خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

معالم جالاكتيكوس ريال مدريد تبدأ فى الظهور .. الاتحاد الأوروبى يجبر تشيلسي على بيع هازارد رغم عقوبة الحرمان من التعاقدات .. إريكسن في البرنابيو بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.. ورحيل بيل ومودريتش قبل الموسم الجديد

الثلاثاء، 21 مايو 2019 01:00 م
معالم جالاكتيكوس ريال مدريد تبدأ فى الظهور .. الاتحاد الأوروبى يجبر تشيلسي على بيع هازارد رغم عقوبة الحرمان من التعاقدات .. إريكسن في البرنابيو بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.. ورحيل بيل ومودريتش قبل الموسم الجديد ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي ريال مدريد لتشكيل جالاكتيكوس جديد عقب الموسم الكارثي الذى انتهى باحتلال الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بجانب الخروج مبكرًا من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام، ونفس الأمر في كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة حامل اللقب.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

واعتاد ريال مدريد طوال تاريخه على تشكيل فرقًا تضم مجموعة كبيرة من نجوم العالم أو ما يطلق عليه اسم "جالاكتيكوس" وهو ما تنتظره جماهير الملكى قبل انطلاق الموسم الجديد لإنقاذ الفريق الذى ظهر بشكل مخذٍ هذا الموسم وتعاقب على تدريبه 3 مدربين.

وشهدت الساعات الماضية تحديثات كبيرة تهم جماهير ريال مدريد قبل فتح باب الانتقالات والتعاقد مع نجوم جدد لإعادة بناء الملكي، مع استمرار غموض موقف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الذى ارتبط بالانتقال إلى الريال لكن لم تتضح الصورة حتى الآن لارتباط اللاعب بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام يوم 1 يونيو المقبل، ونسلط الضوء على أبرز ملامح جالاكتيكوس الريال في التقرير التالي..

هازارد يقترب من الملكي

أصبح نادى تشيلسى مجبرًا على بيع نجمه البلجيكي إيدين هازارد هذا الصيف، رغم عقوبة الحرمان من التعاقدات والتى ستحرمه من ضم لاعب بديل هذا الصيف.

وفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عقوبة على تشيلسي بالحرمان من إبرام أي تعاقدات جديدة خلال فترتي الانتقالات بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين ناشئين على أن يبدأ النادي في التعاقد مع لاعبين جدد بدءًا من صيف 2020.

وقالت صحيفة "دايلي ميل" إن تشيلسي مهدد بعقوبات جديدة من اليويفا بسبب مخالفات أخرى بسبب اللعب المالي النظيف وسيكون النادي مطالبا ببيع أحد نجومه لخلق التوازن بين أرباحه وإنفاقه قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن هازارد سيكون كبش الفداء لإنقاذ تشيلسي من العقوبات، خاصة وأن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يضعه كأول أهدافه لتدعيم الملكي في الموسم الجديد، بجانب اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء وعدم تجديده حتى الآن، وبالتالى سيخسر البلوز عشرات الملايين حال رحيله بالمجان.

ولن تقل صفقة انتقال هازارد إلى ريال مدريد عن 87 مليون جنيه إسترليني، بعدما انضم للبلوز في 2012 من ليل الفرنسي مقابل 32 مليونًا.

إريكسن في الريال بعد نهائي دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من ضم الدانماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقاً لما نشره برنامج "التشرنجيتو" الشهير في إسبانيا، فإن ريال مدريد سوف يعلن عن ضم إريكسن من توتنهام بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذى سيجمع بين ليفربول والنادى اللندنى فى أول يونيو المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

كانت تقارير صحفية مؤخراً، قد أكدت على توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كريستيان إريكسن للانضمام إلى الملكى مقابل 4.5 مليون يورو سنوياً، لخلافة لوكا مودريتش الذى اقترب من الرحيل عن الملكى قبل انطلاق الموسم الجديد.

وطالب توتنهام ما يقرب من 100 مليون يورو لبيع إيركسن في الصيف الذي يتبقى في عقده عام مع السبيرز لكن ريال مدريد يرغب في خفض المبلغ إلى 70 مليون يورو.

ريال مدريد يفتح الباب لرحيل مودريتش وبيل وفاسكيز

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد فتح الباب أمام لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018 للرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت قناة "لا سيكستا" الإسبانية إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني أبلغ إدارة النادي بأن الثلاثي لوكا مودريتش وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز، خارج حساباته في الموسم المقبل، وبالتالي سيكون النادي متاحًا لتلقى أى عروض لكل منهم.

مودريتش نجم ريال مدريد (2)
مودريتش نجم ريال مدريد

وكان لوكا مودريتش "33 عاما" قد انضم إلى ريال مدريد في 2012 قادمًا من توتنهام الإنجليزي ، ووصل إلى ذروة مستواه في الموسم الماضى وتوج بجائزتي أفضل لاعب في العالم والأفضل في أوروبا لأول مرة في مسيرته.

ودخل مودريتش دائرة اهتمامات إنتر ميلان الإيطالي الذى كان قريبا من ضمه الصيف الماضي عقب مشاركته مع كرواتيا في كأس العالم والحصول على المركز الثاني لكن الملكي تمسك باستمراره.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة