خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تهالك المحول الكهربائى وعدم وجود غطاء بالمجاورة الثامنة بأكتوبر.. مطالب بتطوير مزلقان بأبو كبير بمحافظة الشرقية.. تهالك كوبرى النجارين الغربى بالبحيرة يمثل خطر على الأهالى

الجمعة، 24 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من تهالك المحول الكهربائى وعدم وجود غطاء بالمجاورة الثامنة بأكتوبر.. مطالب بتطوير مزلقان بأبو كبير بمحافظة الشرقية.. تهالك كوبرى النجارين الغربى بالبحيرة يمثل خطر على الأهالى دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكوى من تهالك المحول الكهربائى وعدم وجود غطاء بالمجاورة الثامنة بأكتوبر

أرسل القارئ محمد أمين عطية، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تهالك المحول الكهربائى الحى 11 مجاورة 8 عمارة 53 بمدينة السادس من أكتوبر

وكتب القارئ فى شكواه: "المحول متهالك وعدم وجود غطاء الخاص بيتسروق وعملنا شكوى أكتر من ثلاث مرات بكهرباء السادس من أكتوبر وهذه العلبة منخفضة فى متناول الأطفال مما يعرضهم للخطر الشديد، ولا يوجد به مفاتيح صالحة للاستخدام، مما يؤدى إلى انقطاع الكهرباء بشكل دائم واتلاف الأجهزة المنزلية".

وتابع القارئ فى شكواه أن الأهالى تقدموا بالعديد من الشكاوى لشركة الكهرباء، ولكن دون جدوى، مطالبا بضرورة صيانة المحول حفاظا على أرواح المواطنين.

1
1

مطالب بتطوير مزلقان بأبو كبير بمحافظة الشرقية

أرسل القارئ محمد على محمد شكوى عبر خدمة صحافة المواطن مطالبا بتطوير مزلقان سوارس بأبو كبير بمحافظة الشرقية.

و قال فى رسالته المدعمة بالصور عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك: أن المزلقان هو الشريان الرئيسى لحركة المواطنين من منطقة سوارس ووسط البلد حيث انه يوجد بمنطقة سوارس أكثر من 10 مدارس ومعاهد أزهرية بمراحلها المختلفة بجانب مركز الشرطة ومباحث شمال الشرقية والتأمينات والمعاشات وغيرهما من المصالح الحكومية والخاصة الأخرى.

 2

2

 

تهالك كوبرى النجارين الغربى بالبحيرة يمثل خطر على الأهالى

 

أرسل القارئ جمال الجندى، المقيم بمركز الدلنجات التابع لمحافظة البحيرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من تهالك كوبرى النجارين الغربى.

وتابع القارئ: "يشهد كوبرى النجارين الغربى حالة متهالكة وسيئة جدًا، حيث توجد به حفرة لا يقل قطرها عن 1 متر، وهذا الأمر يمثل خطورة على الأهالى حال سقوط الكوبرى".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة اتخاذ اللازم لحماية أرواح المواطنين.

3
3

شكوى من عدم وجود صناديق قمامة مدينة النهضة بالسلام

اشتكى القارئ محمود الهاشمى من سكان مدينة النهضة بمدينة السلام ثانى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من عدم وجود صناديق قمامة بالمنطقة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: يقوم الأهالى المنطقة لإلقاء القمامة فى الشارع، ما أدى ذلك إلى إعاقة الحركة، وناشد القارئ المسئولين بالعمل على إعادة الصناديق مرة أخرى حفاظا على المظهر الجمالى للحى وعلى صحة المواطنين.

4
4

 

أهالى قرية علقام بالبحيرة يشكون انقطاع التيار الكهربائى

 أرسل أحد القراء المقيمين بقرية علقام التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من تكرار انقطاع التيار الكهربائى.

وقال القارئ: "نشكو نحن أهالى القرية من تكرار انقطاع التيار الكهربائى الأمر الذى يؤرقنا كثيرا خاصة فى ظل الارتفاع الشديد بدرجات الحرارة"، مناشدا المسئولين ضرورة حل المشكلة رأفة بالأهالى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة