أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس برشلونة يدعم فالفيردى قبل نهائى كأس ملك إسبانيا

الخميس، 23 مايو 2019 01:27 م
رئيس برشلونة يدعم فالفيردى قبل نهائى كأس ملك إسبانيا رئيس برشلونة فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، دعمه ومساندته لـ أرنستو فالفيردى مدرب البلوجرانا، قبل مباراة فالنسيا فى نهائى كأس ملك إسبانيا السبت المقبل على ملعب "بينتو فيامارين" معقل ريال بيتيس.

وطالب رئيس برشلونة، فى مؤتمر صحفى، بتقدير ودعم أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، نتيجة ما قام به منذ تولى مسئولى تدريب الفريق الكتالونى بغض النظر عن وداع دورى أبطال اوروبا هذا الموسم.

فالفيردى مدرب برشلونة

فالفيردى مدرب برشلونة
 

وقال رئيس نادي برشلونة، "أريد أن أقدر شخصا يتسم بالحكمة، والاحترام، والذكاء فى كيفية إدارة الفريق، واندماج اللاعبين الجدد، اسمه فالفيردى، الذى أثق به تماما"، مضيفاً، "فزنا بلقب الليجا قبل 3 جولات من النهاية، 11 نقطة عن الثاني، و19 عن الثالث، إن الفوز بالدورى يتمتع بميزة استثنائية".

أشار رئيس البارسا قائلاً، "شعر جزء كبير من مشجعى برشلونة بعدم الرضا لأننا اعتدنا على الفوز، كان لدينا الكثير من الأمل في الفوز بدورى أبطال أوروبا، وهزيمة أنفيلد جاءت بعد نتيجة ممتازة في كامب نو".

بارتوميو رئيس برشلونة

بارتوميو رئيس برشلونة
 

تابع، "أتساءل لماذا يشعر بعض البرشلونيين بعدم الرضا عن الموسم، اذا فزت بالسوبر الإسباني، ولقب الليجا، ولديك فرصة الفوز بالكأس، وحصد الثنائية مرة أخرى، ووصلت لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا"، موضحاً، "أعتقد أن الموسم كان جيد جداً، فى انتظار نتيجة نهائى الكأس".

واختتم رئيس الفريق الكتالونى تصريحاته قائلاً، "أريد أن أجرى دعوة بالإجماع للتركيز على نهائي الكأس، لا يمكننا الانتقاص من هذا اللقب، بالتأكيد أنتم أعضاء المجلس، الذين يعرفون كيفية تقييم ما يكلفه الفوز باللقب، وتفهمون هذا أكثر من أى شخص آخر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة