خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

3سيناريوهات على مائدة اتحاد الكرة والأندية لبحث أزمة جدول الدورى.. إنهاء البطولة 11 يونيو وخوض الزمالك مباراة كل 3 أيام.. تأجيل معسكر الفراعنة ومغادرة الدوليين لخوض المباريات.. أو إقامة جولتين بعد امم افريقيا

الجمعة، 24 مايو 2019 11:29 ص
3سيناريوهات على مائدة اتحاد الكرة والأندية لبحث أزمة جدول الدورى.. إنهاء البطولة 11 يونيو وخوض الزمالك مباراة كل 3 أيام.. تأجيل معسكر الفراعنة ومغادرة الدوليين لخوض المباريات.. أو إقامة جولتين بعد امم افريقيا الأهلى والزمالك ومنتخب مصر وأزمة الدورى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث داخل الوسط الكروى إلا عن موعد انتهاء بطولة الدورى الممتاز، وهل سيتم الانتهاء منه قبل بطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، أو إنهاء المسابقة بعد البطولة، وهو ما سيتم بحثه خلال الاجتماع الذى يعقد بين مسئولى اتحاد الكرة ولجنة المسابقات وأندية الدورى الممتاز، فى حضور مدير منتخب مصر إيهاب لهيطه، وهناك عدد من السيناريوهات القترحة للوصول لأفضل الحلول نرصدها فى السطور التالية..

1-إنهاء الدورى يوم 11 يونيو والزمالك يلعب كل 3 أيام

يدرس مسئولو اتحاد الكرة مقترحاً بإنهاء بطولة الدورى الممتاز يوم 11 يونيو المقبل، وخوض جميع المباريات قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا المقرر لها الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، وسيتم الاتفاق على خوض الزمالك مباراة كل 3 أيام عقب انتهاء مباراته أمام نهضة بركان، المقرر لها بعد غد الأحد، ويتبقى للزمالك 5 مباريات، حيث يلعب مباراة يوم 29 مايو ثم 1 و4 و7 و11 يونيو، على أن يخوض الأهلى مباراتيه أمام المقاولون يوم 7 والزمالك يوم 11 يونيو، ليتم إنهاء البطولة يوم 11 يونيو المقبل، على أن تعقد جلسة مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر للبحث عن مخرج، خاصة أن معسكر الفراعنة مقرر انطلاقه يوم 6 يونيو.

2-الجبلاية تقترح على أجيرى مغادرة الدوليين للمعسكر لخوض مباريات الدورى

اقترح مسئولو الجبلاية على المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، مغادرة اللاعبين الدوليين المرتبطين بمباريات فى الدورى لمعسكر المنتخب، المقرر انطلاقه 6 يونيو المقبل، لخوض المباريات ثم العودة مجدداً لصفوف الفراعنة.

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه تم التحدث مع المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، بمغادرة اللاعبين الدوليين المرتبطين بمباريات فى الدورى خلال تلك الفترة من أجل إنهاء المسابقة يوم 11 يونيو، وسيتم حسم القرار عقب اجتماع اليوم الذى يجمع مسئولى الجبلاية مع الأندية ومدير منتخب مصر إيهاب لهيطة، أو تأجيل انطلاق معسكر الفراعنة لمدة 48 إلى 72 ساعة.

3-خوض جولتين عقب بطولة امم افريقيا

أما السيناريو الأخير فهو خوض الجولات المتبقية من عمر مسابقة الدورى بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا يوم 19 يوليو، وخوض جولتين تحديداً وتجمع:

الأهلى والمقاولون

الزمالك والإسماعيلى

 والأهلي والزمالك عقب مباريات بطولة أمم أفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة