خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فوزى البنزرتى: قادرون على تكرار ريمونتادا الترجي ضد الأهلى فى تونس

السبت، 25 مايو 2019 11:33 ص
فوزى البنزرتى: قادرون على تكرار ريمونتادا الترجي ضد الأهلى فى تونس فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى المغربي، أن حظوظ فريقه فى الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا لا تزال قائمة، رغم السقوط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام الترجي التونسي فى مباراة الذهاب التى أقيمت مساء أمس بمدينة "الرباط" المغربية.

وقال فوزى البنزرتى، فى تصريحات لموقع "البطولة"، "لا أود التعليق على أداء الحكم أو انتقاده، من الأفضل أن نُركز على مباراة الإياب"، مُتابعاً، "لا أدرى إن كانت تقنية الفيديو نِعمة أم نقمة، إنه سؤال مطروح عقب المواجهة".

ويرى فوزي البنزرتي أن الوداد البيضاوى المغربى يمتلك القدرة على قلب الطاولة أمام الترجى التونسي فى مباراة الإياب المحدد لها الجمعة المقبل على ملعب "رادس"، مثلما نجح الترجي فى نهائى النسخة الماضية أمام الاهلي.

وأضاف المدير الفني لنادي الوداد البيضاوى، "الترجى خسر ذهاب نهائى النسخة الماضية أمام الأهلي بضربتى جزاء غير صحيحتيْن، لكنه عاد فى الإياب وتوج باللقب، لذلك من الأفضل التركيز على مواجهة الإياب".

وتعرض جهاد جريشة لانتقادات عنيفة من جانب الجماهير المغربية والتونسية على القرارات التى اتخذها خلال مباراة الوداد البيضاوي المغربي والترجي والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وترى جماهير الوداد أن الحكم جهاد جريشة رفض احتساب هدف صحيح وركلة جزاء لناديها، بينما ترى جماهير الترجى أن الحكم المصرى منح العديد من البطاقة الصفراء غير المستحقة ما ترتيب إيقاف العديد من اللاعبين فى مباراة الإياب.

ويكفى الترجى التعادل السلبي فى مباراة الإياب المحدد لها الجمعة المقبل على ملعب "رادس" لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة فى تاريخه والثانية على التوالى، بينما يحتاج الوداد البيضاوى للفوز بهدف دون مقابل لاعتلاء منصة التتويج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة