خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة ينهار أمام فالنسيا ويخسر لقب كأس ملك إسبانيا.. رفاق ميسي يفقدون فرصة التتويج بالثنائية المحلية.. فالفيردى على أعتاب الإقالة من تدريب البارسا.. والخفافيش يتوجون باللقب للمرة الثامنة فى التاريخ

السبت، 25 مايو 2019 11:37 م
برشلونة ينهار أمام فالنسيا ويخسر لقب كأس ملك إسبانيا.. رفاق ميسي يفقدون فرصة التتويج بالثنائية المحلية.. فالفيردى على أعتاب الإقالة من تدريب البارسا.. والخفافيش يتوجون باللقب للمرة الثامنة فى التاريخ حسرة لاعبى برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر فريق فالنسيا مفاجأة من العيار الثقيل، ونجح فى خطف لقب كأس ملك إسبانيا من فريق برشلونة الذى كان المرشح الأول للتتويج باللقب، بعد الفوز عليه بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "بينتو فيامارين"، معقل فريق ريال بيتيس. 

برشلونة يخسر لقب كأس ملك إسبانيا

فشل برشلونة فى تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم، بعد خسارته لقب كأس ملك إسبانيا لصالح فريق فالنسيا بالخسارة 2 – 1، وكان قد حقق البارسا لقب الدوري هذا الموسم للعام الثانى على التوالى.

أنهى فالنسيا الشوط الأول من اللقاء متقدما بثنائية نظيفة، سجل المهاجم الفرنسى كيفن جاميرو هدف فالنسيا الأول فى الدقيقة 22 من زمن اللقاء، بعد تلقيه عرضية استقبلها وراوغ جوردى ألبا، قبل أن يسددها بطريقة رائعة على يسار سيليسن حارس البارسا. 

وأضاف رودريجو مورينو هدف الخفافيش الثانى فى الدقيقة 33 من زمن المباراة، من ضربة رأسية مستغلا عرضية زميله كارلوس سولير.

وفى الشوط الثانى نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى تسجيل هدف برشلونة الوحيد فى الدقيقة 73 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب يسجل فى 6 نهائيات بكأس الملك.

وبذلك نجح فريق الخفافيش بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الثامنة فى تاريخه، للمرة الأولى منذ 11 عاما. 

 

فالفيردى على يواجه شبح الإقالة من تدريب برشلونة
 

ذكرت القناة الثالثة الكتالونية، أن إرنستو فالفيردى أصبح على على أعتاب الرحيل عن تدريب برشلونة، عقب خسارة الفريق لقب بطولة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا 2 – 1.

فالفيردى
فالفيردى

 

وتولى فالفيردى تدريب برشلونة صيف 2017 خلفا للمدرب السابق لويس إنريكى، ولكنه فشل هذا الموسم أوروبيا بالخسارة أمام ليفربول وكأس الملك. 

 

مدرب فالنسيا ينهى عقدته مع برشلونة
 

نجح مارسيلينو تورال مدرب فالنسيا فى إنهاء العقدة التى لازمته أمام برشلونة طوال 20 مواجهة، بعد أن نجح فى تحقيق أول فوز له على الفريق الكتالونى.

فالنسيا بطل كاس ملك اسبانيا
فالنسيا بطل كاس ملك اسبانيا

 

وخاض مارسيلينو 20 لقاء سابق خلال مسيرته التدريبية مع الأندية المختلفة التى قادها ضد البارسا، خسر 14 مباراة وتعادل فى 6 مباريات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة