خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 23 / 5 / 2019

الخميس، 23 مايو 2019 09:57 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 23 / 5 / 2019 جمهور الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 23 /  5 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها الحصول على موافقة بحضور 50 ألف مشجع لنهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

رئيس الزمالك يعلن الحصول على موافقة بطبع 10 آلاف تذكرة جديدة للنهائى

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه يتقدم بالشكر إلى وزارة الداخلية بالموافقة على طبع 10 آلاف تذكرة جديدة لمباراة الفريق الأبيض أمام نهضة بركان المغربى، المقرر لها الأحد المقبل، فى إياب دور النهائى بالكونفدرالية.
 
تابع مرتضى منصور فى تصريحات لموقع نادى الزمالك الرسمى بأنه سوف يتم طرح التذاكر للجماهير بممر الملك فاروق غدا بعد صلاة الجمعة ووجه الشكر إلى وزارتى الداخلية والشباب والرياضة على دعمهما ومساندتهما للنادى الأبيض والموافقة على زيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف مشجع.
 

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الدعوة لجميع لاعبي القلعة البيضاء القدامى من أجل حضور المباراة المقبلة للفريق الأبيض أمام نهضة بركان المغربى، التى ستقام يوم الأحد المقبل، على استاد دور برج العرب، فى إياب دور النهائى بالكونفدرالية.

الزمالك يُخصص 5 تذاكر لكل لاعب فى مواجهة بركان بنهائى الكونفدرالية

خصص مجلس إدارة نادى الزمالك، 5 تذاكر لكل لاعب من أجل اصطحاب أسرهم فى مواجهة نهضة بركان المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب، فى إياب دور النهائى بالكونفدرالية وكانت مباراة الذهاب بين فريقي الزمالك ونهضة بركان المغربى فى الذهاب التى أقيمت على الملعب البلدى ببركان قد انتهت بفوز الفريق المغربى بهدف نظيف سجله التوجولى لابا كودجو.

مرتضى منصور: لاعبو الأهلى كلمونى لمساندة الزمالك فى نهائى الكونفدرالية

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن تلقيه اتصالات من بعض لاعبي الأهلي لدعم الفريق الأبيض في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربى، التى ستقام يوم الأحد المقبل، على استاد دور برج العرب، فى إياب دور النهائى بالكونفدرالية، تابع مرتضى منصور من خلال فيديو بثه الموقع الرسمى للقلعة البيضاء أن جماهير الأهلي تساند الزمالك في المباراة المقبلة ويوجه الشكر إلى الأهلاوية على هذا الروح الطيبة فى مساندة الفريق الأبيض.

يذكر أن الزمالك تعرض للخسارة فى مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربى، بهدف دون رد، سجله المهاجم التوجولى لابا كودجو، ورفض رئيس القلعة البيضاء الإفصاح عن أسماء لاعبى القلعة الحمراء الذين تواصلوا معه لمساندة الزمالك.

الزمالك يؤكد جاهزية عبد الله جمعة للمشاركة فى نهائى الكونفيدرالية

أكد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة كريستيان جروس، جاهزية عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، للمشاركة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر لها مساء الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية على ستاد برج العرب.
 
وكان عبد الله جمعة اشتكى من عضلة السمانة خلال تدريبات أمس الأربعاء، ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للزمالك اليوم اسعدادا لمواجهة نهضة بركان، وذلك بعد الاختبار الطبى الذى خضع له.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة