أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامواه جيان يتراجع عن الاعتزال الدولى بعد تدخل رئيس غانا

الأربعاء، 22 مايو 2019 01:24 م
أسامواه جيان يتراجع عن الاعتزال الدولى بعد تدخل رئيس غانا جيان مع رئيس الجمهورية الغانية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم رئيس الجمهورية الغانية نانا أكوفو أدو أزمة منتخب غانا قبل كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعدما نجح فى إقناع نجم الفريق أسامواه جيان بالتراجع عن الاعتزال الدوليى.

وقرر نجم المنتخب الغانى أسامواه جيان التراجع عن قرار الاعتزال الدولى بعد تدخل الرئيس الغانى نانا أكوفو أدو، بعدما اتخذ النجم قراره المفاجئ اعتراضا على المدرب الغانى كواسى أبياه الذى قرر سحب شارة القيادة منه فى كأس الأمم الأفريقية 2019.

جيان ومدرب غانا
جيان ومدرب غانا

وأصدر جيان بيانا رسميا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أعلن فيه عودته عن قراره الخاص باعتزال اللعب الدولى، موضحا أنه تلقى طلبا من الرئيس الغانى نانا أكوفو أدو بتراجعه عن قراره، وهو طلب لا يمكن تجاهله على الإطلاق، وأشار إلى أنه سيسعى لمساعدة منتخب بلاده فى التتويج بلقب كان 2019.

بيان جيان
بيان جيان

وأصبح أسامواه جيان جاهزا لقيادة المنتخب الغانى فى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر بين يومى 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبليين، حيث تلعب النجوم السوداء فى المجموعة السادسة مع الكاميرون وبنين وغينيا بيساو.

وشارك جيان فى 106 مباريات مع منتخب غانا، وسجل 51 هدفًا منذ ظهوره الأول فى 2003، وشارك فى 7 كؤوس أفريقية بجانب 3 بطولات كأس عالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة