السيسى يتفقد العاصمة الإدارية بعد صلاة الجمعة .. الرئيس يطلع على الموقف التنفيذي للمشروعات.. ويؤكد على ضرورة مراعاة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإتمامها وفق أعلى المواصفات وأحدث التصميمات

الجمعة، 24 مايو 2019 05:43 م
السيسى يتفقد العاصمة الإدارية بعد صلاة الجمعة .. الرئيس يطلع على الموقف التنفيذي للمشروعات.. ويؤكد على ضرورة مراعاة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإتمامها وفق أعلى المواصفات وأحدث التصميمات الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد صلاة الجمعة، اليوم، عددا من المشروعات الإنشائية الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة، كمدينة الفنون والثقافة، بما فيها دار الأوبرا الجديدة، وكذلك الحي الحكومي، فضلاً عن القيادة الاستراتيجية.

السيسى يتفقد عددا من المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة (1)

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس اطلع خلال جولته التفقدية على الموقف التنفيذي للمشروعات وسير العمل بها، مؤكداً ضرورة مراعاة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإتمام تلك المشروعات وفق أعلى المواصفات وأحدث التصميمات.

السيسى يتفقد عددا من المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة (2)

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس تفقد خلال جولته مدينة الفنون والثقافة، والتي يتم إنشاؤها لتصبح منارةً للإبداع الفني والفكري والثقافي، وستضم عدداً من المسارح وقاعات العرض والمكتبات والمتاحف والمعارض الفنية، بالإضافة إلى دار الأوبرا الجديدة، التي تعد جزءاً أساسياً من مدينة الفنون والثقافة، ومن المخطط لها أن تكون أكبر دار للأوبرا في الشرق الأوسط.

السيسى يتفقد عددا من المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة (3)

كما تفقد  الرئيس الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، والذي يقع على مساحة 550 فدانا، وسيضم مباني الجهات والهيئات الحكومية المختلفة مثل الوزارات ورئاسة مجلس الوزراء والبرلمان وغيرها من مؤسسات الدولة.

السيسى يتفقد عددا من المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة (4)
 

 

السيسى يتفقد عددا من المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة (5)
 

 

السيسى يتفقد عددا من المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة (6)
 

 

السيسى يتفقد عددا من المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة