مدير الشركة المنفذة لنظام "تذكرتى" يرد على شكوى المصريين بالخارج

الثلاثاء، 21 مايو 2019 12:26 م
مدير الشركة المنفذة لنظام "تذكرتى" يرد على شكوى المصريين بالخارج المهندس خالد عزيز
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد عزيز المدير الإقليمى لشركة جى إى تى جروب المنفذة لنظام تذكرتى الخاص ببطولة أمم أفريقيا أن المصريين المقيمين فى الخارج بإمكانهم الدخول على الموقع الخاص بحجز التذاكر وتسجيل البيانات بشكل طبيعى، على أن تصلهم رسالة التحقق على أجهزة التليفون المحمول الخاص بهم وكذلك البريد الإلكترونى "الإيميل".

وقال عزيز، لـ"اليوم السابع"، إن الموقع يعمل بشكل طبيعى وشهدت الساعات الأخيرة دخول بعض المصريين من الإمارات للتسجيل ووصلتهم رسالة التحقق بشكل طبيعى، لكن كان هناك عطل فى إحدى شركات المحمول منع وصول رسائل التحقق عبر الموبايل لكن تم التأكد من حلها منذ قليل.

وتابع المدير الإقليمى للشركة أن الأشخاص غير المصريين بإمكانهم دخول الموقع والتسجيل من الآن، على أن تصلهم رسائل التحقق عبر الإيميل فقط.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعلنت أسعار التذاكر والتى جاءت كالتالى: 150 جنيها للدرجة الثالثة، و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى و500 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة الرئيسية، على أن تكون أسعار تذاكر المباريات الأخرى التى لا يلعبها المنتخب المصرى كالتالى: 100 جنيه للدرجة الثالثة، و300 جنيه للدرجة الثانية و500 جنيه للدرجة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة