خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد المحمدي: أتمنى حصد أمم إفريقيا والتأهل إلى البريميرليج مع أستون فيلا

الخميس، 23 مايو 2019 01:17 ص
أحمد المحمدي: أتمنى حصد أمم إفريقيا والتأهل إلى البريميرليج مع أستون فيلا المحمدي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمنى المدافع المصري أحمد المحمدي، ظهير أيمن فريق أستون فيلا الإنجليزي، الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر، والتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع أستون فيلا.

المحمدي يتطلع لتحقيق المجد مع الفيلانز

 

المحمدي نجم فريق أستون فيلا
المحمدي نجم فريق أستون فيلا

 

وكان أستون فيلا قد فاز على ويست بروميتش من 4-3 في ركلات الترجيح في الدور نصف النهائي من التصفيات المؤهلة للبريميرليج، ليضرب موعدا مع ديربي كاونتي في نهائي البلاي أوف يوم 27 مايو الجاري.

وقال أحمد المحمدي في حوار مع قناة النادي :"لقد كانت جيدة ، لقد لعبنا مباراتين صعبتين ، خاصة تلك التي كانت في ملعبهم لكننا تمكنا من تحقيق الفوز، الجميع يتطلع إلى النهائي الآن".

أضاف: "لقد خرجت من المباراة في الدقائق الخمس الأخيرة ، وهو دائمًا ما يكون قاسيًا عندما تكون في الخارج ، وتشاهد اللاعبين يلعبون ركلات الترجيح، لكن كان لدينا كل الثقة بعد أن أهدر الخصم ركلتي الجزاء الأولين".

وتابع: "في المباريات الفاصلة أحب أن ألعب أولاً خارج الأرض ، لأنني أعتقد أن الميزة التي تتمتع بها في مباراة الإياب ستكون أفضل بكثير وخاصة عندما تفوز وتستمر".

وعن ملعب "ويمبلي الذى ستضيف المباراة قال: "من الجيد دائمًا أن أكون في ويمبلي ، لعبت هناك لأول مرة في عام 2010 مع المنتخب الوطني، كان الجميع يتحدثون عن ويمبلي. كانت المرة الأولى لي في إنجلترا أيضًا ، لذلك كان دائمًا وقتًا ممتعًا هناك".

المحمدي يخشى سيناريو الموسم الماضي

المحمدي شارك بشكل أساسي مع أستون فيلا
المحمدي شارك بشكل أساسي مع أستون فيلا

 

ويقول المحمدي "كان العام الماضي مخيبا للآمال بعض الشيء ، فقد خسرنا أمام فولهام ، لذا نأمل أن تكون هذه المرة مناسبة لنا لأن العام الماضي كان مخيبا للآمال للغاية، نأمل أن تكون المبارة هي طريقنا للعودة إلى الدوري الممتاز ".

وتأهل الفيلانز أيضًا لنهائي التصفيات في العام الماضي لكنه خسر 1-0 أمام فولهام سيتي الذي هبط مؤخراً.

وأردف: "أعتقد أن لدينا فرصة أكبر هذا العام ، خاصةً اللاعبين الذين جاءوا إلينا هذا العام قاموا بتوازن كبير مع الفريق، لم نكن سيئين العام الماضي ، لقد كان فريقًا رائعًا ، لكن هذه المرة نحتاج فقط للتركيز والدخول في اللعبة من الدقيقة الأولى".

واستطرد:"أعتقد أنه في العام الماضي اعتمدنا فى كل شيء على الشوط الثاني هذه المرة تعلمنا من ذلك، عندما تكون هناك وتشعر بخيبة الأمل بعد المباراة وترى المشجعين مستاءين، ضع كل هذا في عقلك قبل المباراة واخرج واعط كل شيء".

وأشار:" "آمل أن تكون هذه المرة هي فرصتنا للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، لأن هذا النادي يستحق أن يكون في البريميرليج".

10 انتصارات متتالية على التوالي لأستون فيلا
 

ونجح أستون فيلا فى الفوز بعشر مباريات متتالية لأول مرة في تاريخ النادي هذا الموسم.

وعلق المحمدي على ذلك قائلا: "في الأشهر الثلاثة الماضية ، كان الفريق رائعًا ، وكانت الثقة عالية ، وقد قادنا ذلك إلى عدم الخسارة وأدى إلى ثقة كبيرة للجميع، نذهب الآن إلى النهائي مع العلم أنها مباراة مختلفة تمامًا، كان لدينا 19 يومًا للتحضير لذلك، والجميع يتطلعون إليها".

وأكمل: "أعتقد أنها مباراة مختلفة تمامًا ، لقد شاهدت مباراة ديربي كاونتي، فاز ليدز عليهم مرتين في دوري الدرجة الأولى، لكنهم ما زالوا قادرين على الوصول، وقد نجحوا فى التأهل للنهائي،  أعتقد أنها مباراة مختلفة ، تعتمد على من يركز أكثر ومن يكون مستعد جيدا أكثر من الآخر".

 أستون فيلا يتحفز بانتصارين على كاونتي هذا الموسم

 

المحمدي يحتفل مع الجماهير بالفوز على وست بروميتش
المحمدي يحتفل مع الجماهير بالفوز على وست بروميتش

 

 

وواجه أستون فيلا نظيره ديربي كاونتي مرتين هذا الموسم وتغلب عليه في كلتا المناسبتين 3-0 و 4-0 على التوالي.

وعن ذلك يقول المحمدي: "علينا أن نذهب ونلعب بأسلوبنا ونقدم كل شيء لأنني كما قلت في العام الماضي كانت النتيجة مخيبة للآمال بعض الشيء ، لذلك نأمل أن يكون هذا العام أن نكون في يومنا".

وأكمل: "من المثير بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذا النادي، وأن ألعب مباراة فاصلة ، لكن هذا العام يجب أن نختتمه بشكل صحيح، وأن نعود للنادي في الدوري الممتاز ، لأنه مهم للجميع".

واختتم: "سيكون هذا الصيف كبيرًا بالنسبة لي شخصيًا ، حيث ألعب في نهائي التصفيات ثم في أمم أفريقيا مع مصر، آمل أن نتمكن من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والفوز بلقب الكان".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة