خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الهرى على إيه النهارده فى تويتر؟.. مباراة بين الأهلى والاسماعيلى خارج المستطيل الأخضر.. ولماذا ظهر اسم عزيزة جلال فى الترند؟ .. زعيم تويتر بيوزع فلوروز فاعرف القصة.. أدعية وأجواء رمضانية على هاشتاج "17 رمضان"

الأربعاء، 22 مايو 2019 04:13 م
الهرى على إيه النهارده فى تويتر؟.. مباراة بين الأهلى والاسماعيلى خارج المستطيل الأخضر.. ولماذا ظهر اسم عزيزة جلال فى الترند؟ .. زعيم تويتر بيوزع فلوروز فاعرف القصة.. أدعية وأجواء رمضانية على هاشتاج "17 رمضان" تويتر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمثل قائمة الترند بموقع تويتر، أبرز المؤشرات للقضايا الرائجة بين مستخدمى الموقع على مدار اليوم، فأهمية القضية هى التى ترفع الهاشتاج وتنزل بآخر، ويبرز الترند كدليل للقضايا التى تشغل رواد الموقع فى يوم، والشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وقائمة الترند، بمثابة قراءة وإحصاءات عن أبرز وأهم القضايا التي تشغل مرتادى الموقع ومستخدميه فى بلد بعينها وأحيانا منطقة بعينها، وتظهر أبرز الموضوعات التى يهتم مستخدمو الموقع بها خلال فترة زمنية معينة فى قائمة الترند، فيتغير الترند بصورة متواترة وفقا لاتجاهات المغردين واهتماماتهم، والتى تختلف بصورة يومية، بل وخلال ساعات اليوم الواحد.

وبرز فى الترند المصرى، اليوم الأربعاء، عدد من القضايا التى تهم جمهور الموقع على خلاف انتماءتهم وتوجهاتهم، واهتمامتهم، مابين الفن والرياضة والأجواء الرمضانية، تنوعت اهتمامات المصريين عبر تويتر اليوم.

الترند المصرى
الترند المصرى

والله لسه بدرى يا شهر الصيام.. أدعية وابتهالات على هاشتاج "17 رمضان"

واحتفى رواد تويتر باليوم السابع عشر من شهر رمضان الكريم، إذ دشنوا هاشتاج "#17 رمضان"، للاحتفاء بالشهر الكريم، مؤكدين فى تدويناتهم أن الشهر مر بسرعة شديدة، وامتلأ الهاشتاج بالأدعية والابتهالات، وفاحت منه رائحة الذكريات، فتذكر كل المغردين من فقدوهم من عائلاتهم، ومن يحبون أن يلتقوا بهم، وسادت روح رمضانية محضة عبر الهاشتاج الذى تصدر الترند المصرى .

أجواء رمضانية وأدعية
أجواء رمضانية وأدعية

 

مباراة بين الاسماعيلى والأهلى .. خارج المستطيل الأخضر

وفى الجانب الرياضى أبدى رواد تويتر، اهتماما كبيرا بالمباراة الهامة والتى ستجمع ناديى الأهلى والاسماعيلي فى العاشرة من مساء اليوم، باستاد برج العرب فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ18 للدورى، إذ ظهر وسم "#الاسماعيلى" فى الترند، مغردين بتشكيل الفريقين، كما سادت روح المنافسة بين مشجعى الفريقين على الهاشتاج، فغرد أحدهم :"يارب الاسماعيلى يارب"، كما ظهر مدونين من مشجعى الزمالك، يشجعون الاسماعيلي:، فقال أحدهم مازحا :"أنا زملكاوى، بس أنا وابن عمى،  يارب الاسماعيلى يفوز على الأهلى النهارده".

هاشتاج الاسماعيلى
هاشتاج الاسماعيلى

 

"زعيم تويتر" يتصدر ترند تويتر.. فما هدفهم؟

ويجب أن تكون هناك مساحة للهزار و"الهلس" على صفحات تويتر، فأصبح مشهد معتاد، أن ترى بعض المجموعات المنظمة تتواجد وتسيطر على الترند المصرى، فقط لتفرض سيطرتها وتبسط قوتها، فتصدر اليوم، هاشتاج "#زعيم تويتر فولورز 17 رمضان"، إذ تعمل هذه المجموعات بنظام شديد، فيكتبون كلهم على نفس الهاشتاج فى نفس الوقت ليدفعوه فى قمة ترند تويتر، لا لهدف معين لكن، لإعلان وجودهم فقط.

زعيم تويتر
زعيم تويتر

 

من هى عزيزة جلال التى ظهر اسمها فى الترند المصرى؟

وظهر اسم "#عزيزة جلال " فى الترند المصرى، الأربعاء، وهى مغنية مغربية شهيرة، اختفت من الساحة لفترة طويلة، ثم عادت فى لقاء تلفزيونى لتكشف عن قصتها مع الغناء، بعد مرور ما يزيد عن 30 عاما من الغياب، وكشفت خلال اللقاء عن المرض الذى أصاب عينها، واعتزلت عزيزة جلال الفن عام 1985، بعد زوجها من رجل أعمال سعودى، وتفرغها للحياة العائلية.

االفنانة عزيزة جلال
االفنانة عزيزة جلال

 

عزيزة جلال
عزيزة جلال

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة