أخبار لا تفوتك اليوم الاربعاء 22/5/2019

الأربعاء، 22 مايو 2019 10:03 م
أخبار لا تفوتك اليوم الاربعاء 22/5/2019 الاهلى
كتب رامي ناجي - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد " اليوم السابع " أبرز ما شهدته الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 22 / 5 / 2019 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ،  الخطيب يبحث مع عبد الحفيظ موقف الأهلي من جدول الدوري

 

شاهد.. استقبال بعثة نهضة بركان فى مطار القاهرة بالورود والطبل البلدى

 

حرص مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على رد حفاوة الاستقبال لبعثة نهضة بركان المغربى، التى وصلت صباح اليوم، إلى مطار القاهرة.

تذكرتى: فى حالة بيع تذاكر كأس الأمم لأخرين سيمنع البائع والمشترى من حضور المباريات

أكدت شركة تذكرتى، إنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة الأمم الأفريقية 2019 بعد شرائها إلى مشجع آخر بأى حال من الأحوال، وأنه فى حالة البيع سيتم منع الشخصين من حضور المباريات.

 
كشف خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب الفراعنة عن قائمة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المرتقب إقامتها في مصر يونيو المقبل.
 
 
يستضيف ستاد بتروسبورت المران الأول لفريق نهضة بركان المغربى، استعدادا لمواجهة الزمالك، المقرر إقامتها فى العاشرة من مساء الأحد المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية .
 

الخطيب يبحث مع عبد الحفيظ موقف الأهلي من جدول الدوري

يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عقب مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم، الأربعاء، لبحث عدة أمور خاصة بفريق الكرة يأتي في مقدمتها جدول الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الذى تم إعلانه ظهر اليوم.

 

شوبير: المجاملات سبب الفشل فى عدم إنهاء الدورى قبل أمم أفريقيا

 

 

أكد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة ، أن الدورى فى مصر ماشى بكلمة عليا الطلاق ، مؤكدا أن المجاملات الصارخة لبعض مسئولى الأندية من الجبلاية تعد السبب الرئيسى وراء الفشل فى عدم إنهاء مسابقة الدورى قبل إقامة كأس الأمم الأفريقية.الخطيب يبحث مع عبد الحفيظ موقف الأهلي من جدول الدوري

أكد أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة ، أن الدورى فى مصر ماشى بكلمة عليا الطلاق ، مؤكدا أن المجاملات الصارخة لبعض مسئولى الأندية من الجبلاية تعد السبب الرئيسى وراء الفشل فى عدم إنهاء مسابقة الدورى قبل إقامة كأس الأمم الأفريقية .

محمد إبراهيم يغازل جروس قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

يغازل محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، قبل مواجهة نهضة بركران المغربى، يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب، فى إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

صور.. منفذ تذاكر بطولة الأمم الأفريقية 2019 بمركز شباب الجزيرة

خصص مركز شباب الجزيرة، منفذا لتذاكر بطولة الأمم الأفريقية "كان 2019" بعد انطلاق موقع تذكرتى لتسجيل الراغبين فى حضور المباريات.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة