين منها ليه

دي اعلاميه محترمه ومحترفه في شغلها وهي ملهاش ذنب في قصه ماجد المصري اللي سردها شيخ الحارة انا شايف انها احسن من ناس كتير علي الساحه بتبوظ الذوق العام وبتعمل ايحاءات بس بامانه اول مرة الاقي كل محتوي التليفزيون من مسمسلات وبرامج في كل التليفزيونات يبقي محترم بجد غير السنين اللي فاتت اللي كان كلو ايحاءات في المسلسلات وسب في البرامج ياريت توقفوا برنامج رامز جلال لانه زودها اوي

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

استفسار بسيط جدا

النقابة كانت فين من أول رمضان .. وهل الوقف بسبب تقرير المرصد الاعلامى للنقابة أم لعدم القيد فى جداول النقابة .. و كيف يتم وقفها و هى ليست عضوا بالنقابة !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الديب

القرار جاء متأخر ٢٠ يوم

برافو للقرار وكفانا سماع الفضايح ولكن نأمل وقف أعاده عرض الحلقات السابقه ايضا .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

كنتى فين يانقابة من زمان

اكثر ما يضايقنى ان تكتشف الجهه المسؤلة ان هناك من يمارس عمله دون تصريح بالرغم من ان هذا الشخص له سنين يمارس ذلك العمل على مشهد من الناس جميعا  

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

سوءال هل عضوية النقابة إلزام؟

انا افهم ان عضوية النقابة هى تضمن التمتع بمزايا العضوية وان غير العضو منه لنفسه، واما عن الرقابة وضمان الالتزام بميثاق الشرف والكلام الكبير ده فيمكن للنقابة رفع الدعاوى القانونية والحصول على الحكم المناسب ضد اى شخص يبث اى مادة إعلامية. او يكون دور الرقابة على المصنفات واما النقابة فكل مواطن حر يشترك او لا يشترك والا ايه يا رجال القانون.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة