قيادات مستقبل وطن فى استقبال حافل للدكتور على عبد العال بحفل إفطار الحزب: رئيس البرلمان قيمة وقامة نحترمها.. وعبد العال: أقف على مسافة واحدة من الجميع.. ولا أحابى عضوا على حساب آخر.. وليس لى حسابات سوى المحبة

السبت، 25 مايو 2019 08:35 م
قيادات مستقبل وطن فى استقبال حافل للدكتور على عبد العال بحفل إفطار الحزب: رئيس البرلمان قيمة وقامة نحترمها.. وعبد العال: أقف على مسافة واحدة من الجميع.. ولا أحابى عضوا على حساب آخر.. وليس لى حسابات سوى المحبة مستقبل وطن
كتب هشام عبد الجليل - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبال حافل حظى به الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب خلال حفل الإفطار الذى نظمه حزب مستقبل وطن لأمانته المركزية اليوم السبت، وجاء هذا الاستقبال تقديرا للدور الذى قام به عبد العال فى قيادة المجلس خلال السنوات الماضية بحنكة واحترافية أشاد بها الجميع، وكان على رأس قيادات الحزب المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب.

 مستقبل وطن (1)

وألقى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، كلمته فى حفل إفطار الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، وبحضور السيد الشريف وكيل مجلس النواب، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وأعضاء الأمانة العامة وقيادات ونواب الحزب.

 مستقبل وطن (18)

عبد العال: ليس لدى حسابات سوى المودة والحب للجميع
 

وأكد عبد العال فى كلمته، أنه يكن كل الاحترام والتقدير لكل نائب ويحرص على حماية هذا البناء المؤسسى لمجلس النواب، كما أن حزب مستقبل وطن قدم نموذجًا حزبيًا جدير بالاحترام أثناء صياغة القوانين وأثناء التعديلات الدستورية، متابعا: "ليس لدى حسابات سوى المودة والحب للجميع وحب هذا الوطن وأحرص على وجودى على مسافة واحدة من جميع الأحزاب ومن جميع النواب" .

وقال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب،  إن كل أعضاء البرلمان أخوة، و كان لهم دور كبير ساهم فى الخروج من الفترة العصيبة فى تاريخ مصر، واستطاع النواب انجاز الكثير، متابعا: يجب على الكل الافتخار بمجلس النواب الذين اعتز بهم جميعا كأخوة لى.

 مستقبل وطن (2)

وأضاف عبد العال، أن البرلمان أصدر مجموعة من القوانين التي ساهمت في تثبيت أركان الدولة فى شتى القطاعات، وهذا الدور  التشريعي أسهم في خروج المجلس بهذا الصورة الداعية للفخر للجميع بفضل الاخلاص الذى يتمتع به الاعضاء جميعهم.

 

رئيس البرلمان: لا أحمل كراهية ضد أى نائب حتى وأن أساء لى
 

وتابع: الأعضاء هم المحفزين والداعين لخروج الجماهير للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى أسكتت جميع الأصوات المعارضة فى الداخل والخارج، وما كان النواب يستطيعون تحقيق ذلك إلا بكونهم على أرضية واحدة بمختلف انتمائاتهم يعملون لمصلحة الوطن، وأكن للجميع كل التقدير والاحترام، ولا ضمرت فى قلبى إطلاقا ضغينة أو كراهية ضد أى نائب حتى وأن أساء لى، كنت دائما حريص على تجميعهم واستمرار هذا الكيان المؤسسى، تحملت الكثير وحياتى الخاصة كانت مصادرة، فتحت مكتبى للجميع، استمع للجميع، واحل ما استطعت من مشاكل تعترض أى عضو من أعضاء المجلس وليس لدى حسابات إطلاقها إلا المودة وحب الوطن.

 

 مستقبل وطن (3)

رئيس مجلس النواب: يشهد الجميع أننى أديت أداءً حسنا.. وهذا المخزون حاولت أن استثمره ذهنيا وعلميا وسياسيا
 

واستطرد، عملت فى كل الوظائف، ملحق ثقافى وفى المحاماة والنيابة العامة وفى مرفق حساس فى إحدى الدول العربية، ويشهد الجميع فى هذه الدولة أننى أديت أداء حسن، وهذا المخزون حاولت أن استثمره ذهنيا وعلميا وسياسيا من أجل إدارة هذه المؤسسة، وكنت حريص على أن تعملوا وأنتم على قلب رجل واحد مخلصين لهذا البلد الذى أعطانا الكثير، و أعتز دائما وأبدا بمصريتى وتاريخى ووطن، والشعب المصرى العظيم قادر على تخطى بعض العثرات.

 مستقبل وطن (4)

قيادات مستقبل وطن:  نعلم مدى حنكة وقدرة رئيس البرلمان فى الاهتمام بالتفاصيل
 

وأكد رئيس البرلمان، أن المجلس أرسى الكثير من العادات والتقاليد وربما البعض كان معذور لأن هناك ما يقرب من  70 أو 80%  من الأعضاء يمارسون الحياة النيابية لأول مرة لكن كل سنة تختلف عن الأخرى، ووصلنا لمرحلة أرسينا بعض التقاليد ويجب أن نبقى عليه وإن كان مستقبلى خلف زهرة فأنتم كل المستقبل أمامكم، وأن كل ما يتم فى البلد من بنية وإصلاح تشريعى لكم وللأجيال المقبلة والبرلمان به ما يقرب من نصفه شباب.

 مستقبل وطن (5)

وأشار عبد العال، إلى أنه أدار البرلمان بدون خسائر قائلاً: أزعم أننى استطعت أن أدير هذه المؤسسة بدون خسائر على الإطلاق، وفى سبيل ذلك تحملت الكثير ودائمًا عندى مصارحة مع نفسى فرضت على حب الجميع والتقدير لهم، وتابع حديثه لأعضاء الحزب: ثقوا تمامًا أننى على مسافة واحدة من جميع الأحزاب والأعضاء ولا يمكن أن أحابى عضوًا على عضو إطلاقًا وأستمع كثيرًا بحكم موقعى ولكن لا أتخذ قرارًا بناءً على وشاية معينة.

 مستقبل وطن (6)

واستطرد: حزب مستقبل وطن حينما كنا نُقر ائتلاف دعم مصر أول تصريح صدر من مستقبل وطن بدعم على عبد العال رئيسًا لمجلس النواب، وما يدور مجرد سحابة صيف، والاحتجاج بالمجلس كان بمثابة احتجاج أب على أبنائه.

 مستقبل وطن (7)

وأشار إلى أنه يقع على عاتقه عبء عدم تمرير تشريع يشوبه عيوب، وهذا أمر يفرضه عليه عمله المهنى والتشريعى، مؤكدًا أن مجلس النواب أكبر داعم لما يقوم به الرئيس السيسى من إنجازات، مطالبًا الجميع بالاصطفاف خلفه لاستكمال الإنجاز، وأن يكون لمصر دور فى المعادلة الصعبة فى البناء الإفريقى والإقليمى.

 

 مستقبل وطن (8)

وشهد الحفل حفاوة بالغة وتقدير كامل من قيادات حزب مستقبل وطن لقيمة الدكتور على عبد العال والذى استطاع قيادة البرلمان بحنكة، مهنية وسياسية كبيرة، فى توقيت صعب، كان فيه البرلمان تحت ميكروسكوب، قوى داخلية، وكيانات وجهات خارجية ،واستطاع الإمساك بدفة الأمور، وإدارة الجلسات، بكفاءة، وهو ما يثمنه الجميع.

 مستقبل وطن (9)

وأكد قيادات حزب مستقبل وطن خلال حفل الإفطار أننا نعلم، مدى حنكة وقدرة الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، فى الاهتمام بالتفاصيل، والقدرة الهائلة فى اتخاذ الإجراءات، بتوازن سياسى، رائع، وبما يخدم الأهداف الوطنية، ومصالح الشعب المصرى ، ويمكن، الاختلاف، أحيانا، بين النواب، من جهة، والمنصة، أثناء مناقشة قانون، أو مسألة برلمانية، ولكن الجميع يخضع لرأى الأغلبية، وأن هذا الاختلاف، على أرضية وطنية، ومغلفة بالتقدير والاحترام.

 

 مستقبل وطن (10)
 

 مستقبل وطن (11)
 

 مستقبل وطن (12)
 

 مستقبل وطن (13)
 

 مستقبل وطن (14)
 

 مستقبل وطن (15)
 

 مستقبل وطن (16)
 

 مستقبل وطن (17)
 


 

 مستقبل وطن (19)
 

 مستقبل وطن (20)
 

 مستقبل وطن (21)
 

 مستقبل وطن (22)
 

 مستقبل وطن (23)
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة