خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

3 نجوم محرومين من جنة أجيرى فى كان 2019

الثلاثاء، 21 مايو 2019 12:36 م
3 نجوم محرومين من جنة أجيرى فى كان 2019 محمود كهربا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمة قوية طالت 3 نجوم فى الإيجيبشين ليج بعدما أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى أن الجهاز الفنى بقيادة خافيير أجيرى اختار 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق فى برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لخوض مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو فى استاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجارى.

ويرصد "اليوم السابع" الـ3 لاعبين المحرومين من جنة أجيرى فى التقرير التالى:

محمود كهربا

يعد محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك من أبرز اللاعبين الذين لم ينضموا إلى صفوف الفراعنة، بالرغم من تألقه مع فريقه فى الدورى والكونفدرالية وتميزه فى صناعة الأهداف لزملائه.

وكان مصدر فى اتحاد الكرة أعلن مؤخرا أن واقعة بصق اللاعب على بعض الجماهير فى لقاء الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولى، جعلت أجيرى يتراجع عن قرار ضمه.

 

رمضان صبحى

وحرم رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى من تمثيل المنتخب فى أمم أفريقيا، بالرغم من اقتناعه باللاعب، إلا أن مركزه يتواجد فيه أكثر من لاعب أبرزهم محمود تريزيجيه ومحمد صلاح.

 

محمد عواد

فيما يعد محمد عواد حارس المرمى المحترف فى الوحدة السعودى ثالث النجوم الذين تلقوا صدمة عدم تواجدهم فى المنتخب فى ظل اختيار أحمد الشناوى حارس بيراميدز ومحمد الشناوى حارس الأهلى ومحمود عبد الرحيم جنش "الزمالك" ومحمد أبو جبل "سموحة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة