خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 ملفات تحتاج "جلسات الحسم" فى الأهلى.. شراء رمضان صبحى نهائياً.. تحديد الراحلين عن القلعة الحمراء.. إنهاء صفقات الصيف مبكراً.. استعراض عروض الاحتراف.. والكشف عن دولة أوروبية تستضيف المعسكر الخارجى

السبت، 25 مايو 2019 02:20 م
5 ملفات تحتاج "جلسات الحسم" فى الأهلى.. شراء رمضان صبحى نهائياً.. تحديد الراحلين عن القلعة الحمراء.. إنهاء صفقات الصيف مبكراً.. استعراض عروض الاحتراف.. والكشف عن دولة أوروبية تستضيف المعسكر الخارجى النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الموسم المحلى من نهايته، حيث أوشكت بطولة الدورى على الانتهاء والاستعداد لبطولة امم افريقيا 2019، فرضت عدة ملفات نفسها على سطح الأحداث الكروية فى النادى الأهلي وتحتاج هذه الملفات للحسم قبل بدء الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما نرصده فى التقرير التالى..

1_شراء رمضان صبحى

يتطلع مسئولو النادي الأهلي لشراء رمضان صبحى نهائياً بعد انتهاء إعارته فى 30 يونيو المقبل، حيث تعاقد معه الأحمر خلال يناير الماضى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى.

ورحّب رمضان صبحى بالبقاء وألقى بالكرة فى ملعب ناديه الإنجليزى وطالب الأهلي بالدخول فى مفاوضات مع هيدرسفيلد لحسم الصفقة، ودخل الأهلى فى مفاوضات مع النادى الإنجليزى منذ فترة، وهناك مرونة من جانب النادى الإنجليزى فى الموافقة على العرض، خاصة بعد هبوط هيدرسفيلد لدورى القسم الثانى فى إنجلترا.

2_جلسة تحديد الراحلين

من الملفات المهمة التى سيحسمها الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة ملف الراحلين عن الفريق في الصيف، حيث سيعقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم الجارى.

وطلب الخطيب من الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، تقديم تقريره الفنى وتوصياته الخاصة على مستوى اللاعبين الراحلين، قبل توجيه الاهتمام لملف الصفقات الجديدة والتى لن تقل عن 4 لاعبين فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

3_صفقات الصيف

يتطلع مسئولو الأهلي كذلك لحسم ملف الصفقات الجديدة، لذا قرر محمود الخطيب، رئيس النادى، عقد جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادى خلال الأيام المقبلة.

وبدأ أمير توفيق التفاوض مع أكثر من لاعب بالدورى المحلى منذ عدة أسابيع بناءً على توصية من الجهاز الفنى وموافقة رئيس النادى ومن المقرر أن يستمع الخطيب لتطورات مفاوضات توفيق مع هؤلاء اللاعبين.

4_المعسكر الخارجى

يناقش مسئولو النادي الأهلي أيضاً مصير معسكر الفريق المقرر أن يُقام خلال بطولة أمم أفريقيا، بعدما تلقى النادى عروضاً بإقامة معسكر خارجى بعدة دول أوروبية، فى مقدمتها ألمانيا والنمسا وسويسرا وهولندا.

ويتبقى للأهلي مباراتان فى بطولة الدورى التى يتصدرها حالياً بـ74 نقطة، ويتبقى له مبارتان مع المقاولون العرب والزمالك.

ومن المقرر أن يُقام معسكر الأهلي الخارجي خلال منافسات بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر بدءاً من 21 يونيو المقبل حتى 19 يوليو المقبل، ويبحث الخطيب مع عبد الحفيظ الدولة التى ستقام فيها المعسكر.

5_عروض الاحتراف

شهدت الأيام الماضية تلقى أكثر من لاعب بالفريق عدة عروض احتراف، وفى مقدمتهم وليد آزارو وجونيور أجاى وإسلام محارب وأحمد الشيخ وغيرهم ممن تلقوا عروضا من أندية خارجية وأخرى داخلية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة