خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بايرن ميونخ يتحدى لايبزيج فى نهائى كأس ألمانيا الليلة.. العملاق البافارى يبحث عن الثنائية الـ12 فى مسيرته لتعويض الإخفاق الأوروبى.. الثيران الحمراء تطمح لإفساد حلم البايرن.. وكتاب التاريخ ينتظر كوفاتش

السبت، 25 مايو 2019 06:01 م
بايرن ميونخ يتحدى لايبزيج فى نهائى كأس ألمانيا الليلة.. العملاق البافارى يبحث عن الثنائية الـ12 فى مسيرته لتعويض الإخفاق الأوروبى.. الثيران الحمراء تطمح لإفساد حلم البايرن.. وكتاب التاريخ ينتظر كوفاتش بايرن ميونخ
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي بايرن ميونخ للحصول على ثنائية الدوري والكأس للمرة الـ12 في مسيرته عندما يحل ضيفاً على لايبزيج في الثامنة مساء اليوم بالملعب الأولمبي في "برلين"، في نهائي كأس ألمانيا.

وحجز بايرن ميونخ مقعده فى نهائي كأس ألمانيا بعدما تفوق على فيردربريمن بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما تفوق لايبزيج على هامبورج بنتيجة 3 – 1.

 

بايرن ميونخ يبحث عن ثنائية جديدة ضد لايبزيج

ويأمل بايرن ميونخ في إضافة لقب جديد اليوم لمصالحة جماهيره التي لا تزال تعانى صدمة الخروج من دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر.

ويفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجهود ليون جوريتسكا، لاعب خط الوسط، الذي أصيب في عضلة الفخذ خلال مباراة بايرن ميونخ مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت السبت الماضي ببطولة الدوري الألماني.

في حين يستعيد بايرن ميونخ الذي توج بطلاً لمسابقة الدوري الألماني للموسم السابع على التوالي، لجهود الثنائي الحارس مانويل نوير ولاعب الوسط جيمس رودريجيز بعد تعافيهما من الإصابة.

ويعد بايرن ميونخ صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على بطولة كأس ألمانيا برصيد 18 مرة.

في المقابل، يسعى لايبزيج الملقب بـ"الثيران الحمراء" لتحقيق إنجاز جديد بالحصول على بطولة كأس ألمانيا، بعدما نجح في الحصول على المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، ليحجز مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

 

كأس ألمانيا بوابة دخول كوفاتش إلى التاريخ

يخوض الكرواتى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لنادي بايرن ميونخ، النهائى الثالث على التوالى بمسابقة كأس ألمانيا.

وخسر نيكو كوفاتش النهائى الأول مع إينتراخت فرانكفورت أمام بوروسيا دورتموند عام 2017، بينما فاز باللقب العام الماضى بعدما قاد إينتراخت فرانكفورت لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ.

كما سيكون الكرواتى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لنادي بايرن ميونخ، على موعد مع التاريخ حال التتويج ببطولة كأس ألمانيا اليوم.

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

وسيكون كوفاتش أول لاعب في تاريخ الكرة الألمانية يتمكن من الفوز بمسابقتي الدوري والكأس كلاعب ومدرب، بعدما فاز بهما مع بايرن ميونخ حينما كان لاعبا في صفوفه عام 2003.

وكان كوفاتش توج بطلاً لمسابقة كأس ألمانيا الموسم الماضي عندما كان يتولى منصب المدير الفني لنادي اينتراخت فرانكفورت، فيما لم يسبق وأن توج بلقب الدوري الالماني "البوندزليجا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة