خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرياضة المصرية فى يوم ..الأهلى أمام الإسماعيلى فى مهمة مواصلة التربع على القمة .. بيراميدز يستدرج النجوم على إستاد الدفاع الجوى.. الطائرة يقيم حفل توزيع المكأفات على لاعبى المنتخبات الليلة

الأربعاء، 22 مايو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم ..الأهلى أمام الإسماعيلى فى مهمة مواصلة التربع على القمة .. بيراميدز يستدرج النجوم على إستاد الدفاع الجوى.. الطائرة يقيم حفل توزيع المكأفات على لاعبى المنتخبات الليلة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الأربعاء 22 مايو 2019، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، مواجهة الأهلى أمام الإسماعيلى فى مهمة مواصلة التربع على القمة، ومباراة بيراميدز أمام النجوم على إستاد الدفاع الجوى .

الأهلى أمام الإسماعيلى فى مهمة مواصلة التربع على القمة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى والإسماعيلى على ستاد برج العرب بالاسكندرية، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدورى العام، فى مواجهة يدخلها المارد الأحمر بحثاً عن تحقيق الانتصار السادس على التوالى لتنفيذ خطة حصد اللقب للمرة الرابعة على التوالى .

ووصل الأهلى إلى النقطة 73 بعد فوزه على إنبي فى الجولة الماضية بهدفين دون رد ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون والزمالك بخلاف مواجهة الاسماعيلى الليلة، إذا جمع المارد الأحمر منهم 7 نقاط سيضمن لقب الدورى بصرف النظر عن نتائج الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 66 نقطة والذى يتبقى له 5 مباريات لظروف مشاركته في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام الإسماعيلى، وحرس الحدود، والإنتاج الحربى، الجونة، والأهلى، بينما فقد فريق بيراميدز أى فرصة فى المنافسة على لقب الدورى بعد توقف رصيده عن 66 نقطة من 32 مباراة.

بيراميدز يستدرج النجوم على إستاد الدفاع الجوى

يستدرج بيراميدز نظيره النجوم على ستاد الدفاع الجوى فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 33 لمسابقة الدورى العام فى مواجهة تعد "تحصيل حاصل" للفريقين اللذان لم تغير مباراة الليلة من وضعهما شيئاً حيث ضمن بيراميدز المركز الثالث فى المسابقة بينما هبط النجوم للقسم الثانى بشكل رسمى.

وهبط النجوم والداخلية رسميًا إلى الدرجة الثانية، ولم يتحدد الطرف الثالث، فى ظل المنافسة الشرسة بين أكثر من نادى للهروب إلى منطقة الأمان، بينما انحصرت الصراع على لقب الدورى بين الأهلى "المتصدر" والزمالك "الوصيف".

تعادل بيراميدز مع وادى دجلة بهدف لكل فريق فى أخر ظهور بمسابقة الدورى وهو التعادل الثالث منذ فوزه على القطبين الأهلى والزمالك، حيث حقق بيراميدز ثلاث تعادلات متتالية بنفس النتيجة 1/ 1، التعادل الأول جاء أمام مصر المقاصة ومن بعده المصري وأخيراً وادى دجلة، ليفقد بيراميدز 6 نقاط متتالية.

الطائرة يقيم حفل توزيع المكأفات على لاعبى المنتخبات الليلة

ينظم فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، اتحاد الكرة الطائرة حفلا لتوزيع مكافآت للمنتخبات المختلفة بدار المدرعات.

يأتى توزيع المكافآت للمنتخبات الحاصلة على ألقاب أفريقيا فى مختلف الأعمار شباب وشابات وناشئات وناشئين بجانب منتخبات الطائرة الشاطئية.

وقال أحمد عبد الدايم  المدير التنفيذى للإتحاد و القائم بأعمال الرئيس، إنه تم توجيه الدعوة إلى أسرة اللعبة ورئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب، من أجل حضور الحفل الذى يعد بمثابة تكريما للمنتخبات التى نجحت فى الحصول على ألقاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة