خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مسلسلات رمضان الحلقة 19.. ياسر جلال يسلم نفسه للشيطان فى "لمس أكتاف".. رياض الخولى يطلب من محمد إمام قتل صلاح عبد الله.. أحمد فلوكس يعرض الزواج على دنيا سمير غانم.. ومصطفى شعبان متهم بقتل أولاده وسرقة الأموال

السبت، 25 مايو 2019 02:49 م
مسلسلات رمضان الحلقة 19.. ياسر جلال يسلم نفسه للشيطان فى "لمس أكتاف".. رياض الخولى يطلب من محمد إمام قتل صلاح عبد الله.. أحمد فلوكس يعرض الزواج على دنيا سمير غانم.. ومصطفى شعبان متهم بقتل أولاده وسرقة الأموال مسلسلات رمضان 2019
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقات التاسعة عشر من مسلسلات رمضان العديد من الأحداث المهمة والتطورات على صعيد الأحداث بمختلف الأعمال الدرامية الذى نتعرض لأبرزها خلال التقرير التالى، خاصة مع تأثيرها الكبير على الحلقات المقبلة من تلك الأعمال الذى نتعرض لها.

 

حلقة 19 من هوجان.. رياض الخولى يطلب من محمد إمام قتل صلاح عبد الله

تطورات جديدة شهدتها الحلقة الـ19 من مسلسل "هوجان"، حيث تحضر الشرطة إلى منزل "كمال اللباد" رياض الخولى، بعد إبلاغ "لطفى الحراق" - كريم محمود عبد العزيز، عن "رمضان الوردانى" - أحمد فهيم، الذى هرب من السجن وله ثأثير على هوجان، حيث أراد لطفى التخلص من الاثنين لكن هوجان يتركه يغادر المكان بعدما أبلغه بأنه يعرف والده وأن كمال هو من قتله.

تفرج الشرطة عن هوجان بعد اتهامه بالتستر على مجرم هارب، وتذهب "نوجا" – أسماء أبو اليزيد، إلى والده لطفى الحراق للبحث عن شقيقها كرم لكنها لم تجده وتعرف أنه مع هوجان، لتذهب إليه وتحدث مشادة بينها وبين نور ويأخذها هوجان إلى "وردة" – ميرنا نور الدين، حيث يتواجد كرم معها وتصطحبه معها.

هوجان يسأل الشيخ عبد الجواد "هو تجارة الآثار حلال أم حرام؟" ويفسر له كل ما حول الأمر ويؤكد له أنه حلال، ويبدو أنه يعمل مع كمال ويريد أن يضلل هوجان، ويعلم كمال ما دار بين هوجان والشيخ ويعطيه مستحقاته المالية فى 3 شيكات، ويعترف أنه اقتنع بكلام الشيخ ويطلب إكمال شغله مع كمال حتى بعد سفر نور وتوصيلها إلى المطار، ويطلب منه التخلص من "بهلول" – صلاح عبد الله.

يذهب هوجان مع نور إلى المطار لتوصيلها قبل السفر ويخبرها أنه سيذهب إلى الصعيد لتقديم كفنه لعائلة الوردانى والتخلص من الثأر، لكنها تخاف عليه وتترجاه أن يتراجع عن فعل ذلك، إلا أنه يصمم وبعد تركها فى طريقها إلى الطائرة تعود مسرعة إلى هوجان، وتقرر البقاء معه وعدم السفر والذهاب معه إلى الصعيد.

حكايتى الحلقة 19.. ياسمين صبرى تفاجئ وفاء عامر بدخول الفاشون شو

بدأت أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "حكايتى"، بحزن "داليدا" – ياسمين صبرى على حريق المنزل وضياع التصميمات والفستان الذى صممته للدخول به فى مسابقة الفاشون شو، لكنها تصر على الدخول فى المسابقة حتى إذا كان الوقت ليس فى صالحها، وأنها لن تسمح لـ"فريدة عسل" – وفاء عامر الانتصار عليها.

يفاجئ "على" – أحمد صلاح حسنى، داليدا بإحضار كل المعدات والأدوات الخاصة بتصميم الأزياء للعمل على تجهيز فستان بأسرع وقت واللحاق بدخول فى المسابقة، بينما تدعم نهال عنبر، فريدة عسل أنها تكسب المسابقة وستكون هى من تشترى الفستان الذى تكسب به، وتؤكد لها أنها فشلت فى الوقوف أمام ابنها على فى قصة حبه لداليدا خاصة أن جده البارون يدعمه.

نقل "سليم" – جمال عبد الناصر – إلى المستشفى بين الحياة والموت لكن الأطباء يؤكدون أنه ما زال على قيد الحياة، ويطلب سليم بعد إفاقته من ابنه "حسام" – إسلام جمال أن يترك الخان، إلا أن حسام يرفض ويصمم على إكمال المعركة مع عمه، ويندهش "سليمان" - أحمد بدير - من وجود سليمان على قد الحياة وأن ابنه "أدهم"- أحمد حاتم فشل فى أخذ ثأر أخته نور ويطلب منه الذهاب إلى المستشفى وقتل سليم فيها.

يتهم حسام ابن عمه أدهم فى تحقيقات النيابة بمحاولة قتل والده ويطلب من الشرطة الحماية ويتم القبض على أدهم، بينما يخطط "سعد" - إدوارد، وابنه "نادر" - أحمد جمال سعيد، للاستيلاء على الأراضى والمصنع بمساعدة المحاسب "مرعى" – عمرو صحصاح، مستغلين انشغال سليمان بقضية ابنه أدهم، لكن يطلب مرعى نسبة كبيرة منهم.

فريد تشيع انسحاب داليدا من المسابقة بعد حرق منزلها بما به من تصميمات، لكنها تفاجأ فى نهاية الحلقة بحضور داليدا حفل الفاشون شو بصحبة على ونسرين - هنادى مهنى، وسط غصب شديد منها رغم استعانتها بوالدة على وهى نهال عنبر للجلوس معها على فى الحفل وأيضاً "هيثم" - تامر شلتوت، و"بيرى" - سارة نخلة.

الحلقة 19 من زلزال.. محمد رمضان يعمل بسوق الفاكهة ووفاة سامى عبد الحليم

دارت أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل "زالزال" للنجم محمد رمضان، الذى يذاع يومياً طوال أيام شهر رمضان على قنوات Dmc، بمشادة كلامية بين "زلزال" محمد رمضان وأحد التجار يدعى المعلم "سيد"، حتى تدخل كبير التجار وصفى الأمر بينهما، كما ذهب "قاسم" محمد سليمان لوالد زوجته "خليل" ليعاتبه عما حصل مع ابنته واستئصال رحمها دون إذنه وهدده بالزواج مرة أخرى لرغبته فى الإنجاب، وغضب "خليل"، ماجد المصرى، وهدده بأنه سيتنازل عن منصبه فى مجلس الشعب.

وتتوالى الأحداث بعرض كبير التجار "منصور" فى سوق الخضار أن يعمل معه "زلزال" محمد رمضان ووافق على الفور، وطلب من أحد التجار أن يجد له مسكنا لينام فيه ويكون قريبا من سوق الخضار، كما رفضت زوجة "زهدى" أحمد صيام أن تقيم "صافيا" حلا شيحا يوما واحدا معهم فى المنزل.

واقتحم التاجر، الذى تشاجر مع "زلزال" محمد رمضان، داخل محل الخضار الذى يعمل فيه "زلزال"، وهو نائم ودافع الأخير عن نفسه وتدخل أحد التجار وأخذ المعلم سيد معه خارج المحل، ويخطط الأخير لخروجه من السوق، واتفق أحد التجار أن يصفى العمل بينهما، بينما أقيمت "صافيا" حلا شيحة فى منزل "عم غوبريال" سامى عبد الحليم، وأتى لهما "أسامة صديق" يوسف عثمان "زلزال"، ليعترف له أنه أخبر "عبد الحليم" زوج "أمل" على علاقتهما قبل زواجهما وغضبت منه صافيا وغوبريال، وطلبا منه أن يغادر المنزل.

وذهب "ربيع" حسام داغر لـ"زلزال" داخل محل سوق الخضار الذى يعمل فيه محمد رمضان، وأخبره أن "عم غوبريال" مريض، وأكد "زلزال" عليه ألا يخبر أحدا على مكانه.

وتطورت الأحداث بملامح الحمل على "أمل" هنادى مهنى وأبلغت "ربيع" بأنها حامل، بينما وقع "عم غوبريال" على الأرض وذهبت "صافيا"، حلا شيحة للأستاذ زهدى لكى ينقذها ويساعدها للحاق به، وانتهت الحلقة بذهاب "ربيع" حسام داغر لمنزل "غوبريال" ولوجده ملقى على الأرض.

يذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم وعدد آخر من الفنانين.

البرنسيسة بيسة حلقة 19.. خطوبة مى عز الدين وأمير المصرى

بدأت الحلقة الـ19 من مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين والذى يعرض على قناة "الحياة"، بذهاب "كاظم" – أمير المصرى إلى منزل بيسة للتقدم لخطبتها من "مرعى" – حجاج عبد العظيم، وفى نفس الوقت قد أعطى مرعى موعدا لـ"مأمون" – محمد أنور لمقابلته من أجل الحديث عن خطبته لبيسة دون أن تعلم بالأمر.

يطلب مرعى من مأمون الانتظار على القهوة بالحارة، فى حين أن بيسة موافقة على خطبتها من كاظم، لكن مرعى يطلب منه إحضار والدته "شويكار" – بوسى، والتقدم فى وقت آخر لقراءة الفاتحة، ووافقت شويكار بعد رفضها فى البداية، لكنها اشترطت اصطحاب المأذون معهما وعقد القران مباشرة، رغم أن بيسة تريد خطوبة أولا وبعد فترة يتم عقد القران.

ذهبت شويكار بصحبة ابنها كاظم ووالده أحمد حلاوة وتفاجأوا بعد وصولهم للحارة بأن هناك احتفالات كبيرة، وتمت دعوة كل الأهالى وسكان الحارة، وبعد ذلك يصعدوا للمنزل ويتحدث الجميع عن التفاصيل الخاصة بالزفاف، وترفض شويكار إقامتهما فى الفيلا وتؤكد أنهما سيعيشان فى شقة أخرى، ويطلب مرعى أن يكون المأخر 2 أو 3 ملايين جنيه.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

بدل الحدوتة 3 الحلقة 19.. أحمد فلوكس يعرض الزواج على دنيا سمير غانم

بدأت الحلقة 19 من مسلسل بدل الحدوته 3 بمحاولة لهفة "دنيا سمير غانم" التقرب من الثنائى الأشهر على السوشيال ميديا تيكو "أحمد فلوكس" وريكو هنا شيحة وبعد توطيد العلاقة بينهما تفاجئ لهفة بأن تيكو يعرض عليها الزواج ويصارحها بحبه، الأمر الذي ترفضه لهفة بشدة نظرا لإرتباطها بعلاقة صداقة مع ريكو حبيبة تيكو ويتدخل مظهر "أحمد رزق" لمنع تيكو من ملاحقة لهفة.

ويعرض عليه تيكو عرضا مغريا وهو أن ارتباطه بلهفه يحقق لهما منفعة سويا بحيث يقومان بعمل حساب مشترك على السوشيال ميديا يجمعا أكبر عدد من المتابعين، ويقوم بإخبار لهفة حتى تتجنبه، وتعلم ريكو بالأمر وتتوعد الجميع.

يذكر أن مسلسل "بدل الحدوتة 3"، يقدم 3 حكايات منفصلة كل منها يحمل قصة تعرض خلال 10 حلقات مقسمة على مدار شهر رمضان، ويشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم وحمدى الميرغنى ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال ويعرض  المسلسل بشكل حصرى على قنوات الـCBC.

الحلقة 19 من "قمر هادى" .. هانى سلامة يكتشف أن شقيقه وراء كل ما يحدث له

دارت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "قمر هادى" حول اكتشاف نزاع قديم بين عصام أبو المكارم "محسن محيى الدين" وكمال أبو المكارم "هادى الجيار"، على عضوية مجلس النواب، لولا تدخل هادى وإقناع عمه كمال بالتنازل عن الترشيح على مقعد مجلس الشعب الذى كان متمسك به.

وانتهت أحداث الحلقة عندما كان هادى أبو المكارم "هانى سلامة" يجلس مع هنا "مريم حسين" ودخل والدها وكشف له تفاصيل كل ما يحدث لهم وأن شقيقه عصام "محسن محيى الدين" وراء كل تلك الأحداث، تم ذلك عن طريق قيامة بعرض فيديو لشقيقه عصام "محسن محيى الدين" وهو يتفق على ذلك وانتهت الأحداث قبل استكمال الفيديو ورد فعل هادي وهذا ما تكشف عنه الحلقة المقبلة.

يذكر أن مسلسل "قمر هادى"، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: هانى سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومحسن محيى الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادى الجيار وحمزة العيلى ومؤمن نور وهاجر عفيفى وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، وآخرين.

لمس أكتاف 19.. ياسر جلال يسلم نفسه للشيطان

بدأت الحلقة 19 من مسلسل "لمس أكتاف" بطولة النجم ياسر ‏جلال، بلقاء جمع زياد "محمد عز" وشقيقه حمزة "فتحى عبد الوهاب" ‏وأعلن فيه الأول تمرده، وأنه شريك له وليس مجرد عامل لديه، ‏وألقى باللوم على "حمزة" لما وصل إليه حاله الآن، لأنه لم يتركه ‏ينشأ نفس نشأة أختهما غادة. ‏

يجد أدهم "ياسر جلال" نفسه محاطًا بالديون ويفشل فى إيجاد حل ‏لأزماته المادية ليتواصل مع حمزة تاجر المخدرات "فتحى عبد ‏الوهاب" تليفونيا ليبلغه أنه يوافق على عرضه بالعمل معه.

تتطور الأحداث سريعا ويلتقى أدهم "ياسر جلال" مع غادة "إيمان ‏العاصى" فى إحدى الحفلات فى وجود أخيها حمزة "فتحى عبد ‏الوهاب" وخلالها يصارح أدهم غادة بحبه لها كما اعترفت له أنها ‏تبادله نفس الشعور.‏

وأصبح أدهم "ياسر جلال" شريكا لحمزة "فتحى عبد الوهاب" فى ‏أحد أضخم صالات الجيم فى مصر بشراكة مع مستثمر أجنبى، ‏لكن أدهم يدخل فى خلاف مع المستثمر لتدخله فى شئون عمله، ‏وينصحه حمزة بالصبر عليه حتى تصبح الصالة باسمه بعد 3 ‏سنوات من الآن حتى لا يقع تحت طائلة قانون "من أين لك هذا؟".‏

تنتهى الحلقة بنهاية مثيرة بعد ظهور طليق غادة "إيمان العاصى" ‏من جديد رغم الحديث عن موته فى الحلقات السابقة، فى القضية ‏التى اتهمت فيها غادة بقتله، ويبدو أنه سيدخل فى صدام مع أدهم ‏‏"ياسر جلال" منافسه الجديد فى حب طليقته، وهذا ما ستفسر عنه ‏الحلقات المقبلة.‏

مسلسل لمس اكتاف يعرض على Cbc‏ فى تمام الساعة الحادية ‏‏عشرة مساء ‏ويعاد فى السابعة صباحا بطولة ياسر جلال، فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، ‏مجدى فكرى، شريف ‏‏الدسوقى، عزوز عادل  ومن تأليف هانى سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوى، إنتاج شركة سينرجى.‏

أبو جبل الحلقة 19.. رئيس المباحث يوجه تهمة الحرق والقتل والسرقة لمصطفى شعبان

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان الكثير من الأحداث والمفاجآت، وتكشفت حقائق كثيرة فى المسلسل الذى قام بكتابته السيناريست محمد سيد بشير وأخرجه أحمد صالح، وأنتجته شركة سينرجى.

حاول محمود البزاوى الذى يجسد شخصية "وجيه" إغراء شادى مدير حسابات شركة حسن أبو جبل الجديدة وعرض عليه ضعف مرتبه مع مصطفى شعبان، ووضع أمامه ظرف بقيمة 20 ألف جنيه كمقدم لشهر، وطلب منه كشف أسرار شركة حسن أبو جبل وفيما يفكر، وعرض عليه العمل معه والتخطيط له.

سعد أبو جبل بعد تصالحه مع رحاب ونراه فى مشهد رومانسى بينهما يطلب منها أن تقنع انتصار بوضع أموالها معه واستثمارها لصالحه، وكذلك ويشتكى لها من شقيقه رزق الذى يرغب هو الآخر فى العمل بمفرده بعيدا عن الشراكة بينهما.

وتذهب عائشة بن أحمد مع ابنها لشقيقها أحمد خالد صالح فى مكتبه الجديد وتشكك فى مصدر أمواله التى أسس بها مكتبه الجديد، لكنه يغضب جدا ويعلو صوته ويقول لها إن شكها فيه سيكون ترجمته قطيعة أبدية بينهما، ويستعجب من شكها فى كونه هو المتسبب فى حرق منزلها وقتل أولادها وسرقة أموال زوجها، لكنها تؤكد له أن شكها لم يصل لهذه الدرجة ولا هذا الأمر، فهو الذى تخيل أن شكها فى هذا الفعل ويحاول مرة أخرى أن يبرر لها سبب هذا الغناء والثروة بأنه قام بعملية سمسرة وبيزنس.

انتصار تستأجر فيلا ووالدها ينصحها بالابتعاد عن خرافات والدتها، وأن تحافظ على أموالها التى تركها لها زوجها بعد رحيله، وفى مشهد متلاحق نرى عائشة بن أحمد تصطحب شقيقها لمنزل والدها الفنان سناء شافع وتطلب من شقيقها الاعتذار لوالدهما ومصالحته وبعد مناقشة حول طبيعة الشغل فى المحاماة واختلاف طريقة الوالد عن ابنه، يطلب سناء شافع من ابنه أن يعمل من خلال أصول المهنة وليس بشغل الثلاث ورقات والسمسرة فيوعده ابنه بذلك.

مصطفى شعبان يذهب لمتخصص فى المفاتيح والكوالين ويستفسر منه عن كيفية استخراج مفتاح مشابه لمفتاح شقته، فيؤكد له أن مفتاح شقته صعب نسخ مثله إلا من خلال شفرة، ويسأله حسن أبو جبل عدة أسئلة لتتفتح بداخله حقائق ومعلومات ربما يستفيد منها، وتوجه بعدها مصطفى شعبان إلى منزله ويسترجع ذكرياته مع أولاده فى مشهد مؤثر جدا، ويقابل شقيقه سعد أبو جبل داخل شقته ويسأله عن الشخص الذى أبلغ المطافئ بالحريق، يؤكد له أنه اقترب من معرفة الجانى.

شادى يكشف لمصطفى شعبان عرض وجيه عليه ومحاولته إغرائه بالمال ومضاعفته لمرتبه فى مقابل خيانته له، ويطلب منه أن ينسخ من مفتاح منزله عددا من النسخ من أماكن مختلفة تعمل على نسخ مفاتيح، وفى نفس الوقت يتوجه مصطفى شعبان لأحمد خالد صالح شقيق زوجته ويطلعه على ما يفكر فيه من خطط للوصول إلى مرتكب جريمة قتل أولاده وحرق منزله، لكن رئيس المباحث عماد بيه يذهب لمنزل مصطفى شعبان ويوجه له التهمة قائلا له: أنت من ارتكبت الجريمة ولفقت التهمة لابن عمك.

الحلقة 19 من مسلسل "بركة".. عمرو سعد يترك ابنة عشماوى فى الصعيد مع عائلته

شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "بركة"، بطولة النجم عمرو سعد، والذى يعرض حصريا على فضائية "سى بى سى"، سفر بركة إلى بلده الصعيد ليترك ابنة عشماوى مع جدته من أجل حمايتها من عصابة كساب، الشخصية الذى يجسدها الفنان محمد لطفى والتى تحاول خطفها.

كما شهدت الحلقة قطع الإنترنت على بركة والاتصال بمحمد لطفى، الأمر الذى أرسل إليه رجاله لإرجاعه والاستيلاء على الفيديوهات الموجودة على الكارت الميمورى.

ويعود عمرو سعد للسباق الرمضانى من خلال مسلسل "بركة"، وهو نقلة نوعية له من حيث الأداء والتميز والابتكار هذا العام على الصعيد الدرامى، إذ يُجسد شخصية ذات أصول صعيدية، يرعى مصالح الصعايدة المغتربين من أهل قريته فى القاهرة، ويوفر لهم فرص عمل ويدعمهم لحين استقرار أوضاعهم فى العاصمة، لكنه عن طريق الصدفة يجد نفسه مطاردًا ومهددًا، ويتورط فى مشاكل كثيرة، لا يسانده فيها إلا والدته وابنة الجيران التى تحب.

المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم، وإنتاج سينرجى من بطولة عمرو سعد، كمال أبو رية، هالة صدقى، هنادى مهنى، رنا رئيس، عبد الرحمن أبو زهرة، رياض الخولى، إنعام سالوسة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة