خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ملخص احداث مسلسلات رمضان الحلقة السادسة عشرة .. لطفي الحراق يبيع الآثار ويدفن ثمنها بمقبرة والده فى هوجان .. ووفاء عامر تتوعد ياسمين صبرى بالقتل فى حكايتي.. وحمادة هلال يتعرض للضرب من أيتن عامر

الأربعاء، 22 مايو 2019 04:12 م
ملخص احداث مسلسلات رمضان الحلقة السادسة عشرة .. لطفي الحراق يبيع الآثار ويدفن ثمنها بمقبرة والده فى هوجان .. ووفاء عامر تتوعد ياسمين صبرى بالقتل فى حكايتي.. وحمادة هلال يتعرض للضرب من أيتن عامر مسلسلات رمضان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقات السادسة عشر من دراما رمضان العديد من الأحداث المشوقة التي جعلت الجمهور فى حالة ترقب أمام الحلقات المتبقية، خاصة وأن كل مسلسل من مسلسلات رمضان يضم العديد من الخيوط الدرامية الجذابة مما رفع الادرينالين لدي جمهور تلك الأعمال التي نتعرض إلى ملخص ما جاء فيها خلال السطور التالية.

مسلسل ابو جبل

تستمر الأحداث فى مسلسل "أبوجبل" ومازال البحث عن مرتكب جريمة حرق منزل حسن أبوجبل وسرقة أمواله فى الحلقة السادسة عشر، والتي نري فيها خروج وجيه" محمود البزاوى" من المستشفى وعودته لمنزله ومناقشة حادة بينه وبين أسرته، وابنه يطالبه بالبعد عن عائلة أبوجبل والتركيز فى عمله، الأمر الذي يغضبه ويخطط مع ابنته رحاب " نجلاء بدر" للوقيعة بعائلة أبوجبل فى فخ جديد خاصة أن رحاب أكدت لوالدها أن سعد أبوجبل لا يرد عليها عندما تهاتفه.

سعد أبوجبل وشقيقه رزق يجلسان ويتناقشا فى الشراكة بينهما وكيف سيستثمران أموالهما  بعد الحصول على ورث والدهما ويرفض سعد الرد على تليفونه بعدما قامت رحاب " نجلاء بدر" بالاتصال به لأكثر من مرة ويؤكد سعد لشقيقه رزق أنه تغير ولن يرد على رحاب ويريد أن يؤدبها .

فجأة يرن جرس الباب ويجد رزق رحاب "نجلاء بدر" أمام الباب وتأخذ زوجها سعد وتتوجه لمنزلهما وتعاتبه على عدم رده عليها، فيؤكد لها أنه تغير وأنه لن يقبل الوضع القديم الذى كانت فيه رحاب ترفع صوتها عليه وتسيطر عليه، لكن رحاب تضغط عليه وتتمكن من السيطرة عليه مرة أخرى.

رئيس المباحث يقابل حسن أبوجبل، ويؤكد له أن "عرسة" لم تثبت التحريات تورطه في حريق وسرقة منزله ومازال شعبان ابن عمه هو المتهم الأول في الحريق وسرقة الـ30 مليون جنيه ولكن حسن أبوجبل " شعبان شعبان " يطالب رئيس المباحث بالبحث عن الجانى لأنه متاكد من براءة شعبان .

وانتصار أرملة "غالى" شقيق حسن ابوجبل تشتري هدايا لوالدها ووالدتها وتطالب والدتها بالتوجه إلى الشيخ لفك العمل الذي كان قد عمله لها من اجل الايقاع برزق او سعد في حبها والزواج منها .

حسن أبوجبل فى مشهد مع زوجته مرين يتناقشا فى اتهام "عرسة" والتفكير في الجاني ويطلب مصطفي شعبان من زوجته الوقوف بجانبه خاصة ان الايام القادمة بالنسبة له ستكون صعبة لكنه يتعهد لها بانه سيتولي امر امل زوجة شعبان ابن عمه واولاده ومريم تشجع زوجها وتحمسه علي العمل من جديد وان يبدأ من الصفر ويسترجع حسن ومريم ذكرياتهما منذ ان تعرفا علي بعض في مشهد رومانسى.

 

كلبش3

أحداثاً متتالية ومثيرة ضمن الحلقة السادسة عشر من مسلسل "كلبش3" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة قناة on e، حيث أقام أكرم صفوان – هشام سليم ، مؤتمرا صحفيا على هامش محاولة إغتياله، وبدأ يلمح أن الحكومة وبعض الأطراف لهم يد فى محاولة إغتياله، فضلا عن أنه طالب الشرطة والأجهزة الأمنية بحمايته هو وعائلته فى المرحلة المقبلة، خاصة أن حياته معرضة للخطر، لاسيما أنه من أهم رجال الصناعة والتجارة فى مصر والشرق الأوسط.

وخلال حديث هايدى – أمانى كمال وأمجد صفوان – إسلام جمال، عبر الأخير عن غضبه من تصرفات شقيقه أكرم صفوان، خاصة أنه يعامله معاملة سيئه، كما عبر عن سعادته بمقتل "جيمى " – أحمد إمام الحرس الخاص لأكرم صفوان، لاسيما أن الوضع سيصبح أكثر ثقة بينه وبينه شقيقه أكرم صفوان .

وخلال إستعراض الحلقة ، اجتمع أكرم مع أخيه أمجد وصارحه بأن حياته أصبحت فى خطر، وطلب منه أن يقف بجانبه فى المرحلة المقبلة، فضلا عن مراقبة سليم الأنصارى وجميع تفاصيله ، بجانب أن يظل مراقب جميع من فى شركة الحراسة.

كما قابل صفوان المذيعة شهيرة سلام – هيدى كرم، وسلمها "ملف" يوجد به معلومات وأوراق مهمة من موقع بحث أمريكي تفيد بتورط دول عربية في قضايا الغاز، لعرضها فى حلقتها ببرنامجها، لكنها ترددت وطلبت منه البحث مرة أخرى والتفكير قبل عرضها، خاصة أن الأمر يتعلق باتفاقيات مع إسرائيل، كما شهدت الحلقة صدام بين المذيعة شهيرة سلام والأنصارى بعدما هاجمة الحكومة والمسؤلين بعد محاولة إغتيال أكرم صفوان، التى تعمل معه فى محطته الفضائية، ونهرها الأنصارى وطلب منها أن تترك الموضوع فى يد الأجهزة الأمنية

وتقابل اللواء نبيل نور الدين واللواء جلال خطاب، تحدثا بشأن محاولة إغتيال أكرم صفوان، بالإضافة إلى مواجهة الخطط التى يقوم بها صفوان خلال الفترة المقبلة، فضلا عن أن نبيل نور الدين طلب من خطاب القبض على العصابة الإرهابية فى أسرع وقت من أجل صورة الأمن المصرى أمام العالم، خاصة بعدما أقام صفوان مؤتمر صحفى أشار فيه عن إغتياله، كما أوضح نبيل نور الدين أن الحكومات والمنظمات التى استعانت بإرهابيين انقلبت عليهم فى أخر الأمر.

 

وخلال حديث سليم وصفوان، قرر الأخير إسناد مهمة حراسته لصدام "القناص" بعد موت "جيمى"  الحارس الخاص له، وبالفعل أعد سليم الأنصارى صدام وقال له "سلم نفسك فى فيلا أكرم صفوان "، وفى نهاية الحلقة، وأثناء حديث حسام – عمر الشناوى والأنصارى عن أماكن الإختباء الجديدة، شاهد الأخير خادمة نجله مالك تتصنت عليهم، لتنتهى الحلقة فى إثارة وتشويق .

 

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال،ناصر سيف، وعدد آخر من الفنانين.

 

حكايتى

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل "حكايتى"، عندما قررت  داليدا- ياسمين صبرى أن تعيش في مسكنا أخر في  العجمي من أجل الهرب من عائلتها التي تحاول قتلها وايضًا الهروب من علي "احمد صلاح حسني" والذي تسببت في الكثير من المشاكل له.

وعلى جانب آخر بدأت داليدا العمل مع الفنانة مايا في تصميم الأزياء، وبعد علم فريدة عسل – "وفاء عامر" بعمل داليدا مع مايا، حاولت فريدة تشوية صورة "داليدا" لدي صاحب المجلة التي تقوم فيها مايا بعرض أزياءها وبعد فشلها وغلق صاحب المجلة الهاتف في وجهها، توعدتها بالقتل والتخلص منها نهائياً.

وبعد ذلك طلب سليمان - أحمد بدير من ابنه أدهم-أحمد حاتم، الابتعاد عن ملاحقة داليدا وذلك بعد اكتشافه أن "علي" الذي أحبته داليدا حفيد بارون، وفي نهاية الحلقة وأثناء عودة داليدا ونسرين "هنادى مهني" الي منزلهما في منتصف الليل اكتشفا انهما نسيا مفتاح المنزل، وجدهما البارون جد  "على" ، وطلب منهما الانتظار في منزله حتى  يستطيع أحد رجاله فتح الباب لهما.

مسلسل "حكايتى" يعرض على قنوات CBC، DMC، ONE، بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

مسلسل هوجان

شهدت الحلقة ال 16 من مسلسل "هوجان" قيام كريم محمود عبد العزيز "لطفي الحراق" ببيع قطعة من آثار المعلم بهلول "صلاح عبدالله" التي سرقها وهرب بها مع أسماء أبو اليزيد "نوجة" زوجته.

تسلم الحراق ثمن القطعة الأثرية وذهب إلي مقبرة والده ليدفنها إلي جواره، فيما شهدت الحلقة وفاة أم لطفي الحراق بعدما حبسها صلاح عبدالله بهلول في المخزن لحين الوصول إلي ابنها والإنتقام منه.

كما شهدت الحلقة أيضا قيام محمد أمام بهلول بإنقاذ رياض الخولي "اللباد" من العصابة التي حاولت قتله وإعادته إلي مصر مرة أخري بعد رفض هوجان قتل رئيس العصابة بإحدي الدول العربية.

تعرض شبكة قنوات الحياة حلقات مسلسل "هوجان" للنجم محمد إمام فى تمام الساعة 10 ونصف مساء، والإعادة 7 صباحا والإعادة الثانية 3 عصرا.

ويشارك محمد إمام فى بطولة المسلسل كل من الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

ابن اصول

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل (ابن اصول) العديد من الأحداث والتطورات حيث حاولت رحمة (رانيا منصور) العودة إلى زوجها حمادة هلال (هشام) مرة أخري بتدليله بعدما أظهرت له وجهاً آخر فى المعاملة وحرصت على أن تكون لطيفة معه طوال الوقت أملاً فى تطليقه لـ ايتن عامر (نعمة)، وبالفعل نجحت محاولاتها إلى حد كبير بعدما ذهب معها للمرة الأولي إلى الطبيب ثم قرر المبيت معها فى غرفتها بعد إنقطاع كبير مما سبب غيرة نعمة وسوزان نجم الدين والدته في المسلسل لأنهما اتفقا معاً على عدم رجوع هشام إلى رحمة مطلقاً.

غيرة صولا ونعمة لم تقف إلى حد الغيظ فقط وإنما قررا ضرب رحمة، وبالفعل استفزوها فى البداية بطرد كلبها من المنزل ثم تشاجرت مع نعمة التي حاولت ضربها بـ (الفاظة) إلا أنها اصطدمت فى وجه هشام بدلاً من رحمة لتنتهي الحلقة عند هذا المشهد.

على جانب آخر تعرض هشام إلى سرقة خزنة محله من جانب أحد أخوته بعدما ضرب شريف (اسلام ابراهيم) ليذهب للمستشفى، .. كما قام هشام بتشغيل أخو نعمة (احمد كرارة) معه فى المحل.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة