خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مورينيو: نهائي الدوري الأوروبي الظهور الأخير لهازارد مع تشيلسي

الجمعة، 24 مايو 2019 02:03 م
مورينيو: نهائي الدوري الأوروبي الظهور الأخير لهازارد مع تشيلسي هازارد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رحيل النجم البلجيكى هازارد عن صفوف تشيلسي بنهاية الموسم الحالى.

وكشف مورينيو، فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن هازارد سيخوض مباراته الأخيرة مع تشيلسي أمام أرسنال فى نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج" الذى يجمع بين الفريقين يوم 29 مايو الجارى بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان.

وقال مورينيو، "هازارد سيحاول ختام مشواره مع تشيلسي بالحصول على لقب الدورى الأوروبى والانتقال بعدها إلى صفوف ريال مدريد على الأرجح".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد السابق، "الضغط سيكون أكبر على أرسنال لأنه يريد الصعود إلى النسخة المقلبة من مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل".

وتفوق أرسنال على فالنسيا الإسبانى بنتيجة  7 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بينما تغلب تشيلسى على آينتراخت فرانكفورت الألمانى بركلات الترجيح.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت في وقت سابق، أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد للحصول على خدمات هازارد مقابل 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة