خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد إيفا ومارينا.. هل تستمر مغامرات تشيلسى النسائية بالدورى الإنجليزى؟

الأربعاء، 22 مايو 2019 08:00 ص
بعد إيفا ومارينا.. هل تستمر مغامرات تشيلسى النسائية بالدورى الإنجليزى؟ ابراموفيتش مالك تشيلسي ومارينا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي تشيلسي لإعلان إقالة ماوريسيو سارى المدير الفنى للفريق، على الرغم من موسمه الأول الجيد إلى حد ما منذ قدومه من نابولى فى الصيف الماضى.

ونجح سارى فى قيادة تشيلسى لإنهاء الدورى الإنجليزى فى المركز الثالث، وضمن بطاقة التأهل إلى دورى الأبطال فى الموسم القادم، بجانب وصوله لنهائى كأس رابطة المحترفين ضد مانشستر سيتى، ونهائى الدورى الأوروبى أمام أرسنال، ولكن أسباب غير رياضية دفعت مالك النادى رومان أبراموفيتش لاتخاذ قرار إقالته ويستعد لتعيين مدير فنى جديد.

وتشير التكهنات إلى اقتراب فرانك لامبارد مدرب ديربى كاونتى الحالى وأسطورة البلوز السابق، من تولى المسئولية خلفًا لسارى، إلا أن قناة سكاي سبورتس كشفت عبر أحد برامجها أنه من الممكن أن تتولى إيما هايس مدربة فريق السيدات مسئولية الفريق الكروى الأول للرجال فى سابقة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النادى والدورى الإنجليزى الممتاز.

ايما هايس
ايما هايس

وقادت هايس فريق السيدات بالنادى لحجز المركز الثالث عبر دوري السوبر للسيدات هذا الموسم، بجانب مسيرة جيدة ببطولة دورى أبطال أوروبا شهدت تأهل البلوز إلى نصف نهائى المسابقة.

واشتهر أبراموفيتش بقرارته الجريئة خاصة مع النساء حيث يدير ملف تعاقدات اللاعبين بالنادى حاليا الروسية مارينا جرانوفيسكايا، والتى تصفها الصحافة الإنجليزية بالمرأة الحديدة، وهى التى نجحت فى إبرام صفقات نارية بالسنوات الماضية عقب نقل ملكية النادى إلى رجل الأعمال الروسى والذى حول البلوز إلى أحد أكبر أندية العالم.

مارينا مع دروجبا
مارينا مع دروجبا

ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الطبى للفريق الأول حيث سبق له تعيين إيفا كارنييرو على رأس الطاقم الطبى للبلوز حتى رحلت بعد خلافات مع جوزيه مورينيو المدرب السابق.

ايفا ومورينيو
ايفا ومورينيو

فهل تستمر مغامرات أبراموفيتش ويعين أول مدربة لفريق رجال بالدورى الإنجليزى؟


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة