خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موعد لقاء الوداد ضد الترجى في نهائى دورى أبطال أفريقيا بتوقيت القاهرة

الجمعة، 24 مايو 2019 06:00 م
موعد لقاء الوداد ضد الترجى في نهائى دورى أبطال أفريقيا بتوقيت القاهرة الوداد ضد الترجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عشاق الكرة العربية والإفريقية على موعد مع ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والذى يجمع بين الوداد ضد الترجي التونسي مساء اليوم على ملعب ستاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية، على أن يقام لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل في تونس.

موعد مباراة الوداد ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة الوداد ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في الثانية عشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD1.

الوداد ضد الترجي

الوداد ضد الترجي
 

مباراة الوداد ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وحجز الترجى التونسى مقعده فى نهائي دوري ابطال أفريقيا للمرة الثامنة على تاريخه، بعدما تفوق على مازيمبى الكونغولي بهدف دون مقابل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

فى حين تأهل الوداد البيضاوى المغربى لنهائى دورى أبطال أفريقيا للمرة الرابعة فى تاريخه، بعدما تفوق على صن داونز الجنوب أفريقى بنتيجة 2 – 1.

التشكيل المتوقع لمباراة الوداد ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشفت وسائل الإعلام المغربية عن التشكيل المتوقع لفريقى الوداد البيضاوى المغربى والترجى التونسى ومن المرجح أن يبدأ أصحاب الملعب اللقاء بالتشكيل التالى: رضا التكناوتى فى حراسة المرمى، إبراهيما كومار، أشرف داري، أيوب العلود، عبد اللطيف نصير، يحيى جبران، وليد الكرتى، وصلاح الدين السعيدى، ثم محمد أوناجم، إسماعيل الحداد، وميشال باباتوندى.

أما التشكيل المتوقع لنادى الترجي ضد الوداد فجاء كالتالى: معز بن شريفية فى حراسة المرمى- شمس الدين الذوادى - خليل شمام- سامح الدربالى - أيمن بن محمد- فرانك كوم- فوسينى كوليبالى - غيلان الشعلالى - أنيس البدرى - يوسف البلايلى ولوكوزا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة