">
خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبو جبل الحلقة 19.. رئيس المباحث يوجه تهمة الحرق والقتل والسرقة لمصطفى شعبان

السبت، 25 مايو 2019 12:01 ص
أبو جبل الحلقة 19.. رئيس المباحث يوجه تهمة الحرق والقتل والسرقة لمصطفى شعبان مصطفى شعبان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان الكثير من الأحداث والمفاجآت، وتكشفت حقائق كثيرة فى المسلسل الذى قام بكتابته السيناريست محمد سيد بشير وأخرجه أحمد صالح، وأنتجته شركة سينرجى.

 

حاول محمود البزاوى الذى يجسد شخصية "وجيه" إغراء شادى مدير حسابات شركة حسن أبو جبل الجديدة وعرض عليه ضعف مرتبه مع مصطفى شعبان، ووضع أمامه ظرف بقيمة 20 ألف جنيه كمقدم لشهر، وطلب منه كشف أسرار شركة حسن أبو جبل وفيما يفكر، وعرض عليه العمل معه والتخطيط له .

 

سعد أبوجبل بعد تصالحه مع رحاب ونراه فى مشهد رومانسى بينهما يطلب منها أن تقنع انتصار بوضع أموالها معه واستثمارها لصالحه، وكذلك ويشتكى لها من شقيقه رزق الذى يرغب هو الآخر فى العمل بمفرده بعيدا عن الشراكة بينهما .

 

وتذهب عائشة بن أحمد مع ابنها لشقيقها أحمد خالد صالح فى مكتبه الجديد وتشكك فى مصدر أمواله التى أسس بها مكتبه الجديد ولكنه يغضب جدا ويعلو صوته ويقول لها إن شكها فيه سيكون ترجمته قطيعة أبدية بينهما، ويستعجب من شكها فى كونه هو المتسبب فى حرق منزلها وقتل أولادها وسرقة أموال زوجها، لكنها تؤكد له أن شكها لم يصل لهذه الدرجة ولا هذا الأمر، فهو الذى تخيل أن شكها فى هذا الفعل ويحاول مرة أخرى أن يبرر لها سبب هذا الغناء والثروة بأنه قام بعملية سمسرة وبيزنس .

 

انتصار تستاجر فيلا ووالدها ينصحها بالابتعاد عن خرافات والدتها، وأن تحافظ على أموالها التى تركها لها زوجها بعد رحيله، وفى مشهد متلاحق نرى عائشة بن أحمد تصطحب شقيقها لمنزل والدها الفنان سناء شافع وتطلب من شقيقها الاعتذار لوالدهما ومصالحته وبعد مناقشة حول طبيعة الشغل فى المحاماة واختلاف طريقة الوالد عن ابنه، يطلب سناء شافع من ابنه أن يعمل من خلال أصول المهنة وليس بشغل الثلاث ورقات والسمسرة فيوعده ابنه بذلك .

 

مصطفى شعبان يذهب لمتخصص فى المفاتيح والكوالين ويستفسر منه عن كيفية استخراج مفتاح مشابه لمفتاح شقته، فيؤكد له أن مفتاح شقته صعب نسخ مثله إلا من خلال شفرة، ويسأله حسن أبو جبل عدة أسئلة لتتفتح بداخله حقائق ومعلومات ربما يستفيد منها، وتوجه بعدها مصطفى شعبان إلى منزله ويسترجع ذكرياته مع أولاده فى مشهد مؤثر جدا، ويقابل شقيقه سعد أبو جبل داخل شقته ويسأله عن الشخص الذى أبلغ المطافئ بالحريق، يؤكد له أنه اقترب من معرفة الجانى.

 

شادى يكشف لمصطفى شعبان عرض وجيه عليه ومحاولته إغرائه بالمال ومضاعفته لمرتبه فى مقابل خيانته له، ويطلب منه أن ينسخ من مفتاح منزله عددا من النسخ من أماكن مختلفة تعمل على نسخ مفاتيح، وفى نفس الوقت يتوجه مصطفى شعبان لأحمد خالد صالح شقيق زوجته ويطلعه على ما يفكر فيه من خطط للوصول إلى مرتكب جريمة قتل أولاده وحرق منزله، لكن رئيس المباحث عماد بيه يذهب لمنزل مصطفى شعبان ويوجه له التهمة قائلا له: أنت من ارتكبت الجريمة ولفقت التهمة لابن عمك .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة