خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ننشر مقرات قبول اعتذارات المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة

الخميس، 23 مايو 2019 02:41 م
ننشر مقرات قبول اعتذارات المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة معلمين - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر اليوم السابع " مقرات قبول اعتذارات المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة من مراقبين ورؤساء لجان سير وملاحظين ومراقبين أوائل.
 
وخصصت اللجنة المسئولة عن امتحانات الثانوية العامة قرابة 27 مقر على مستوى الجمهورية لقبول اعتذارات المعلمين الذين يتقدمون للمشاركة فى أعمال الامتحانات، على أن يتم قبول الاعذار أيام 27 و28 و29 من مايو الجارى.
 
و سيتم تسليم خطابات الندب للمشاركين فى أعمال الامتحانات الثانوية العامة الأحد المقبل، وتشمل رؤساء لجان السير والمراقبين والملاحظين والمراقبين الأوائل".
 
الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العام تنطلق 8 يونيو المقبل بعد عيد الفطر المبارك وتنتهى 3 يوليو المقبل، ويؤدى قرابة 685 ألف طالب وطالبة الامتحانات موزعين فى 1819 لجنة سير على مستوى الجمهورية.
 
 
Screenshot_٢٠١٩-٠٥-٢٣-١٣-١٦-٥١
 

Screenshot_٢٠١٩-٠٥-٢٣-١٣-١٦-٥٨
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

اعتذارات الثانوية العامة

لمن لم يري بنفسة ... الإعتذار عن أعمال الثانوية العامة شيئ شبه مستحيل عن طريق مقار لجان قبول الإعتذارات و التي تعقد في المحافظات وذلك لأسباب عده : منها ماهو خاص بسلوكيات نستنكرها جميعا وخاصة عندم تكون لمعلمين من تزاحم وعدم نظام وهرجله بالإضافة إلي قمة البرود من الموظفين المكلفين من قبل الوزارة بفحص الإعتذارات ... ( انا حاولت أعتذر لزوجتي العام الماضي وعلي الرغم من ان أوراقها تم قبولها في من ينطبق عليهم شروط الإعتذار ولكن كان من المستحيل الوصول للشباك مرة آخري لإستكمال الإجراءات) للأسف هنفضل شعب همجي ... فإلي مت سنظل هكذا؟؟؟؟ لك الله يا مصر . رجاء : للتأكد مما ذكرت أي صحفي ياخذ الكاميرا الخاصه به ويطلع يشوف في اي لجنة خصصت للإعتذارات ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الاعتذار عن أعمال الثانوية العامة

متي سنصبح متحضرين و آدميين و يتم تفديم المستندات الخاصة بالإعتذار بشكل آدمي لائق من خلال المدارس التي يعمل بها المعلمون ؟؟؟ لو عرفتوا ده ممكن يحصل امتي ياريت تردوا علي...و شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

حناوي

علشان احنا في رمضان

الرجاء ذكر ميعاد عمل لحان التظ لمات علشان معلمي المراكز تعرف يعني من الساعة كام وحتي الساعة كام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة