خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الممنوعات الأربعة لنجوم الزمالك فى ملعب نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. استعراض المهارات بشكل فردى.. إهدار الفرص السهلة..الهفوات الدفاعية.. والتخاذل فى التعامل مع عرضيات بطل المغرب خوفاً من اهتزاك الشباك

السبت، 25 مايو 2019 07:00 ص
الممنوعات الأربعة لنجوم الزمالك فى ملعب نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. استعراض المهارات بشكل فردى.. إهدار الفرص السهلة..الهفوات الدفاعية.. والتخاذل فى التعامل مع عرضيات بطل المغرب خوفاً من اهتزاك الشباك  فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ الجهاز الفنى لفريق نادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس فى الوقوع على التعليمات الفنية النهائية للاعبين قبل خوض لقاء نهضة بركان المحدد له  العاشرة مساء غدا الأحد على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية .

و يسعى فريق الزمالك إلى الفوز بثنائية من أجل تحقيق اللقب دون اللجوء إلى ركلات الترجيح  فى ظل إنتهاء مباراة الذهاب 1 /0 لثالح الفريق المغربى .

و يرصد اليوم السابع أبرز الممنوعات الفنية على لاعبى الزمالك فى هذا اللقاء فى التقرير التالى :

إستعراض المهارات

تعد استعراض المهارات الفردية للاعبين من أبرز  الممنوعات الفنية للاعبى الزمالك ، وخاصة فى ظل تشديد رئيس النادى مرتضى منصور عليها خلال إجتماعه باللاعبين  على هامش المران ، من أجل أن لا تكلف الإستعراضات الفريق أخطاء فى غنى عنها بسبب الشو الفنى .

إهدار الفرص

كما أن إهدار الفرص فى هذا اللقاء غير مقبول على الإطلاق من قبل الجهاز الفنى و الجماهير و إدارة النادى ، حيث يحتاج الزمالك الضغط مبكرا من أجل إنهاء الهجمات بصورة سليمة للهروب من الوصول على ركلات ترجيح و إنتهاء المباراة فى الوقت الأصلى .

الهفوات الدفاعية

فيما أن الهفوات الدفاعية غير مقبولة منذ الدقيقة الأولى فى اللقاء من اجل الحفاظ على الشباك نظيفة لتعويض الهدف الذى دخل مرمى الأبيض فى الذهاب مبكرا و التفكير فى إحراز الهدف الثانى و المزيد من أجل تأمين حصد اللقب  الكونفدرالى الأول .

التخاذل فى التعامل مع عرضيات نهضة بركان 

بينما أن التخاذل فى التعامل مع عرضيات نهضة بركان مرفوض نهائيا من جانب خط الدفاع ، حيث أن عرضيات  الفريق المغربى من المحتمل أن تكلف الفريق الأبيض أخطاء تتسبب فى ضياع اللقب  الكونفدرالى ، حيث يعقد جروس جلسات خاصة مع المدافعين من أجل الوقوف على الأخطاء و العمل على معالجتها قبل لقاء النهائى .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة