خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد انتهاء الفترة الأولى من أول أيام تسليم الـFAN ID.. "تذكرتى" تحول حلم اختفاء السوق السوداء إلى حقيقة بالملاعب المصرية.. الجمهور يتمنى تطبيقها محليا.. الفكرة تثبت نجاحها فى المحافظات وظهور قوى للنساء والشباب

السبت، 25 مايو 2019 05:07 م
بعد انتهاء الفترة الأولى من أول أيام تسليم الـFAN ID.. "تذكرتى" تحول حلم اختفاء السوق السوداء إلى حقيقة بالملاعب المصرية.. الجمهور يتمنى تطبيقها محليا.. الفكرة تثبت نجاحها فى المحافظات وظهور قوى للنساء والشباب تذكرتي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الأولى من اليوم الأول لعملية بدء تسليم الـFAN ID وتذاكر أمم أفريقيا 2019 إقبالا كبيرا من الجمهور، حيث جرت عملية التسليم بكل سهولة ويسر، الأمر الذى لقى ارتياح الجميع منذ بدء التسليم صباح اليوم، السبت، بشكل يؤكد أهمية ومكاسب هذا النظام الذى يؤكد أن البطولة فى طريقها لتحقيق مكاسب بالجملة فيما يتعلق بعملية تنظيم المباريات.

أماكن تسليم التذاكر

مسئولو موقع "تذكرتى" واللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا خصصوا عدداً من الأماكن للمشجعين لاستلام التذاكر بأسرع وقت وتسهيل مهمة الحضور فى إنهاء طلباتهم فى أسرع وقت، وحددت اللجنة منافذ استلام التذاكر كالتالى: الدرجة الأولى: فرع أورنج التالية "مصر الجديدة، ومدينة نصر، والتجمع، والرحاب، والدقى، ووسط البلد، والزمالك، والمنيل، والعباسية، وشبرا، و6 أكتوبر، والهرم، والمعادى، والمقطم، والإسكندرية، والإسماعلية، والسويس"، والدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية "مركز شباب الجزيزة، ومركز شباب الأولمبى المعادى، ونادى منتخب السويس، ومركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، والحى السادس بأكتوبر، ونادى أصحاب الجياد بسموحة، ونادى الشمس، كما خصصت "تذكرتى" خطًا ساخنًا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات رقمه 15355.

 

وتحدث أحد المشجعين الذين تواجدوا بمنفذ تذكرتى فى مركز شباب الجزيرة عن فخره بنظام العمل الجديد عبر موقع تذكرتى، والذى وفر الكثير من الجهد على المشجعين فى عملية الحصول على التذاكر.

 

"تذكرتى" نقطة لعودة الجماهير

وأوضح أن هذا الموقع سيكون نقطة البداية لعودة الجماهير إلى المدرجات من جديد، مُشيراً إلى أن هذه التجربة ستعيد العائلات والأسر المصرية للمدرجات.

فيما أعرب مُشجع آخر عن أمنيته فى استمرار العمل بنظام تذكرتى بمباريات الدورى العام، وأكد المشجع أن نظام تذكرتى وفر الأمن للجماهير وحماهم من شغب الملاعب، خاصة فى ظل تسجيل البيانات لكل مشجع الكترونيا عبر الموقع.

 

وأكد إسلام أبو زيد بعد حصوله على بطاقة المشجع أن نظام تذكرتى هو الأفضل، خاصة فى ظل صعوبة حصول الجماهير على تذاكر المباريات بالطريقة التقليدية، وأضاف بعد استلامه بطاقة المشجع وتذكرة مباراة مصر وزيمبابوى، أن النظام الإلكترونى مُريح، وأكد أحد المشجعين أن هذا النظام سهل جداً على المشجعين.

 

تسليم التذاكر فى 5 دقائق

وأشار إلى أنه تسلم تذاكر البطولة فى 5 دقائق فقط، وأن هذا النظام يوفر جهدا كبيرا على الراغبين فى حضور المباريات، وتحدث أحد المشجعين عن تجربته مع موقع تذكرتى والحصول على تذاكر مباريات أمم أفريقيا 2019، قائلاً: "جئت من محافظة بنى سويف إلى مركز شباب الجزيرة خصيصا للحصول على الـ fan id وتذاكر البطولة".

وأكد إسلام محمد أن موقع تذكرتى حمى المشجعين من استغلال السوق السوداء، حيث كانت التذاكر تباع بأضعاف ثمنها، مُشيراً إلى التسهيلات التى وجدها فى التعامل مع موقع تذكرتى بدءاً من تسجيل البيانات وحتى الحصول على التذاكر.

وتحدث القائمون على منفذ تذكرتى بمركز شباب الجزيرة عن طريقة عمل الموقع وتسهيل عملية بيع التذاكر إلكترونيا، وما يمكن أن يوفره الموقع من جهد على المشجعين وكذلك حمايتهم من الاستغلال فى عملية بيع التذاكر.

 

وأكد يوسف أحمد، مدير الخدمة بمركز شباب الجزيرة، أن الموقع يحمى المشجعين من عملية الاستغلال فى بيع التذاكر عبر السوق السوداء والتى يصل فيها سعر التذكرة الواحدة إلى أضعاف سعرها الحقيقى.

وأوضح أن عملية تسجيل البيانات عبر الموقع ستساهم كثيرا فى القضاء على حالات الشغب داخل الملاعب، وهو ما يشير إلى اقتراب عودة الجماهير، وفقا لنظام جديد يحافظ على أمنهم وسلامتهم.

 

مسئول منفذ توزيع التذاكر يتحدث عن عملية البيع

وأكد يوسف عبادة، مسئول منفذ تذكرتى فى نادى الشمس، أن نظام تسليم التذاكر والـ fan id سهل جدا على المشجعين، مشيرا إلى أنه يرى قبولا كبيرا من المستلمين فى المنفذ، مشيرا إلى أن النظام سريع جدا ويمكن تطبيقه بسهولة فى الدورى الممتاز، وشدد على أن منافذ البيع شهدت حضور العديد من كافة فئات الجميع فقد حرصت الشباب والنساء على التواجد فى المنافذ من أجل الحصول على التذاكر.

وأكد أحمد طه، أحد المشجعين من مدينة السويس، أهمية امتياز المرافق التى تقدمه شركة "تذكرتى"، والذى يسمح من خلاله لاصطحاب أبنائه لحضور مباريات كأس الأمم الأفريقية مصر ٢٠١٩، من خلال تسجيل بيانات الأطفال على حساب الأب بموقع تذكرتى ويتم تسليم التذاكر من المنفذ.

 

وأشاد المشجع بالنظام المتبع لحجز التذاكر وسهولة الحصول عليها، مُتمنياً تعميم الفكرة فى الدورى المصرى وعودة الجماهير.

وأكد تامر على، مدير نادى الشمس، أن نظام تذكرتى فكر محترم من الدولة، موضحا أن هذا النظام سيتحكم فى دخول وخروج الجماهير بصورة إيجابية تمنع أى سلبيات، وأنه يشبه نظام كأس العالم الأخيرة فى روسيا، وأشاد مدير نادى الشمس بانتظام عملية تسليم التذاكر فى منفذ تذكرتى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة